حقق مودرن فيوتشر فوزًا صعبًا على مضيفه سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ26 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل هدف مودرن فيوتشر والمباراة الوحيد اللاعب عبد الكبير الوادي في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، وتعرض أحمد رمضان "بيكهام" مدافع سيراميكا للطرد في الدقيقة 89 لحصوله على إنذارين.

ويُعَد هذا الفوز هو التاسع هذا الموسم لمودرن فيوتشر، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز السادس من 25 مباراة وبفارق الأهداف عن سموحة صاحب المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط من 25 مباراة أيضًا، بينما تكبد سيراميكا كليوباترا الخسارة التاسعة في الدوري الممتاز، ليتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز التاسع من 25 لقاء.

ويتصدر بيراميدز الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة من 24 مباراة وبفارق 17 نقطة عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الثاني والذي خاض 25 مباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الممتاز سيراميكا كليوباترا مودرن فيوتشر

إقرأ أيضاً:

شبانة لإدارة الزمالك: ماذا بعد الانسحاب أمام الأهلي؟

وجه الإعلامي محمد شبانة، سؤالًا إلى نادي الزمالك بعد اعتذاره عن عدم خوض لقاء الأهلي، مطالبا بالكشف عن الخطوة المقبلة، قائلا: "ماذا بعد يا زمالك.. وما هي الخطوة المقبلة".

متحدث الزمالك: "الإعلام نقل اعتذار الأبيض بحيادية وأحد الإعلاميين حلف بالطلاق"

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "رابطة الأندية أعلنت جدول المباريات، وعلى المتضرر أنه (يخبط دماغه في الحيطة)، ولو خاض الفريق الأبيض لقاء سيراميكا كليوباترا، سيكون السؤال الأهم من سيتحمل الخسائر بعد الانسحاب أمام الأهلي".

وأضاف: "نريد معرفة موقف نادي الزمالك من لقاء سيراميكا كليوباترا، وسوف يتم اعتبار الزمالك منسحبا من الدوري حال عدم حضور لقاء سيراميكا كليوباترا، ويترتب على ذلك الغاء جميع نتائجه في الدور الأول، والمستفيد سيكون الأهلي أيضًا لأن الزمالك فاز بديربي لقاء الدور الأول، وسوف يتم خصم نقطة من نادي بيراميدز بسبب التعادل".

وزاد: "في حالة لعب الزمالك أمام سيراميكا، فماذا استفاد من الانسحاب أمام الأهلي، وعلينا الانتظار لحين معرفة موقف النادي الأبيض بشكل رسمي".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • غدًا .. انطلاق الجولة 28 للدوري الممتاز
  • إدارة الزمالك تخطر الجهاز الفني بخوض مباراة سيراميكا في بطولة الدوري
  • حسام أشرف في صدارة الترتيب.. هدافي الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ 28
  • هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا بعد الانسحاب من القمة ؟ (فيديو)
  • شبانة لإدارة الزمالك: ماذا بعد الانسحاب أمام الأهلي؟
  • موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو بعد إلغاء مواجهة الزمالك
  • خاص.. سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للمشاركة في دوري الكرة النسائية