أحبطت السلطات المصرية، محاولة تزويج طفلة قاصر تبلغ من العمر 15 عاما خلال قيام مأذون بتحرير عقد عرفي بطريقة تخالف القانون.

في التفاصيل، وصل بلاغ إلى المجلس القومي للطفولة والأمومة من أحد الأشخاص يطالب بالتدخل لإنقاذ الطفلة، التي لا تزال قاصر ولم تصل إلى السن القانوني المحدد للزواج وهو 18 عامًا.

وبناءً على المعلومات التي وردت، توجهت الشرطة إلى المكان المذكور في البلاغ وتم إحباط تحرير عقد الزواج العرفي للطفلة.

تمكن والد الطفلة والمأذون من الهرب أثناء محاصرة المكان.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: السلطات المصرية المجلس القومي للطفولة والأمومة

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. الأهلي يعلن تأجيل المكان الخامس للاعبين الأجانب للميركاتو الشتوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا، أعلن فيه تأجيل البت في المكان الخامس للاعبين الأجانب إلى فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبلة، ومناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال الأهلي في بيان رسمي: «عقد محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، اجتماعا مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وسامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، ولأول مرة بحضور مختار مختار بعد توليه رئاسة لجنة التخطيط، ومحمد رمضان بعد انضمامه للجنة، كما حضر أيضا زكريا ناصف عضو اللجنة».

وأضاف: «شهد الاجتماع مناقشة استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة، والتجديد لبعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، والاتفاق على تأجيل البت في المكان الخامس للاعبين الأجانب إلى انتقالات يناير لحين استيضاح بعض الأمور الفنية بما يحقق مصلحة الفريق واحتياجه». 

وتطرق الاجتماع أيضا إلى أزمة ضيق الوقت عند انتهاء لاعبي الأهلي الدوليين من المشاركة مع المنتخب في مباراة موريتانيا التي ستقام خارج البلاد يوم 15 أكتوبر المقبل، وصعوبة لحاقهم بوقت كاف بالفريق للمشاركة في بطولة السوبر المصري، والتي ستقام بالإمارات خلال الفترة من 18 - 21 أكتوبر، فضلًا عن ارتباط الفريق بأولى مبارياته في دور المجموعات بدوري الأبطال يوم 25 من الشهر ذاته.


 

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. الأهلي يعلن تأجيل المكان الخامس للاعبين الأجانب للميركاتو الشتوي
  • الأمم المتحدة تحذر موظفيها من هذا المكان في صنعاء
  • الموساد نفذها خوفًا من اكتشاف حزب الله الأمر: عن أجهزة "البيجر" التي كانت ورقة خفية في يد إسرائيل
  • وزير المالية فشل في الرد علي الأسئلة التي كانت تندفع نحوه كالسيل جعلته في حالة توهان وغياب تام عن المشهد الدراماتيكي !!..
  • الأمم المتحدة تحذر موظفيها من التواجد في هذا المكان بصنعاء
  • مفاجآت بشأن المتهم بمحاولة اغتيال ترامب.. له سجل جنائي
  • مصدر لبناني: أجهزة الاتصال التي انفجرت كانت مفخخة بشكل مسبق
  • معظم الإصابات بـنفس المكان.. مقتل 9 بانفجارات أجهزة اتصال حزب الله
  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”
  • مقيم مصري في السعودية نسي مفتاح سيارته على شنطة السيارة لساعات طويلة.. وحينما عاد إليها كانت المفاجأة ”فيديو”