يسافر  منتخب مصر للمصارعه الشاطئية إلى العاصمة السنغالية داكار، صباح غد الخميس استعدادا للمشاركة في بطولة إفريقيا والمقامة خلال الفترة من 29 وحتى 23 يونيو الجاري.

تضم بعثة منتخب مصر للمصارعة الشاطئية كل من: أحمد خالد وفرح علي بجانب مصطفي تمام مدربا للمنتخب.

وكشف العميد عادل إبراهيم مصطفى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة أن رياضة المصارعة الشاطئية باتت تحظى باهتمام كبير خاصة بعد إدراجها ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

وتابع ان بطولة الجمهورية للمصارعة الشاطئية والتي نظمها الاتحاد يوم 8  يونيو بالنادي الرياضي البحري بالإسكندرية شهدت اقبالا كبيرا حيث شارك في البطولة 371 لاعبا ولاعبة مثلوا 37 هيئة رياضية.

واتم بان الاتحاد الدولي للمصارعة تابع فعاليات البطولة باهتمام كبير وابدى تقديره لما يقوم به الاتحاد المصري في نشر اللعبة خاصة وإنه ا اول بطولة شاطئية ينظمها الاتحاد.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

منتخب العراق للشباب يواجه الأردن في بداية مشواره ببطولة الديار العربية

يونيو 24, 2024آخر تحديث: يونيو 24, 2024

المستقلة/ بغداد/- يستعد منتخب العراق للشباب لكرة القدم لملاقاة نظيره الأردني بعد غد الأربعاء في مستهل مشواره ضمن بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا دون 19 عاماً، التي ستقام في مدينة الطائف السعودية، للفترة من 25 حزيران الحالي ولغاية الخامس من تموز المقبل، بمشاركة 12 فريقاً تم توزيعها على ثلاث مجموعات.

أجرى منتخب العراق للشباب يوم أمس الأحد أولى وحداته التدريبية على ملاعب مركز تدريبات الاتحاد السعودي في مدينة الطائف، حيث ركزت التدريبات على تمارين الاستشفاء. يطمح الجهاز الفني للوصول باللاعبين إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة استعداداً لمواجهة نشامى الأردن في الجولة الأولى، حيث يتطلع ليوث الرافدين لتحقيق بداية مثالية تفتح لهم باب المنافسة على صدارة المجموعة.

سيواجه منتخب العراق للشباب نظيره الألباني يوم الجمعة المقبل، ويختتم مرحلة المجموعات بملاقاة منتخب لبنان يوم الأحد المقبل، على أن تقام جميع المباريات في ملعب عكاظ.

يتنافس منتخب العراق للشباب في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأردن ولبنان وألبانيا. تابعوا معنا هذه البطولة المثيرة وكونوا على موعد مع أداء مميز ومنافسة قوية من منتخبنا الشبابي.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • وفد كبير من حزب الإصلاح يطير إلى هذه الدولة.. ومصادر حوثية: الهدف المصالحة مع الحوثيين!
  • قائمة منتخب مصر البارالمبي للدراجات في بطولة إفريقيا بالقاهرة
  • أوزبكستان وإيران والهند يظفرون بكأس المجموع العام للمصارعة الرومانية
  • تألق ذوي القدرات الخاصة.. مصر تحصد 4 ميداليات ببطولة التنس الطاولة البارالمبي بالتشيك (فيديو)
  • منتخب سيدات الطائرة الشاطئية يعود للأولمبياد بعد غياب طويل
  • المنتخب المغربي للكرة الطائرة الشاطئية يفوز ببطولة إفريقيا ويتأهل لأولمبياد باريس
  • أحمد خالد يحصد برونزية بطولة أفريقيا للمصارعة الشاطئية بالسنغال
  • منتخب مصر للناشئين لكرة الماء يحصد أول ميدالية في تاريخه ببطولة العالم
  • منتخب العراق للشباب يواجه الأردن في بداية مشواره ببطولة الديار العربية
  • منتخب المغرب للكرة الطائرة الشاطئية يفوز ببطولة إفريقيا ويتأهل لأولمبياد باريس