فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما تكثيف المرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة .

اقرأ أيضاً: تعرف على جهود وزارة الداخلية في ضبط البلطجية في 24 ساعة

حملة مكبرة لإزالة التعديات بقرية أولاد نجم القبلية بنجع حمادي تحرير 11محضر لسلع مجهولة المصدر فى حملة تموينية بدشنا


 

 فقد إشتبهت القوةالأمنية المعينة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة فى إحدى السيارات يستقلها شخصين .

. وحال قيام القوة بإستيقافهما قاما بالإنعطاف والدوران والسير عكس الإتجاه وإلقاء جوال كان بحوزتهما وعُثر بداخله على (عدد 130 كيس من مُخدر الحشيش وزنت 13 كيلو جرام).

الداخلية تُواصل مطاردة تجار المُخدرات

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة بحيازة (أحد الأشخاص - له معلومات جنائية- مقيم بمحافظة الإسماعيلية)، وأنه وراء إرتكاب الواقعة ، بمساعدة آخر (تبين ضبطه عقب الواقعة فى إحدى القضايا).

بإستهدافه تبين عدم تواجده بمحل إقامته وعُثر على السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، بتتبع خط سير المتهم أمكن ضبطه بمحل إختبائه بمحافظة الغربية، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالإشتراك مع المتهم المحبوس ..كما أقر بتحصلهما على المواد المخدرة المضبوطة من (شخصين - لأحدهما معلومات جنائية) "تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما"وبمواجهتهما أيدا ماسبق.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية مكافحة الجريمة محافظة الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يتفقد إدارة الشؤون الصحية بمستشفى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية

قام النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، بزيارة تفقدية لإدارة الشؤون الصحية في مستشفى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، وذلك للاطلاع على سير عملية فحص المتقدمين للالتحاق بالاكاديمية والإجراءات المتبعة في تقديم الخدمات الطبية لضمان السلامة والصحة.

وشملت الجولة زيارة العيادات الطبية في مستشفى الأكاديمية، حيث اطلع معاليه على مختلف الإجراءات الصحية والفنية والإدارية المتبعة لضمان تقديم أفضل الخدمات الصحية لمنتسبي الوزارة.

كما استمع اليوسف إلى شرح مفصل من مدير إدارة الشؤون الصحية العميد عبداللطيف العدواني حول الترتيبات الطبية المتبعة، بدءاً من استقبال المراجعين وحتى تقديم الرعاية الطبية اللازمة، وذلك للتأكد من سير العمل بطريقة منظمة وفعالة تلبي احتياجات جميع منتسبي الوزارة، والمتقدمين.

واثنى الشيخ فهد اليوسف الصباح على الجهود التي تبذلها الادارات والطواقم الطبية والفنية في المستشفى، مؤكدا على أهمية الالتزام بأعلى معايير الجودة في تقديم الخدمات الطبية والعمل على تعزيز الكفاءة وتطوير الأداء بما يتماشى مع تطلعات القيادة والوزارة، مشدداً على ضرورة توفير بيئة صحية آمنة لجميع العاملين والطلبة بالأكاديمية.

المصدر وزارة الداخلية الوسومأكاديمية سعد العبدالله وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بزعم توفير فرص عمل بالإسكندرية
  • الصين تصدر إطار عمل للحوكمة الأمنية للذكاء الاصطناعي
  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد الاستعدادات الأمنية والمرورية لمباراة الكويت والعراق بتصفيات كأس العالم 2026
  • وكيل وزارة الداخلية يبحث سير عمل الأجهزة الأمنية بمنطقة الساحل
  • وزير الداخلية يتفقد إدارة الشؤون الصحية بمستشفى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية
  • معاقبة المتهم بإحداث عاهة مستديمة لعامل في الشرابية
  • ضبط المتهم بسرقة سيدة بأسلوب الخطف فى القاهرة
  • مخدرات بـ 3 ملايين جنيه.. سقوط 5 من تجار الكيف في القاهرة والبحيرة والإسكندرية
  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته طعنًا وسط أحد شوارع بولاق الدكرور
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم