ماجد محمد

أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي الشكوك وسط الجماهير الفرنسية ، بعد تباين المعلومات بشأن قدرته على المشاركة في مباراة هولندا ، ضمن منافسات الجولة الثانية لكأس أمم أوروبا 2024 .

وكان مبابي تعرض إلى الإصابة بكسر على مستوى الأنف في المباراة الأولى التي فازت فيها فرنسا على النمسا بهدف نظيف ، وباتت مشاركته أمام هولندا غير مؤكدة حتى الآن .

وقبل يومان فقط من اللقاء المرتقب بين الفريقين ، وجه النجم الفرنسي رسالة خاصة وغامضة لزملائه، أثار فيها جدلاً حول مشاركته أساسيًا في المباراة أو بقائه على مقاعد البدلاء .

وقال مبابي عبر حسابه الرسمي بتطبيق “إنستغرام” : “بدون مخاطرة لا تأتي الانتصارات” ، ليثير الشكوك حول مشاركته مع الديوك .

ويُذكر أن فرنسا تحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ، وتتصدر هولندا المجموعة بنفس عدد النقاط ، بينما تجمد رصيد بولندا والنمسا بدون نقاط .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: كيليان مبابي منتخب فرنسا هولندا يورو 2024

إقرأ أيضاً:

"شكرا على أجمل هدية".. مترجم كولر يثير غضب الزمالك برسالة ساخرة بعد الانسحاب من القمة

أثار خالد الجوادي، مترجم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل عقب رسالته الأخيرة بشأن تعليقه عن انسحاب نادي الزمالك من مباراة القمة التي كان مقرر خوضها مساء اليوم أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

- رسالة الجوادي لنادي الزمالك

وكتب الجوادي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك:" أول ما تم الإعلان عن إقامة مباراة الزمالك يوم ٢٥ يونيو قلقت شوية وقلت يارب الأهلى يفرحني في اليوم ده وتبقى أحلى هدية عيد ميلاد وعيد زواج ٢٠ من الأهلي".

واحد من الأهلي وأخر زمالك.. ميكالي يستقر على ثلاثي مصر في أولمبياد باريس "أبلغ الخطيب".. كولر يحدد بديل صفقة بلعيد هذا الصيف

وتابع: "لكن سبحان الله يأتيك الخير أحيانا كثير من حيث لا تحتسب وفضل ربنا يكون أعظم من تخيلاتك، فبدل ما هدية عيد ميلادي وعيد جوازي العشرين تأتي من الاهلي أتت من الزمالك".

وأختتم:" مش متخيل يجي اليوم اللي أشكرك فيه يا غريمي أصلا ولا أيه على أجمل هدية عيد ميلاد، أشكر الزمالك على أجمل وأسهل ٣ نقاط و٢ صفر جميلة دون ضغوط ولا توتر، أجمل هدية عيد ميلادي دي يا زمالك، وخليت يوم عيد ميلادي تاريخي كمان لارتباطه بأجمل وأسهل فوز في الديربي، شكرا على أجمل هدية".
 

مقالات مشابهة

  • كأس أوروبا 2024.. المنتخب الفرنسي يتعادل مع نظيره البولندي
  • النجم الجورجي كفارتسخيليا يوجه طلبا لرونالدو عشية مواجهة منتخبيهما في "يورو 2024"
  • تحديد موقف مبابي من المشاركة في مواجهة فرنسا ضد بولندا
  • "شكرا على أجمل هدية".. مترجم كولر يثير غضب الزمالك برسالة ساخرة بعد الانسحاب من القمة
  • ردّت على متابعة انتقدتها.. آيتن عامر تثير الجدل برسالة غامضة
  • ديشان: مبابي يتحسن تدريجيا من إصابته في الأنف
  • ديشان يؤكد أن مبابي “يتحسن كل يوم”
  • مدرب منتخب فرنسا يكشف عن آخر التطورات الصحية لمبابي
  • ديشامب: مبابي يتحسن
  • «الديوك» يتلقى «نبأين سعيدين» قبل مواجهة بولندا