وتواجه صفقة انتقال الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إلى باريس سان جيرمان أزمة بسبب طريقة تقسيم المقابل المادي، حيث ينص الاتفاق المبرم بين ديمبلي وبرشلونة على السماح له بالرحيل مقابل 50 مليون يورو، إذا أبلغ النادي برغبته في المغادرة قبل 1 أغسطس الجاري، على أن ينقسم هذا المبلغ بالتساوي بين اللاعب ووكيله من جهة والبارسا من جهة أخرى.

وعلى حسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن المفاوضات بين ديمبلي وبرشلونة لم تصل إلى اتفاق بعد بشأن طريقة تقسيم الـ50 مليون يورو، لاسيما أن مسؤولو الفريق الكتالوني أكدوا أن ديمبلي لم يلتزم بكل شروط العقد وبالتالي من حق البارسا الحصول على مقابل يزيد عن 25 مليون يورو.

وكشفت "موندو ديبورتيفو" أن خطة برشلونة هي استمرار ديمبلي ضمن صفوفه حتى 21 أغسطس على الأقل، وقد يستمر لأكثر من ذلك للضغط على باريس الذي سيبدأ منافسات الدوري الفرنسي يوم 12 من الشهر الجاري، من أجل دفع الأموال التي يحددها الفريق الكتالوني، للموافقة على رحيل اللاعب إلى الفريق الفرنسي.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة باريس سان جيرمان الدوري الاسباني اخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم العالمية لمتابعة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

موقف باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

يدخل باريس سان جيرمان المباراة بقيادة مدربه لويس إنريكي وهو يطمح لبداية قوية في دوري أبطال أوروبا وذلك بعد عدة محاولات للتتويج باللقب الأوروبي خاصة بعد التعاقد مع عدد من النجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

بينما يخوض جيرونا المباراة بصفته الفريق الأقل ترشيحًا لكنه لا يقلل من أهميته كفريق يستطيع تقديم مفاجآت في البطولة الأوروبية بقيادة مدربه ميشيل سانشيز.

يسعى جيرونا لتقديم أداء قوي ومنافسة باريس سان جيرمان بالرغم من الفارق الكبير في الإمكانيات بين الفريقين.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 على ملعب بارك دي برانس معقل باريس سان جيرمان وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا عبر قناة 1 beIN Sports وسيقوم حفيظ دراجي بالتعليق على أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. باريس سان جيرمان يقتنص فوزاً قاتلاً من جيرونا
  • دوري أبطال أوروبا.. شوط أول سلبي بين باريس سان جيرمان وجيرونا
  • باريس سان جيرمان يزاحم ليفربول في سباق التعاقد مع كيميتش
  • لايف ناو.. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.
  • ديمبلي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية