البوابة نيوز:
2024-06-27@07:50:22 GMT

نورهان ناصر.. عشق الأهلي ووداع غير متوقع

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نورهان ناصر، فتاة في مقتبل العمر، شغوفة بحبها للنادي الأهلي، لم يكن عشقها للنادي مجرد هواية، بل كان جزءًا لا يتجزأ من حياتها اليومية، من متابعة المباريات إلى التفاعل مع مجتمع المشجعين على وسائل التواصل الاجتماعي، كانت نورهان جزءًا من نسيج النادي الأهلي.

 عشق الأهلي

منذ صغرها، كانت نورهان تتابع مباريات الأهلي بشغف، تعلقت بالفريق وأصبحت تعتبره جزءًا من هويتها، كانت تحضر معظم المباريات مرتدية قميص الأهلي الأحمر، وتهتف بأعلى صوتها لدعم الفريق، كانت تسافر مع أصدقائها لحضور المباريات، ولم تفوت أي فرصة للتعبير عن حبها للفريق.

لم يكن حب نورهان للنادي الأهلي مقتصرًا على حضور المباريات فقط، بل كانت نشطة جدًا على وسائل التواصل الاجتماعي، كانت تشارك الصور والفيديوهات واللحظات السعيدة والحزينة مع أصدقائها ومتابعيها على الفيس بوك، كانت تعتبر حسابها على الفيس بوك منصة للتعبير عن عشقها للأهلي والتواصل مع مشجعين آخرين يشاركونها نفس الشغف.

 آخر منشور لها: «وأرجع فرحان أهلى كسبان»

في يوم المباراة، كانت نورهان في غاية الحماس، نشرت على صفحتها على الفيس بوك منشورًا مليئًا بالأمل والتفاؤل بفوز الأهلي" وأرجع فرحان أهلى كسبان" ، وصورا من مدرجات استاد برج العرب بالإسكندرية.

ولكن، بعد نهاية المباراة ووسط فرحتها بالفوز، تعرضت نورهان لحادث سير مأساوي أودى بحياتها هى وصديقتها .

 وساد الحزن والأسى عبر منصات التواصل الاجتماعي، الجميع كان يشارك ذكرياتهم مع نورهان، والصور التي التقطوها معها في المباريات، وكلماتها الداعمة والمشجعة التي كانت تملأ الفيس بوك، كانت نورهان رمزًا للحب والولاء للنادي الأهلي، ورحيلها ترك فراغًا كبيرًا في قلوب كل من عرفها.

جنازة مهيبة لمشجعة النادى الأهلى 

أدى المئات من أهالي عزبة العمدة بمركز الشهداء بالمنوفية صلاة الجنازة على نورهان ناصر، مشجعة النادي الأهلي، التي توفيت مع زميلتها نرجس أمام ستاد برج العرب مساء أمس الثلاثاء.

جرت مراسم التشييع من مسجد الأبرار بقرية زاوية الناعورة إلى مقابر الأسرة، وسط دموع وانهيار عائلتها وزملائها من مشجعي الأهلي.

كانت سيارة نقل الموتى قد نقلت جثمان نورهان ناصر من مستشفى العامرية إلى مسجد الأبرار، حيث أقيمت صلاة الجنازة قبل أن يتم دفنها في مقابر الأسرة بقرية زاوية الناعورة.

شهدت الجنازة حضورًا كبيرًا من أهالي القرية وأصدقاء الفقيدة، الذين قدموا التعزية للأسرة ومحاولة التخفيف عنهم في هذا المصاب الجلل.

وساد الحزن والأسى على وجوه الجميع خلال التشييع، ودخلت أسرة نورهان ناصر في نوبة من البكاء الشديد أثناء نظرة الوداع الأخيرة.

قصة نورهان ناصر ستظل محفورة في قلوب مشجعي الأهلي، فتاة عاشت بحبها للنادي حتى آخر لحظة، وستظل ذكراها رمزًا للإخلاص والشغف، رحلت نورهان، لكنها تركت وراءها إرثًا من الحب والتفاني سيظل يذكره الجميع.

FB_IMG_1718823331074 FB_IMG_1718823327807 FB_IMG_1718823323759 FB_IMG_1718824279943

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نورهان ناصر مشجعة الأهلي نورهان ناصر الفیس بوک

إقرأ أيضاً:

بعد اجتماع الوزير.. "معسكر مغلق" يكشف ما يدور قبل لقاء القمة

أفادت صحف محلية مصرية بأن مسؤولي الزمالك، أخطروا الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة جوزيه غوميز، بالدخول في معسكر مغلق، تحسبا لخوض الفريق مباراة القمة أمام النادي الأهلي.

وسائل الإعلام ذكرت أن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، طلب من اللاعبين والجهاز الفني، دخول الفريق معسكر مغلق مساء الإثنين، تحسبا لمواجهة الأهلي الثلاثاء بالدوري.

يأتي هذا في وقت عقد فيه وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، اجتماعا مع رئيس نادي الزمالك، حسين لبيب، لبحث موقف الفارس الأبيض من استكمال مسابقة الدوري المصري.

ويفترض أن يلتقي الأهلي والزمالك مساء الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري المصري والمقرر إقامتها على ملعب القاهرة.

كان الزمالك قد خسر بهدفين مقابل هدف واحد أمام المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب يوم 17 يونيو الجاري ضمن الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اللقاء شهد حالات تحكيمية جدلية أبرزها ضربة جزاء نفذها أحمد السيد زيزو جناح الفريق وارتطمت بالعارضة العليا لمرمى المصري قبل أن تصطدم بالأرض وسط خلاف حول ما إذا كانت تخطت خط المرمى بكامل محيطها أم لا، في حين كان قرار الحكم أحمد الغندور عدم احتسابها.

 بعد المواجهة أصدر الزمالك بيانا عبر فيه عن استيائه مما وصفه بالتجاوزات الصارخة للتحكيم وطالب بإيقاف الحكم وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة مباريات الفريق.

وأعلنت إدارة النادي رفضها خوض مباراة الأهلي إلا بعد الانتهاء من جميع المباريات المؤجلة من الدور الأول، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص ورفعت مطالب عدة أبرزها تساوي الفرق في عدد المباريات التي تخوضها وإكمال المواجهات المؤجلة، وإعلان جدول واضح للمباريات المتبقية في بطولة الدوري المصري وتحسين مستوى التحكيم.

مقالات مشابهة

  • كونتي يعلن بقاء كفاراتسخيليا في نابولي
  • موعد مواجهتي الأهلي وبيراميدز بالدورين الأول والثاني في الدوري
  • الزمالك: مطالبنا عادلة والبيان موجه للجمهور وليس للرابطة
  • عاجل- رد حاسم من الأهلي وررابطة الأندية على قرار الزمالك بالانسحاب من لقاء القمة (بيان رسمي)
  • أول قرار لإدارة الأهلي المصري بعد رفض الزمالك خوض لقاء القمة
  • بعد إلغاء القمة.. الخطيب يكلف لجنة المباريات بتعويض جماهير الأهلـي
  • الخطيب يكلف لجنة المباريات بتعويض جماهير الأهلي بعد حجز تذاكر القمة
  • تطور جديد في أزمة مباراة قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك
  • بعد اجتماع الوزير.. "معسكر مغلق" يكشف ما يدور قبل لقاء القمة
  • قرار عاجل من كولر تجاه نجم الأهلي