كتب- محمد أبو بكر:

علق الدكتور عبدالمنعم فؤاد الأستاذ بجامعة الأزهر، على ما ذكره يوسف زيدان بشأنه بأخذ البرامج الأسبوع الماضي.

وقال الدكتور عبد المنعم فؤاد: ذكرني يوسف زيدان في أحد البرامج هذا الأسبوع بكلام غير لائق، وقال من 30 سنة وأنا أدرس الفلسفة وكأنه ابن رشد زمانه ولم اعرف هذا الاسم وهو يقصدني.

وأضاف "فؤاد"، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تعرضت لوصف تكوين "بالتحالف الشيطاني" وأخذ يهرتل، وحمدت الله أنه لم يعرف شخصي الضعيف وكنت أود أن ينبهنا إلى منتجه الفلسفي في الـ30 سنة؛ لنعرف ابن رشد أو ابن سينا العصر الحديث، أو على الأقل لا يعرض نفسه للسخرية حين يتحدث عن شعر أو يفسره بعلمه الغزير فيفسر "فقلبي اليوم متبول".

وتابع الأستاذ بجامعة الأزهر: قال يوسف زيدان على الهواء، يعني قلب الشاعر كان متبولا بالتوابل "أي الشطة والفلفل والكمون"، مضيفًا :"خيب الله من يدعي علمًا بدون علم وينصب متحدثًا رسميًا باسم الكائن التكويني ولا يجيد قراءة بيت من الشعر أو آية من كتاب الله الذي يريد أن يفسره بعقله العجيب وبه يدعو لهجر سنة الحبيب، وصدق من قال: "لكل داء دواء يستطب به، إلا الحماقة أعيت من يداويها".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الدكتور عبدالمنعم فؤاد جامعة الأزهر يوسف زيدان تكوين یوسف زیدان

إقرأ أيضاً:

رد قوي من كين على استخدام غاري لينيكر كلمة غير لائقة لوصف أداء إنجلترا أمام الدنمارك

(CNN) – رد قائد المنتخب الإنجليزي ونجم نادي بايرن ميونيخ، هاري كين، على انتقاد اللاعب الإنجليزي السابق والمحلل، غاري لينيكر، لأداء المنتخب الإنجليزي واستخدامه لفظا "غير لائق" في إطار انتقاده، الأحد. 

وسُئل كين خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إنجلترا أمام سلوفينيا عن استخدام لينيكر وصفا غير لائق لأداء المنتخب أمام الدنمارك. 

مقالات مشابهة

  • وصفه بالمعجزة الهندسية موقع روسي: اليمنيون أول من ابتكر قارباً يتم تجميعه ذاتياً اقتحموا به البحار
  • الأزهر للفتوى: الغش في الامتحانات سلوك مُحرم يُهدر الحقوق ويهدم مبدأ تكافؤ الفرص
  • استقالة يوسف زيدان من مؤسسة تكوين: الأسباب والخلفيات
  • وكيل الأزهر يلقي محاضرة علمية في معهد دار السلام كونتور بإندونيسيا «صور»
  • وكيل الأزهر: الدعوة إلى الله لابد أن ترتكن إلى علم محرر وحكمة وموعظة حسنة
  • استقالة يوسف زيدان.. ومغردون يحتفون بانفراط عقد تكوين
  • وكيل الأزهر: حياة رسول الله عرف أنها كانت ترجمة حقيقية للوسطية
  • وكيل الأزهر يوجه خمس وصايا لطلاب العلم بإندونيسيا
  • وكيل الأزهر: حياة الرسول كانت ترجمة حقيقية للوسطي
  • رد قوي من كين على استخدام غاري لينيكر كلمة غير لائقة لوصف أداء إنجلترا أمام الدنمارك