تطلق الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية دورة تدريبية بالتعاون مع معهد " I.G.I  " في السابع من الشهر المقبل 7/7/2024 بمقر اتحاد الغرف التجارية  بالتجمع الخامس، للتعرف على مهارات وفنون استخدام وتجارة الألماس مع منح المتدرب شهادة معتمدة بالحضور  تحت أسم  "مداخل وعلم الماس – فنون ومهارات البيع ".


ويقول هاني ميلاد جيد رئيس الشعبة أن تلك الدورة تأتي في اطار مجهودات الشعبة لتوفير كافة الفرص لتطوير مهارات وإمكانيات العاملين في تجارة الذهب والمجوهرات والأحجار الثمينة بما يضمن مصلحة كافة اطراف العملية التجارية.


وأضاف أنه على الراغبين في حضور الدورة التدريبية التسجيل للحضور عن طريق جوجل فورم والذي سيتم توفيره علي الموقع الرسمي وصفحة التواصل الاجتماعي والتطبيق الذكي للشعبة.


وأوضح أن عدد الحضور سيكون محدودا ومقرر حسب اسبقية الحجز الا إنه من الممكن انضمام اكثر من شخص من نفس المنشأة التجارية مشيرا إلى أن هذه الدورة تعد الأولي ضمن مجموعة من الدورات التدريبية الاحترافية بالتعاون مع مختلف المؤسسات لتطوير مهارات العاملين في مجالات تجارة المجوهرات والأحجار الثمينة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جهود اجتماعي اتحاد الغرف التجارية الاتحاد العام للغرف التجارية دورة تدريبية التدريب متدرب الشهر المقبل سجيل التواصل الاجتماع الاجتماع الدورات التدريبية الاتحاد العام

إقرأ أيضاً:

«شعبة الدواجن»: ضخ 300 ألف بيضة بمنافذ وزارة التموين

ضخت شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام لـ منتجي الدواجن، 300 ألف بيضة في منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية، التابعة لوزارة التموين بالقاهرة الكبرى، وذلك في إطار المبادرة التي أعلنت عنها الوزارة بالتعاون مع الشعبة ووزارة الزراعة خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال أحمد نبيل نائب رئيس شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام لمنتجي الدواجن، إن الشعبة ضخت خلال الأيام القليلة الماضية 10 آلاف طبق بيض بسعر 150 جنيهًا للطبق الواحد في منافذ التموين بالقاهرة، بزيادة 6 آلاف طبق، عما تم الإعلان عنه خلال الأيام الأولى للمبادرة.

وأشار إلى أن مباردة الشعبة لضخ البيض تأتي تماشيًا مع رغبة أعضاء الشعبة في تعزيز المسئولية المجتمعية، وتوفير طبق البيض بسعر 150 جنيهًا بمنافذ التموين، على أن يتم التنسيق بين الشعبة ووزارتي التموين والتجارة الداخلية ووزارة الزراعة لزيادة الكمية حسب الطلب بمنافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وكشف نبيل أنه جرى خلال الأسبوع الماضي توزيع 2000 طبق شركة النيل، و2000 طبق إلى الشركة العامة، و2000 طبق آخرين للشركة المصرية، والتي جاءت بالتزامن مع أول أيام العام الدراسي الجديد 2024-2025.

وكان قد عقد شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، وعلاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عدة اجتماعات بشعبة بيض المائدة باتحاد منتجي الدواجن لبحث استقرار الأسواق وتوفيره بأسعار مخفضة للمواطنين، وذلك بحضور المهندس مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعة، واللواء وليد أبو المجد، نائب وزير التموين، والدكتور محمود ممتاز، رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، والدكتور علاء ناجي، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والمهندس محمود العناني، رئيس اتحاد منتجي الدواجن وبعض قيادات الوزارتين.

مقالات مشابهة

  • «شعبة الدواجن»: ضخ 300 ألف بيضة بمنافذ وزارة التموين
  • شعبة بيض المائدة تضخ 300 ألف بيضة بمنافذ التموين
  • غرفة المطاعم: دورة تدريبية لرفع وعي العاملين حول سلامة الغذاء
  • «فاب لاب الإمارات» ينظّم سلسلة ورش تدريبية لطلاب المدارس
  • دشنها المحافظ.. دورات تدريبية بالدقهلية لتنمية مهارات العاملين في الديوان العام والوحدات المحلية
  • كلية التربية بسوهاج تنظم دورة تدريبية لإعداد المعلم الجامعي
  • مجمع اللغة العربية بالشارقة يختتم دورة تدريبية لتنمية المهارات اللغوية
  • اختتام دورة تدريبية حول الأمن السيبراني لموظفي هيئة الطيران ومطار عدن
  • مجمع اللغة العربية بالشارقة يختتم دورة تدريبية مكثفة لمنتسبي المؤسسات الحكومية
  • “الإمارات للمكتبات” تنظم دورة تدريبية حول البحث العلمي