كتب- أحمد مسعد:

بدأت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم الأحد، تنفيذ تعليمات مجلس الوزراء بشأن تخفيف الأحمال وترشيد الطاقة، والعمل عبر الإنترنت في القطاعات التي لا تتعارض مهامها مع تنفيذ القرار.

وقال أحمد إبراهيم، المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة، إن الوزارة بدأت اليوم الأحد تطبيق القرار من خلال عدد من القطاعات التي تتناسب مهام عملها عبر الإنترنت، موضحاً أن القرار يُنفذ على مبنى الوزارة القديم بالدقي والعاصمة الإدارية ومديريات الزراعة والمعاهد البحثية .

وأضاف إبراهيم، في تصريح خاص أدلى به إلى "مصراوي"، اليوم الأحد، أن القطاعات التي تتعامل مع الجمهور يتم استثناؤها من القرار؛ على سبيل المثال المنافذ وإدارات التقاوي وحماية الأراضي وحملات الفحص والتحصين ومديريات الطب البيطري.

ونفى المستشار الإعلامي ما تردد عن تأثر عمل الوزارة بالقرار، مؤكداً أن الوزارة لم تتلقَّ أية شكوى .

وأشار إبراهيم إلى أن الوزارة تعمل بكامل طاقتها وَفقاً لخريطة العمل، مضيفاً أن العمل "on line" يقوم بنفس المهام؛ على سبيل المثال معامل التغذية والأعلاف، تتلقى طلبات المصدرين، وهي نفس المهام التي كان يقوم بها الموظف من مكتبه.

كان مجلس الوزراء قد قرر خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التي سيتم تنفيذها في المحافظات والوزارات المختلفة، بعد التنسيق بين وزارتَي الكهرباء والبترول.

اقرأ أيضًا:

رسميًّا.. الحكومة تعلن خطة تخفيف أحمال الكهرباء وموعد التطبيق

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: جدول قطع الكهرباء نتيجة الثانوية العامة 2023 الموجة الحارة انقطاع الكهرباء سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة وزارة الزراعة الإنترنت تخفيف أحمال الكهرباء

إقرأ أيضاً:

كلمة لجعجع الأحد.. معراب تتكتم وأوساط تكشف تفاصيلها

تتجه الأنظار يوم الأحد المقبل الى الكلمة التي سيلقيها رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع عقب القداس الذي يقيمه الحزب في معراب لراحة أنفس "شهداء المقاومة المسيحية". وفي حين تتكتم أوساط معراب عن مضمون الكلمة مشددة على أن جعجع وحده الذي يدرك تفاصيلها، أكدت مصادر متابعة ان الكلمة ستكون عالية النبرة وستتضمن هجوماً عنيفاً على حزب الله على خلفية حرب الإسناد التي يخوضها منذ السابع من  تشرين الأول دعماً لحركة حماس في غزة، ورفض انجرار البلاد الى اي نوع من الحروب، كما سيكون له رد عنيف على الخطابات الاخيرة للامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، ولن يوفر الفرصة لتوجيه الرسائل الى الخصوم والحلفاء على حد سواء، لا سيما في موضوع رئاسة الجمهورية.       المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • حدث في 8ساعات| الحكومة تكشف عن موعد تشغيل محطة الضبعة.. وتقر غرامات على تأخير سداد فواتير الكهرباء
  • وزير الزراعة يلتقي قنصل مصر الجديد في بورسودان لتنسيق العمل بين الوزارة والقنصلية
  • طاقة النواب : حوافز الاستثمار في الطاقة المتجددة تقضي على ظاهرة تخفيف الأحمال
  • طاقة النواب: الحوافز للاستثمار في الطاقة المتجددة تقضي على ظاهرة تخفيف الأحمال
  • أستاذ طاقة: مشروع الضبعة النووي سيسهم في إنهاء انقطاع التيار الكهربائي
  • كلمة لجعجع الأحد.. معراب تتكتم وأوساط تكشف تفاصيلها
  • تحرير 139 مخالفة للمحال غير الملتزمة بقرار الغلق
  • تمرد نفطي في ذي قار: العاملون يواجهون الحكومة بقرار الإغلاق
  • اتصالات ديبلوماسية بين بيروت ونيويورك قبل حسم التمديد لليونيفيل الخميس
  • الرهوي يوجه وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بإعداد تقرير شامل عن وضع الوزارة