يستعد المطرب عبد الباسط حمودة، لإحياء حفل غنائي ضخم، غد، الخميس، بقاعة النهر في ساقية عبد المنعم الصاوي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، وسعر التذكرة 300 جنيه.

ومن المقرر أن يقدم حكمدار الأغنية الشعبية، خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه الشعبية القديمة والحديثة التي يحبها ويتفاعل معها جمهوره على خشبة المسرح.


آخر أعمال عبد الباسط حموده


وكان قدم المطرب عبد الباسط حموده، مؤخرا تتر مسلسل المعلم، بطولة النجم مصطفي شعبان، الذى عرض في السباق الرمضاني الماضي ٢٠٢٤ ، على قناة الحياة في شهر  ومنصة Watch it الرقمية.
مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل، في إطار الدراما الاجتماعية، يعيش تاجر السمك (حامد)، وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، حتى يسجن والده بسبب قضية مخدرات؛ فيجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم.

قواعد دخول الحفلات فى الساقية:

_ دخول الأطفال ابتداء من 6 سنوات تذكرة كاملة وعلى ولى الأمر ضمان هدوء الطفل وقت الحفل وفى حال حدوث أي ضوضاء عليه اصطحاب الطفل للخارج.

_ ممنوع منعًا باتًا دخول الأطفال أقل من 6 سنوات لأي حفل ما عدا الحفلات المخصصة للأطفال.

_ الالتزام بالمقاعد حسب الرقم الموجود فى تذكرة الحفل.

_ غير مسموح بالاسترجاع أو استبدال التذاكر.

_ غير مسموح بالتصوير نهائيًا أو البث المباشر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد الباسط حمودة مصطفى شعبان المطرب عبد الباسط حمودة السباق الرمضاني عبد الباسط

إقرأ أيضاً:

"ديسكو 90”.. محمد فؤاد على موعد مع جمهوره اللبناني

يستعد الفنان محمد فؤاد لإحياء حفل غنائي فى لبنان  يوم 25 يوليو المقبل، تحت عنوان ديسكو 90، ومقرر أن يشهد الحفل عدة مفاجآت.

ويقدم محمد فؤاد خلال حفل ديسكو 90، باقة مميزة من أغانيه القديمة والحديثة، أبرزها: "كامننا، كداب، بين إيديك، ابن بلد، سلام".

معلومات عن المطرب محمد فؤاد:

 

أحب المطرب محمد فؤاد الغناء في مرحلة مبكرة من حياته، فقد كان مشهورًا بين جميع أصدقائه بحبه للغناء لمطربين مصريين وأجانب أيضًا، مثل (عبدالحليم حافظ، عبدالغني السيد، وديميس روسيس).


كانت بداية المطرب محمد فؤاد الاحترافية مبكرًا من خلال الفنان الكبير عزت أبو عوف، بالصدفة البحتة، وذلك خلال وجوده لمشاهدة فرقة (الفور إم) بقيادته، وذلك بنادي (الشمس) الرياضي عام 1982 فبعد انتهاء حفل “الفور إم” كان المطرب محمد فؤاد، وأحد الأصدقاء يهمون بمغادرة النادي، وإذا بسيارة الفنان عزت أبو عوف، تتوقف لتسألهم عن بوابة الخروج من النادي، فما كان من شقيق المطرب محمد فؤاد وصديقه إلا أن قالا لعزت أبو عوف وفي  الوقت نفسه بسرعة أن "محمد صوته حلو أوي يا دكتور، ياريت تسمعه"، وأعطاه الفنان (عزت) رقمه وبالفعل.

انضم (محمد فؤاد) لفرقة الـ(فور إم) وقدموا معًا أغاني مثل (سلطان زماني – متغربين) قبل أن ينفصل عنهم عام 1983، ويقدم أول ألبوماته المنفصلة (في السكة)، الذي نجح لحداثة لونه الغنائي على الآذان المصرية.

بعدها وخلال مشوار غنائي طويل قدم عددًا من الألبومات الناجحة للغاية، مثل (مشينا، حيران، الحب الحقيقي) وغيرها خلال مشوار غنائي متنوع.

في مجال السينما بدأ (محمد فؤاد) بدور في فيلم (القلب وما يعشق) عام 1991 بعد ثماني سنوات تقريبًا من إطلاق ألبومه الأول، عام 1993 و1994 قدم مع المخرج (خيري بشارة) فيلمين متتاليين هما (أمريكا شيكا بيكا) و(إشارة مرور)، وعام 1995 قدم مع المخرج الكبير (محمد خان) فيلم (يوم حار جدًا).

ولكن عام 1997 كان عامًا فارقًا في مسيرته بفيلم (إسماعيلية رايح جاي) عن فكرته، والذي يستوحي تفاصيل عدة من حياته هو شخصيًا، مثل وفاة شقيقه الأكبر، وتعرفه على الفنان عزت أبوعوف، وقصة صعوده.

بعدها قدم أفلام (رحلة حب 2001، هو فيه إيه؟ 2002، وغاوي حب 2005).

مقالات مشابهة

  • "هفتان وريان"عرض مسرحى يناقش ترسيخ القيم والحفاظ على البيئة بثقافة كوم أمبو
  • المذاكرة على النيل.. ساقية الصاوي تخصص قاعة لاستقبال طلاب الثانوية - المواعيد وطريقة الحجز
  • توافد آلاف المصطافين على شواطئ الغردقة اليوم.. تذكرة الدخول بـ20 جنيها
  • علي الحجار يشعل الساقية بأجمل أغانيه.. الليلة
  • بعد غياب عامين.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره في مصر
  • "ديسكو 90”.. محمد فؤاد على موعد مع جمهوره اللبناني
  • محمد صلاح يطلق «تحدي فورمة الصيف».. كيف رد عليه المطرب أحمد سعد؟
  • منتسبو “زايد العليا” يشاركون في أوركسترا عالمي بالتعاون مع “الموسيقين الإماراتيين”
  • محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول"
  • الخميس.. خالد الصاوي يبدأ تصوير مشاهده في فيلم «سيكو سيكو»