سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع قمة نارية ستجمع منتخب إسبانيا مع منتخب إيطاليا، يوم الخميس 20 يونيو، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ويلعب منتخب إسبانيا ومنتخب إيطاليا في المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أوروبا 2024، والتي تضم أيضًا منتخب كرواتيا ومنتخب ألبانيا، واللذان تعادلا في مباراتهما بالجولة الثانية بهدفين لكل فريق.

ويتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الثانية في يورو 2024 بعد فوزه في الجولة الأولى على كرواتيا بثلاثية نظيفة، ويأتي منتخب إيطاليا ثانيًا بعد تغلبه على ألبانيا بهدفين مقابل هدف.

إيطاليا

وسيسعى منتخب إسبانيا ومنتخب إيطاليا لتحقيق الانتصار في مباراة الجولة الثانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية، لضمان التأهل إلى دور الـ16 في البطولة القارية المقامة حاليًا في ألمانيا.

موعد مباراة إسبانيا ضد إيطاليا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء الخميس، الموافق 20 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة إسبانيا ضد إيطالي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانيةببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

منتخب إسبانيا

وستنطلق مباراة منتخب إسبانيا مع نظيره منتخب إيطاليا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد إيطاليا في يورو 2024

وتعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024 هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد إيطاليا في كأس أمم أوروبا.

معلق مباراة إيطاليا ضد إسبانيا في يورو 2024

سيعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي على المباراة النارية المنتظرة التي تجمع بين منتخب إيطاليا ومنتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، والتي ستنقل عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسبانيا إسبانيا ضد إيطاليا إسبانيا وإيطاليا إيطاليا إيطاليا ضد إسبانيا المنتخب الإسباني المنتخب الإيطالي منتخب إسبانيا منتخب إيطاليا موعد مباراة إسبانيا موعد مباراة إيطاليا يورو 2024 الجولة الثانیة کأس أمم أوروبا منتخب إسبانیا منتخب إیطالیا فی یورو 2024

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فنزويلا والمكسيك في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم الأربعاء الموافق 25 يونيو الجاري، مواجهة قوية بين منتخب المكسيك الأول لكرة القدم، مع نظيره منتخب فنزويلا، وذلك في الجولة الثانية من عمر بطولة كوبا أمريكا.

موعد مباراة فنزويلا ضد المكسيك في كوبا أمريكا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب المكسيك ضد فنزويلا، في تمام الساعة الرابعة فجرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي.

مجموعة منتخب المكسيك في كوبا أمريكا

ويقع المنتخب المكسيكي في المجموعة الثانية من بطولة كأس كوبا أمريكا، مع كلا من منتخبات فنزويلا والاكوادور بالإضافة إلى منتخب جامايكا.

موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة مدرب البرتغال يحسم موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام جورجيا في يورو 2024 القنوات الناقلة لمباراة المكسيك ضد فنزويلا في كوبا أمريكا

والجدير بالذكر أنه لا يوجد أي شبكة قنوات عربية، أعلنت إذاعتها لمباريات بطولة كأس كوبا أمريكا في موسمه الحالي، ولكن يمكنكم مشاهدة المباراة عبر اليوتوب

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فنزويلا والمكسيك في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد النمسا في كأس أمم أوروبا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب إيطاليا وكرواتيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة فرنسا ضد بولندا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة