انطلقت اليوم فاعليات مبادرة “العيد أحلى بمراكز شباب” في رابع يوم على التوالى للإحتفال بعيد الأضحى المبارك ، وذلك من مركز شباب أبو الغيط التابع لإدارة شباب القناطر الخيرية لاستقبال الأطفال والشباب و الأهالي ، تحت رعاية و توجيهات الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة .

شملت الإحتفالية عروض التنورة ،و الماسكات وفقرة الأرجوز والساحر والرجل العملاق والعرائس المتحركة و الغوريلا ،و الباندا العملاقه ، والديچي في جو من الفرح والسعاده والسرور ، وتوزيع الهدايا على الاطفال المشاركين في الاحتفال .

أكد الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ، استعداد مراكز الشباب بالمحافظة لاستقبال المترردين للاستمتاع بكافة الأنشطة المتاحة بالمراكز والتي تتنوع بين حمامات السباحة وملاهي الاطفال وصالات البلياردو وتنس الطاولة والعديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية ، كما أشار إلى تنظيم احتفالات كبرى بمراكز شباب القلوبية تتضمن عروض فنية و رياضية و مسابقات ثقافية و ترفيهية و توزيع جوائز على المشاركين احتفالا بالعيد .

جدير بالذكر أن الشباب والرياضة بالقليوبية تسعى إلى تقديم فقرات و أنشطة متنوعة تناسب كافة الفئات و الاعمار ، تحقيقا لسياسة و إستراتيجية الوزارة في تقديم الخدمة المجتمعية، و بناء الشخصية المصرية السوية القادرة على قيادة المستقبل في ظل الجمهورية الجديدة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: احتفالات كبرى تنظيم احتفالات وزارة الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة قليوب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة القناطر الخيرية حمامات السباحة تنس الطاولة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يلتقط صور تذكارية مع المشاركين في الدراجات وموكب لـ 30 عربة حنطور

حرص اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، على إلتقاط الصور التذكارية مع الشباب والفتيات المشاركين فى مسيرة الدراجات ضمن فعاليات الإحتفال بيوم السياحة العالمى ، وخلال لقاؤهم بمحافظ.

 

 

 

 فى حضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، وناصر سليم مدير مديرية الشباب والرياضة.

 

 أعرب المشاركين من كلية التربية الرياضية بجامعة أسوان ، ومديرية الشباب والرياضة بإجمالى 100 شاب وفتاة عن سعادتهم للمشاركة فى هذه الفعاليات ، ليكون لهم دور فى إسعاد أهالى أسوان وزائريها فى هذه الإحتفالية الهامة ، وفى نفس السياق تم تقديم عرض لموكب 30 عربة حنطور ، والتى تزينت للمشاركة فى الإحتفال.

 حيث بدأ تحركها من أمام أحد الفنادق السياحية بكورنيش النيل مروراً بمبنى ديوان عام المحافظة ، وصولاً إلى حديقة فريال .

مقالات مشابهة

  • صور.. عروض "مبهرة" في سماء الخُبر احتفالًا باليوم الوطني 94
  • محافظ أسوان يلتقط صور تذكارية مع المشاركين في الدراجات وموكب لـ 30 عربة حنطور
  • انطلاق فعاليات مهرجان «قادرون باختلاف» في مركز شباب القلج بالقليوبية
  • محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم بمركز ومدينة أطفيح
  • محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم في أطفيح
  • محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم بأطفيح
  • شاهد احتفالات اليوم العالمي للسياحة بأسوان
  • محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم في أطفيح|صور
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد سلسلة من الأنشطة بالواحات البحرية
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد 3 منشآت رياضية بالواحات البحرية