بوابة الوفد:
2024-06-27@08:20:02 GMT

مصرع شخص وإصابة 8 في حادث حلوان

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

شهد طريق حلوان اتجاه الصعيد حادثا مروعا، حيث انقلبت سيارة ميكروباص محملة بالركاب، ما أسفر عن مصرع شخص واصابة 8 تم نقلهم إلى المستشفى.

أب يخنق أبنته فى رابع أيام عيد الأضحي.. تفاصيل تفاصيل حادث حلوان

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، طريق الجيش القادم من حلوان اتجاه الصعيد، وبالانتقال تبين وجود جثة و8 مصابين بالحادث، تم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

 

ومن جهة اخرى ارتفع عدد ضحايا حادث سقوط سيارة ملاكي في مياه ترعة الغزالي أمام قرية منشية القاضي بناحية مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، إلى 4 وفيات واصابتين كلهم من أسرة واحدة، وذلك أثناء أصحاب سيدة مقيمة بمركز مشتول السوق وبناتها وشقيقها الأصغر لزيارة عائلية إلى مسقط رأسها بمركز فاقوس، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتم نقل المصابين إلى مستشفى فاقوس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، والتحفظ على الجثث الأربعة في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، بلاغًا بوقوع حادث سقوط سيارة داخل مياه ترعة الغزالي أمام قرية منشية القاضي بمركز فاقوس، ما أسفر عن مصرع السيدة «ناهد. ع. الـ» 38 عامًا، وثلاثة من بناتها: «مريم 17 عاما، سجدة 4 سنوات، بسملة 10 عاما» وإصابة نجلتها «مكة زينهم كمال البري» 4 سنوات، وشقيق الأولى «الهادي. ع. الـ» 32 عاما، أمام وخطيب بالأوقاف، بإصابات متفرقة بالجسم تنوعت ما بين السجات والكدمات والجروح، وتم نقل المصابين إلى مستشفى فاقوس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، والتحفظ على الجثامين الأربعة في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، التي بدأت في مباشرة التحقيق في الواقعة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلوان ميكروباص الصعيد حادث انقلاب سيارة ميكروباص مشتول

إقرأ أيضاً:

قلقيلية - مصرع طفلة وإصابة مواطنين إثر حادث سير

لقيت طفلة مصرعها وأصيب مواطنان، اليوم الاثنين، 24 يونيو 2024 ، إثر حادث سير وقع على الطريق الواصل بين بلدتي سنيريا جنوب قلقيلية وبديا غرب سلفيت.

وذكر الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن الحادث نجم عن تصادم مركبة وجرافة على الطريق الواصل بين بلدتي سنيريا وبديا ، وتم نقل الإصابات إلى المستشفيات ووصفت إصابة طفلة (6 سنوات) بالخطيرة، حيث أعلن الأطباء وفاتها.

وأضاف ارزيقات أن شرطة المرور باشرت التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث، كما تم إبلاغ النيابة العامة والتحفظ على السائق المتسبب بالحادث.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث سقوط مقصورة تلفريك في كولومبيا
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين فى حادث سير بزراعى البحيرة
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم البحيرة
  • مصرع شخص فى حادث انقلاب سيارة بمدينة نصر
  • مصرع وإصابة 14 شخصا في انقلاب ميكروباص بترعة جنوب الأقصر
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 13 في حادث سير بالمنيا
  • مصرع شخصين وإصابة آخر بحادث تصادم بين سيارتين في أسيوط
  • قلقيلية - مصرع طفلة وإصابة مواطنين إثر حادث سير
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع وإصابة 18 في حادث تصادم بصحراوي المنيا