ارتفعت أعداد المتوفين بالمنوفية، من الحجاج إلى ٢٤ حاجا حتى الآن، عقب الإعلان عن وفاة مسن من قرية كفر طلبوها التابعة لمركز تلا، حيث أعلنت أسرة الحاج خزعل عرفة الميسر صاحب الثمانين عاما، وفاته في الحج بعد أن صعد على عرفات ورمى الجمرات، كما نعت قرية البتانون دائرة شبين الكوم خامس حالة بالقرية وتدعى الحاجة نبيلة أبو الفتوح أحمد الشرابي، والتي توفيت ملبية نداء ربها في موسم الحج لهذا العام، وسط حالة من الحزن بين كافة الأهالي بالقرية.

وودع مركز الباجور بمحافظة المنوفية، 3 حجاج جدد، تأكدت وفاتهم أثناء تأدية مناسك الحج، ونعت عائلات سبك الضحاك بمركز الباجور الحاج سامي حسين محمد موسي والذي وافته المنية أثناء أداء مناسك الحج، وتم الدفن اليوم بمكة المكرمة بالمملكة السعودية، وستقام ليلة العزاء غدا الخميس بعد العصر بمضيفة أبو خليل بقرية سبك الضحاك.

وأعلن شباب الباجور في السعودية، وفاة الحاجة هيام علي علي خليل، المقيمة في قرية كفر الخضرة، أثناء وجودها في المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك الحج وجار إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة لدفنها في المملكة.

كما أعلن شباب قرية كفر الباجور التابعة لدائرة مركز الباجور، وفاة الحاج عبد الرحمن زهو، أثناء أداء المناسك، في المملكة العربية السعودية، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يسكنه الله فسيح جناته.

وكان موسم الحج لبيت الله حرام قد بدأ وتوافد العديد من الزوار لأداء مناسك الحج وقد أعلنت الأرصاد الجوية عن ارتفاع شديد في درجات الحرارة بالأراضي المقدسة والتي تسببت في تدهور الحالات الصحية للعديد من الحجاج خاصة كبار السن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وفيات محافظة المنوفية المنوفية حالة وفاة حجاج وفاة حجاج مناسک الحج

إقرأ أيضاً:

مصرع مسن إثر تعرضه لصعق كهربائي بالمنوفية

لقي مسن قرية بير شمس التابعة لمركز الباجور في محافظة المنوفية، على الفور تم نقله إلى مستشفى الباجور التخصصي، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

وكام اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارًا من العميد حسن النشال مأمور مرز شرطة الباجور، يفيد بإستقبال مجدي. ع. م 58 سنة، مقيم بقرية كفر الخضرة التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة إدعاء صعق كهربائي، وجرى نقله لثلاجة حفظ الموتى بالمسشتشفى.

وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفي لقي مصرعه أثناء أداء عمله بمحل فول وفلافل حيث كان يعد الفلافل قبل أن يصعق كهربائيا من ماكينة فرم معدات الفلافل، ليلقى مصرعه في الحال.

مقالات مشابهة

  • مصرع مسن إثر تعرضه لصعق كهربائي بالمنوفية
  • الخارجية الأمريكية تؤكد لـCNN وفاة 11 أمريكيا خلال الحج
  • الهلال الأحمر يكشف عن عدد الحجاج الإيرانيين المتوفين في السعودية
  • مصرع شاب غرقا فى ترعة الباجورية بالمنوفية
  • رؤساء البعثات: خدمات المملكة مشرفة وحققت اليسر والطمأنينة لكل الحجاج
  • اتهام 29 شخصاً بالإتجار بالبشر والاحتيال بعد وفاة حجاج أردنيين  
  • القضاء الأردني يتهم أصحاب شركات الحج غير المرخصة بالاتجار بالشر
  • جهود جليلة وقفزات كبيرة.. القنصل العام الصيني يشيد بنجاح موسم الحج
  • "متلازمة تنفسية لدى المتوفين".. السنغال تشدد المراقبة الصحية بعد وفاة حجاج
  • 1301 متوفي في الحج.. وزير الصحة السعودي يكشف سبب ارتفاع وفيات موسم 2024