لبنان ٢٤:
2024-06-27@08:45:41 GMT

هذا ما سيحصل عليه عناصر قوى الأمن

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

هذا ما سيحصل عليه عناصر قوى الأمن

عُلم أنَّ وزارة الداخلية والبلديات تعمل حالياً على إبرام عقود اتفاق بهدف تعزيز الطبابة للمُستفيدين من الطبابة في قوى الأمن الداخلي. وتشمل هذه العقود تأمين الأعمال المخبرية والتصوير الطبي والإستشفاء، ومن شأنها أن تساهم في إرساء تأمينات إضافية لعناصر القوى الأمنية. المصدر: خاص "لبنان 24".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية ينظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى يوم الولاية

يمانيون/ صنعاء

نظّم قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية اليوم فعالية خطابية بذكرى يوم ولاية الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام.
وفي الفعالية التي حضرها مديرو شرطة حراسة المنشآت العميد أحمد البنوس، وشرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، وأمن المنافذ والمطارات العميد الركن محمد المحاقري، ومكافحة المخدرات العميد أكرم عامر، ومكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، أشار الناشط الثقافي محمد المسيلي، إلى أهمية استلهام الدروس والعِبر من سيرة الإمام علي عليه السلام وزهده وشجاعته وتضحياته ومواقفه في نصرة الرسول الكريم والدين الإسلامي.
وتطرق إلى واقع الأمة في ظل عدم التزامها بالتوجيهات الإلهية، وابتعادها عن المسار الصحيح وما يمثله التولي الصادق لله والرسول الأعظم والإمام علي من عزة وكرامة ونصر على المتربصين بالشعوب الإسلامية، مؤكداً أن تخلي الأمة عن مبدأ الولاية من الأسباب التي أدت إلى خضوعها للأعداء.
وبين المسيلي أن ضعف الأنظمة العربية والإسلامية يرجع لغياب التولي لله ورسوله والإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى، ما أوصل الأمة إلى ما وصلت إليه من حالة ضعف بعد توليها لأمريكا وإسرائيل .. مشيراً إلى أهمية ذكرى الولاية للتزود من القيم والمبادئ التي تحلى بها الأمام علي عليه السلام وتجسيدها على واقع الأمة الإسلامية.
ولفت إلى أن صمود وثبات الشعب اليمني خلال أكثر من تسع سنوات يُجسد قوة توليه لله ورسوله والإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى في مواجهة أعداء الأمة والإسلام.
وقُدمت في الفعالية التي حضرها رئيس غرفة العمليات المشتركة بوزارة الداخلية العميد الركن صلاح المنصور، وقيادات وضباط وجمع من منتسبي الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن والشرطة، قصيدة للشاعر وضاح الحميصي ورقصات شعبية أداء ضباط وأفراد شرطة المرور وحراسة المنشآت. # ذكرى يوم الولايةً#اليمن‎#صنعاءفعالية خطابيةوزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • زوجة إمام عاشور للنيابة: تعرضت لمعاكسة لفظية من شباب مجهولين
  • قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية ينظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية ينظم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • فرد الأمن المجنى عليه فى واقعة إمام عاشور يطلب تعويضا 5 ملايين جنيه
  • ناتشو ينتقل إلى القادسية.. الكشف عن راتب اللاعب الإسباني
  • فرد الأمن المجنى عليه فى واقعة إمام عاشور يطلب تعويضَا 5 ملايين جنيه
  • المملكة تدين الهجمات الإرهابية على دور عبادة في داغستان بروسيا
  • وحدة من الشرطة الكينية تغادر إلى هايتي لإرساء الأمن
  • اغتيال أحد عناصر حركة فتح في مخيم عين الحلوة بجنوب لبنان
  • مصرع عامل سقط عليه جسم صلب داخل مصنع