كشفت جهات التحقيق، لغز العثور على جثة وسط الشارع بمدينة البدرشين داخل سجادة، وكشفت التحقيقات أن صديق المجني عليه مسجل خطر هو مرتكب الجريمة، بالاشتراك مع شقيقيه وصديقيه.

صرف لحوم أضاحي التضامن للأسر الأكثر احتياجًا بالقليوبية تفاصيل العثور على جثة ملفوفة في سجادة بالبدرشين

وتواصلت جهات التحقيق للمتهمين من خلال فحص علاقات المجني عليه وصداقاته واستجواب أسرته، وأفادوا انه دائم التواجد مع صديق له وأنه اخر من شاهدوه معه، وأخبر أحد أفراد اسرته أنه سيتوجه لزيارة صديقه في منزله ولم يعد من حينها، وبالقاء القبض على الصديق اعترف بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع شقيقيه وصديقيه.

 

صديق المجني عليه مرتكب الجريمة 

وأوضحت التحقيقات أن المجني عليه مسجل خطر من مدينة 15 مايو وأن الجريمة تمت ليلة وقفة عيد الأضحى المبارك حيث كانت توجد بينه وبين صديقه خلافات مالية، بعدما اقترض منه مبلغا ماليا فتوجه إليه المجني عليه في منزله بمدينة 15 مايو في حلوان، لمطالبته بسداد دينه فتشاجر معه المتهم وانهال عليه ضربا بمطواة حيث "نحر" عنقه من الخلف إضافة إلى طعنات أخرى في البطن والظهر.

 

أضافت التحقيقات أنه عقب قتل المتهم صديقه وتمزيق جسده بالطعنات، فكر في طريقة للتخلص من الجثة فاتصل هاتفيا بشقيقيه واثنين من أصدقائه الذي حضروا إليه مسرعين، وقرروا إلقاء الجثة في مكان بعيد عن الشقة مسرح الجريمة ولفوا جثته في السجادة الغارقة بدمائه، وحملوه في سيارة أحد الصديقين وألقوه على طريق البدرشين وعاد كل منهم إلى منزله. 

 

 ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بالعثور على جثة وسط الشارع بمدينة البدرشين داخل سجادة، وشكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث برئاسة العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة للكشف عن ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة، وبيان ما اذا مكان العثور على الجثة تم ارتكاب الجريمة به او مجرد مكان للتخلص منها بعد تنفيذ الجريمة في مسرح آخر، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جثة البدرشين سجادة لغز الجريمة العثور على جثة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة فتاة وشاب داخل منزل مهجور نواحي تارودانت

في خبر صادم، عثر زوال الاثنين على جثتين تعودان لفتاة وشاب داخل منزل ترابي مهجور بمركز جماعة مشرع العين، الشيء الذي خلف صدمة وسط ساكنة المنطقة وأقارب الضحيتين.

مصادر « اليوم24 » قالت إن الفتاة الضحية التي لا يتجاوز عمرها 19 سنة، كانت قد اختفت عن الأنظار منذ أمس الأحد، مما دفع بعائلتها إلى البحث عنها لدى الأقارب والجيران، بيد أن اختفاءها بهذا الشكل المفاجئ حير الجميع.

وحسب المصادر نفسها، فإن شابا من الدوار كان سببا في اكتشاف الجريمة حوالي الساعة الثانية زوالا من يومه الإثنين، ليبلغ السلطات المحلية بهذا الشأن.

المصدر نفسه، أضاف بأن الشاب صدم بوجود جثة الشابة بداخل المنزل المهجور وهي عارية الأطراف، إلى جانب جثة شاب آخر لا يتجاوز عمره 24 سنة، حيث تبين فيما بعد أنها تعود لشاب معروف بالدوار ينحدر من نفس المنطقة التي تنحدر منها الفتاة الضحية.

الحادث خلف استنفارا أمنيا بالمنطقة، حيث حضر إلى عين المكان القائد الإقليمي للدرك الملكي بتارودانت، إلى جانب عدد من العناصر الدركية لفتح تحقيق في الواقعة بأمر من النيابة العامة، بينما تم نقل جثة الهالكين إلى مستودع الأموات في انتظار استكمال باقي إجراءات التحقيق.

كلمات دلالية الدرك الملكي الغثور على جثتين المغرب تارودانت تفاصيل جريمة جريمة قتل مسرح الجريمة

مقالات مشابهة

  • تحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى نهر النيل بالوراق
  • ننشر تفاصيل واقعة العثور على طفل داخل منزل مسجل خطر في بورسعيد
  • اليوم.. محاكمة سائق اللودر المتهم بإنهاء حياة مهندس التجمع الخامس
  • التحريات تكشف ملابسات العثور على جثة سيدة بالدقى
  • حبس المتهم بالشروع فى قتل صديقه بسبب خلافهما على الارتباط بفتاة 4 أيام
  • فحص كاميرات المراقبة والاستماع لأقوال الشهود لكشف ملابسات العثور على جثة بالهرم
  • العثور على جثة فتاة وشاب داخل منزل مهجور نواحي تارودانت
  • النيابة: تشديد عقوبة التحرش إذا كان المجني عليه طفلا أو من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • حبس 9 أشخاص 4 أيام لاتهامهم بسرقة 504 هواتف محمولة من سيارة بالبدرشين
  • النيابة تبدأ التحقيقات في قتل شاب لأمه وإخوته بالغربية