الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون
المكتب الصحفي
تناقلت بعض وسائط التواصل الاجتماعي اليوم خبرا مفاده ان المدير العام للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الاستاذ ابراهيم البزعي قد ابدى ملاحظات سالبة تجاه الزي الذي ترتديه احدي المذيعات المنتمية لاحدى مكونات شرق السودان ما فسر رفضا لهوية وثقافة المكون القبلي لهذه المذيعة.

تؤكد ادارة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ان ما دار من حديث جرى قبل أربعة اشهر لم ترد فيه اي اساءة لأي مكون قبلي بل بات من المستغرب اثاراته الان.

فقد ابدى السيد المدير العام ملاحظة حول التحية باللغة البجاوية في الأخبار ونصحها وتقبلت ذلك ثم بدأت تتطور مهنيا، وقد أشاد بها قبل اسبوع وأشار الي تطور ادائها وزحفها نحو النجومية .

والهيئة العامة اذا تنفي ما نسب للسيد المدير العام من حديث مسيئ للمكون القبلي المشار اليه تؤكد احترامها وتقديرها لكافة المكونات القبلية في شرق السودان، وتدعو لعدم الالتفات لكل ما يصرفنا عن معركة الوطن معركة الكرامة التي تتطلب تكاتف الجميع لتحقيق النصر الكامل علي أعداء الوطن.

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: العامة للإذاعة والتلفزیون

إقرأ أيضاً:

ميدل إيست آي: الإمارات تدعم قوات الدعم السريع السودانية بأسلحة عبر ليبيا

كشفت صحفية ميدل إيست آي عن مصادر لم تسمها وجود شبكة خطوط إمداد عسكرية لقوات الدعم السريع، تنطلق من الإمارات العربية المتحدة وتنتقل عبر الجماعات والحكومات المتحالفة في ليبيا وتشاد وجمهورية أفريقيا الوسطى.

وذكرت “ميدل إيست آي” البريطانية أن هناك “أدلة واضحة ومقنعة” على أن الإمارات العربية المتحدة وليبيا وتشاد وجمهورية أفريقيا الوسطى وروسيا متواطئة في الإبادة الجماعية في السودان.

ووفقا لتقرير صادر عن مركز “راؤول والنبرغ” في منتصف أبريل الماضي، فإن “إبادة جماعية” تحدث ضد الجماعات غير العربية في دارفور، على أيدي قوات الدعم السريع والميليشيات المتحالفة معها.

واتهم مندوب السودان لدى الأمم المتحدة الحارث إدريس قبل أيام قوات حفتر بالضلوع في تقديم الدعم لأحد طرفي النزاع في الخرطوم.

وأضاف إدريس في إحاطة أمام مجلس الأمن الأسبوع الماضي أن كتيبة سبل السلام التي تتمركز في مدينة الكفرة جنوبي البلاد قدمت دعما لوجستيا من الذخائر وقذائف الهاون لقوات الدعم السريع التابعة لحميدتي عبر مخازن ذخيرة اللواء 106 الذي يقوده خالد حفتر.

واتهم المندوب دولة الإمارات بالضلوع في تأجيج الصراع وتعزيز الأزمة التي تشهدها السودان والمنطقة عموما، وفق تعبيره.

المصدر: ميدل إيست آي

الإماراتالسودان Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • السودان: إنقاذ ما لا يمكن إنقاذه
  • السودان: إنقاذ ما لم يمكن إنقاذه
  • بعد سيطرة “الدعم السريع”.. نزوح مئات الأسر من جبل موية بولاية سنار السودانية
  • السودان يدين الهجوم الإرهابي على الأراضي الروسية
  • بعد سيطرة الدعم السريع.. نزوح مئات الأسر من جبل موية بولاية سنار السودانية
  • فتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيفا المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس
  • منظمة الصحة العالمية: الهجوم على مستشفى الولادة الوحيد في الفاشر بالسودان صادم ومروع
  • وزير الشؤون الأفريقية: اتهام ليبيا بدعم جهات متصارعة في السودان مغلوطة
  • تعيين لاعب الهلال السابق مديراً للهيئة العامة للرياضة بالكويت
  • ميدل إيست آي: الإمارات تدعم قوات الدعم السريع السودانية بأسلحة عبر ليبيا