دعت دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي، كافة المنشآت الاقتصادية ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي إلى التقيد والالتزام بضرورة حصول مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي على ترخيص من دائرة التنمية الاقتصادية لمزاولة نشاط خدمات الدعاية والإعلان عبر المواقع الإلكترونية.

وأكدت دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي، في بيان صدر عنها اليوم، على ضرورة حصول المنشآت الاقتصادية على تصريح من دائرة التنمية الاقتصادية عند القيام بأي إعلانات «دعائية أو ترويجية أو تسويقية» بما يسهم في تعزيز وخلق بيئة اقتصادية مثالية للأعمال في إمارة ابوظبي.

أخبار ذات صلة الطقس المتوقع في الإمارات غداً حجاج الدولة يؤدون طواف الوداع ورحلات العودة تبدأ اليوم

وأوضحت الدائرة أنه يجب على المنشآت الاقتصادية التأكد من وجود ترخيص ساري المفعول صادر من دائرة التنمية الاقتصادية عند التعاقد مع مؤثري ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت الدائرة إلى أن عدم الامتثال بالضوابط والاشتراطات عند التعاقد مع مؤثري ومواقع التواصل الاجتماعي سيعرض المؤثرين للجزاءات والمخالفات المنصوص عليها والتي تبدأ بقيمة 3 آلاف درهم وتصل إلى 10 آلاف درهم كما سيعرض المنشأة الاقتصادية للإغلاق، وذلك لعدم التزامها بالتعاميم والضوابط الصادرة عن دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أبوظبي دائرة التنمية الاقتصادية الإمارات دائرة التنمیة الاقتصادیة التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

مبيعات المضبوطات المصادرة في أبوظبي .. 14.4 مليون درهم

سجلت مبيعات المضبوطات المصادرة تنفيذاً للأحكام القضائية الصادرة عن محاكم أبوظبي قيمة إجمالية بلغت 14 مليوناً و482 ألفاً و480 درهماً، من حصيلة بيع 101 مركبة و5 قوارب، بالإضافة إلى مصوغات ومشغولات ذهبية. جاء ذلك منذ تشكيل لجنة دائمة لتنفيذ أحكام مصادرة المركبات والأشياء والأموال والمعادن الثمينة في شهر نوفمبر من عام 2022.

وأوضح وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، المستشار يوسف سعيد العبري، أن اللجنة الدائمة لتنفيذ أحكام المصادرة، والتي تم تشكيلها بناءً على قرار سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، تتولى متابعة تنفيذ الأحكام الجزائية المتعلقة بمصادرة المركبات والأشياء والأموال والمعادن الثمينة. وتعمل اللجنة على ضمان وصول الأحكام النهائية وتنفيذ الإجراءات القانونية المتعلقة ببيع هذه المضبوطات بالتعاون مع الجهات المعنية.

وأضاف العبري أن اللجنة تنسق مع الجهات المختصة لتقييم المضبوطات المصادرة وإعداد التقارير الفنية الخاصة بها، تمهيداً لاتخاذ الخطوات التنفيذية نحو بيعها عن طريق المزاد الإلكتروني وفقاً للقواعد المتبعة.

مع التأكيد على ضرورة رفع القيود وتيسير إجراءات تسليم المركبات وإزالة جميع المعوقات والتحديات بالتعاون مع المؤسسات ذات الصلة. وأشار إلى أن التطبيق الذكي لمزادات دائرة القضاء في أبوظبي، يسهم بشكل فعال في تسهيل وتسريع عمليات المزايدة على المضبوطات المصادرة وفقا للأحكام القضائية، في ظل إمكانية الاطلاع على تفاصيل المعروضات بشكل كامل، مع توفير خيارات مبتكرة للمزايدة عن بُعد، وإتاحة استكمال جميع الإجراءات عبر خطوات سريعة ومبسطة.

صحيفة الامارات اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • انتقال نشاط بيع الفواكه والخضراوات إلى السوق التجاري بـ"مارينا بركاء"
  • مبيعات المضبوطات المصادرة في أبوظبي .. 14.4 مليون درهم
  • توجيه رئاسي بشأن إطلاق سراح السياسي المختطف محمد قحطان .. والإعلان عن جولة مفاوضات قادمة مع الحوثيين
  • انتقال نشاط بيع الفواكه والخضراوات إلى السوق التجاري بمارينا بركاء
  • «اقتصادية أبوظبي» وجامعة الإمارات تتعاونان لإطلاق مؤشر الشركات العائلية
  • إحالة البلوجر أماني السورية إلى المحكمة الاقتصادية للاختصاص
  • أبوظبي للتنمية يترأس اجتماع مجموعة التنسيق العربية في فيينا
  • أبوظبي تطلق أول مؤشر في المنطقة للشركات العائلية
  • “اقتصادية أبوظبي” وجامعة الإمارات تتعاونان لإطلاق مؤشر الشركات العائلية
  • دائرة تنمية المجتمع – أبوظبي تطلق جوائز القطاع الثالث في إمارة أبوظبي