النهار أونلاين:
2024-06-27@07:47:03 GMT

المغير: حريق يأتي على 52 نخلة بغابات النخيل

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

المغير: حريق يأتي على 52 نخلة بغابات النخيل

تدخلت مصالح الحماية المدنية لولاية المغير المتمثلة في الوحدة الرئيسية لأجل حريق غابة نخيل بالمكان المسمى المنطقة الفلاحية أولاد أحسن ببلدية المغير.

خلف الحريق إحتراق 52 نخلة مثمرة 10 نخلات مثمرة كليا و 42 نخلة مثمرة جزئيا و 1 هكتار اعشاب ضارة .
تمت السيطرة على الحريق و إخماده و إنقاذ 400 نخلة مثمرة من النخيل المجاور.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يوجه السكرتير العام بمعاينة حريق برج سكني بكورنيش النيل

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد، بمتابعة أعمال السيطرة على حريق في شقة بأحد الأبراج بشارع سليمان متولي بكورنيش النيل بمدينة بني سويف.

 

حيث دفعت الحماية المدنية بعدد ٥ سيارات اطفاء بجانب تواجد مرفق الأسعاف بسيارتين، وتم اخلاء المبنى كاجراء احترازي من خلال سلم كهربائي، حتى تم السيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح.

 

وأوضح السكرتير العام المساعد أنه فور تكليف المحافظ انتقل لموقع الحريق وتم التنسيق مع الجهات ذات الصلة والأجهزة المعاونة، مشيرا إلى أن الحريق كان في  شقة مساحتها ٤٥٠ متر وتم السيطرة علي الحريق، ولاتوجد خسائر بشرية بينما توجد خسائر مادية، وتم اخلاء المبنى من  السكان عن طريق سلم الكهرباء، وسيتم التحقيق في أسباب الحريق من خلال جهات التحقيق المعنية للوقوف على ملابسات الحادث.

 

وكانت النيران قد اندلعت في شقق سكنية بعمارة أحد البنوك التجارية بكورنيش النيل ببنى سويف، اليوم الأربعاء، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بحالة من الاختناق، وتم استدعاء سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث اندلاع حريق في شقق سكنية بعمارة أحد البنوك التجارية ببنى سويف، أسفر عن إصابة 3 أشخاص بحالة من الاختناق، وتم التوجية بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، ونقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصى.

 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصى، والسيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق والشقق السكنية والتجارية المجاورة.

 

وتمكنت قوات الحماية المدنية ببنى سويف، من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق والشقق السكنية والتجارية المجاورة، وإخماد النيران الهائلة التي اشتعلت بشكل مفاجئ، على حد قول أحد الأهالى.

 

ونقلت سيارات الإسعاف ببنى سويف، ربة منزل وطفليها إلى مستشفى بنى سويف التخصصى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وهم: هبة سيد، 39 سنة، دكتور تحاليل، وطفليها "علي عبدالله، 11 سنة، وبري 14 سنة" وبهم حالة من الاختناق، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى اصابتهم، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 السكرتير العام بمعاينة حريق برج سكني بكورنيش النيل ببني سويف

 

 السكرتير العام بمعاينة حريق برج سكني بكورنيش النيل ببني سويف السكرتير العام بمعاينة حريق برج سكني بكورنيش النيل ببني سويف السكرتير العام بمعاينة حريق برج سكني بكورنيش النيل ببني سويف السكرتير العام بمعاينة حريق برج سكني بكورنيش النيل ببني سويف السكرتير العام بمعاينة حريق برج سكني بكورنيش النيل ببني سويف

مقالات مشابهة

  • لماذا حريق مستشفى الشعب تم بفعل فاعل؟
  • محافظ بني سويف يوجه السكرتير العام بمعاينة حريق برج سكني بكورنيش النيل
  • لماذا حريق مستشفى الشعب تم بفعل فاعل؟- عاجل
  • مصدق بور: إجماع كبير لدى مرشحي الرئاسة الإيرانية على مفاوضات مثمرة
  • حريق ضخم في متنزه عمان القومي / صور
  • حريق ضخم في متنزه عمان القومي
  • السيطرة على حريق في أحد العقارات بالزمالك
  • تنصيب رئيس أمن ولاية المغير
  • قتلى في حريق ضخم بضواحي موسكو
  • اندلاع حريق في مبنى كلية الطب بجامعة أسيوط.. صور