#سواليف

تسبب عطل مفاجئ بمحطة الصرف بمنطقة #دقادوس، مركز ميت غمر محافظة #الدقهلية، في #غرق #ضريح #الشيخ_محمد_متولي_الشعراوي، ومنطقة المقابر بمياه #الصرف_الصحي.

وفوجئ زوار الضريح بطفح كميات كبيرة من مياه الصرف الصحي وصل ارتفاعها لأكثر من 5 سم ليبدأ المواطنون والعاملون في الضريح على إزالتها، إلا أنها عادت مرة أخرى، مما يهدد بغرق الضريح بالكامل.

مقالات ذات صلة القط لاري يسخر من رئيس الوزراء البريطاني 2024/06/19

وقال أنور عثمان، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، إن سبب غرق ضريح الشيخ محمد متولى الشعراوى ومقابر ميت غمر، عطل مفاجئ فى ماكينة رفع الصرف الصحي، ما أدى إلى غرق المقابر.

وأكد رئيس ميت غمر أنه جرى استبدال الماكينة المعطلة بأخرى جديدة وإضافة 2 ماكينة رفع احتياطي حتى لا يتكرر ما حدث.

وأشار عثمان إلى أن المعدات وسيارة شفط المياه تعمل الآن على شفط المياه وإعادة المقابر إلى ما كانت عليه.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف دقادوس الدقهلية غرق ضريح الشيخ محمد متولي الشعراوي الصرف الصحي میت غمر

إقرأ أيضاً:

مياه القناة: استمرار فعاليات ورشة عمل تكنولوجيا معالجة الصرف الصحي

أشار اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على استمرار فعاليات البرنامج التدريبى تكنولوجيا معالجة الصرف الصحى والتى نظمتها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة بمركز التدريب الاقليمى بمحطة مياه المستقبل بالإسماعيلية  خلال الفترة من 23- 27 يونيو الجارى بمشاركة مهندسى الادارة الفنية للاصول بعدد (4) شركات من الشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى  ( مدن القناه – شمال وجنوب سيناء –الشرقية – دمياط ).

تناولت ورشة العمل عرض ومناقشة المهام الرئيسية لإدارة جودة الصرف الصحي وطرق تطبيق قوائم الاستبيان لقياس كفاءة محطات معالجة الصرف الصحي بالإضافة إلى كيفية التعامل مع الصرف الصناعى وتطبيق نظم الإدارة البيئية فى المنشآت الصناعية كما تم عرض طرق وتكنولوجيات معالجة الصرف الصحى.

حاضر فيها الدكتورة نسرين عبد الرحمن مدير إدارة جودة الصرف الصحى بالإدارة العامة للجودة وشئون البيئة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، والدكتور هانى غريب ، والدكتور تامر بدوى بالإدارة العامة للجودة وشئون البيئة بالشركة القابضة.

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت على أهمية ورش العمل بالتعاون مع القابضة وبحضور الشركات الشقيقة في تبادل خبرات العمل وتوحيد إجراءاته، موضحاً إن شركات مياه الشرب والصرف الصحى تُدير استثمارات كبيرة لذا فإن التدريب ورفع القدرات أحد أهم المحاور التي يتم الإعتماد عليها لإدارة تلك الأصول ، كذلك ضرورة توطين التكنولوجيات الحديثة لإدارة الموارد والاستفادة من مياه الصرف الصحي المعالجة في ظل تحديات عديدة في هذا المجال، لضمان استدامة الخدمات والحفاظ علي الاستثمارات الضخمة التي تضخ في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • صرف الإسكندرية تكثيف حملات التوعية للكبار والصغار
  • 16 طلب إحاطة أمام «إسكان النواب» اليوم
  • مياه القناة: استمرار فعاليات ورشة عمل تكنولوجيا معالجة الصرف الصحي
  • التفاصيل الكاملة للكشف الأثرى بمنطقة ضريح "أغاخان" فى أسوان
  • التفاصيل الكاملة للكشف الأثرى بمنطقة ضريح "أغاخان" فى أسوان (فيديو)
  • أزمة المياه العادمة تهدد حياة النازحين وسط قطاع غزة
  • اليوم.. 13 طلب إحاطة على طاولة «إسكان النواب»
  • بمحيط ضريح الآغاخان.. اكتشاف 33 مقبرة أثرية في أسوان
  • الكشف مقابر عائلية بداخلها مومياوات قرب ضريح الأغا خان غرب أسوان
  • محافظ المنيا يوجه بحل مشكلات مياه الشرب والصرف في ديرمواس وبني مزار وسمالوط