تمكن منتخب ألمانيا من تحقيق الفوز أمام نظيره المجر بنتيجة 2-0 مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أسبرت أرينا" ليتأهل بذلك إلى دور الـ16 بكأس أمم أوروبا 2024.

أهداف مباراة ألمانيا ضد المجر في كأس أمم أوروبا 2024 بهدفي موسيالا وجوندوجان.. منتخب ألمانيا يهزم المجر ويتأهل لدور الـ16 بكأس أمم أوروبا 2024 بهدف موسيالا.

. منتخب ألمانيا يتقدم أمام المجر في كأس أمم أوروبا 2024


افتتح جمال موسيالا أول أهداف اللقاء لصالح ألمانيا في الدقيقة 22، بعد تمريرة من إلكاي جوندوجان إلى زميله موسيالا الذي سدد الكرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، ارتطمت بقدم مدافع المجر ثم العارضة العلوية وسكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

 

وأضاف إلكاي جوندوجان الهدف الثاني لصالح ألمانيا في الدقيقة 67، بعد تمريرة من ميتلشتيت إلى جوندوجان الذي استقبلها بتسديدة يسارية أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يسار حارس مرمى المجر.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بسبب الناموس.. أزمة تضرب منتخب ألمانيا قبل ثمن نهائي يورو 2024

يعاني منتخب ألمانيا من أزمة قبل خوض مباراته في ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024، والتي يستضفها على أرضة حتى 14 يوليو القادم.

نجح منتخب ألمانيا في حسم تأهله لدور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، متصدرًا مجموعته بعد تعادله مع سويسرا بهدف لمثله في اللحظات الأخيرة.

 

منتخب ألمانيا في أزمة قبل دور الـ 16

 

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن منتخب ألمانيا يعاني من مشكلة هجوم الناموس على المعسكر، وتم منع اللاعبين من التجمع بمنطقة مفتوحة مثل محيط حمام السباحة أو الحديقة.

 

وضرب معسكر منتخب ألمانيا هجوم من الناموس، حيث تسبب في إلغاء تجمع اللاعبين لمشاهدة مباريات اليوم لمعرفة الفريق المنافس في دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

طوارئ في الزمالك بسبب الانسحاب من القمة.. تعرف على التفاصيل بعد التعادل أمام كوستاريكا.. هل ينافس منتخب البرازيل على لقب كوبا أمريكا؟ ترتيب المجموعة الأولى في كأس أمم أوروبا


1- منتخب ألمانيا - 7 نقاط

2- منتخب سويسرا - 5 نقاط

3- منتخب المجر - 3 نقاط.

4- منتخب أسكتلندا - نقطة واحدة

 

وانطلقت بطولة أمم أوروبا 2024 يوم 14 يونيو وتستمر حتي 14 يوليو بمشاركة 24 منتخبًا، وستقام أحداث البطولة في 10 ملاعب بمدن ألمانيا أبرزها أليانز أرينا في ميونخ والملعب الأولمبي في برلين وسيجنال إيدونا بارك في دورتموند.

 

قائمة ألمانيا في يورو 2024

 

حراسة المرمى: أوليفر بومان، مانويل نوير، ألكسندر نوبل، مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: فالديمار أنتون، بنجامين هنريكس، جوشوا كيميتش، روبن كوخ، ماكسيمليان ميتيلستاد، ديفيد راوم، أنتونيو روديجر، نيكو شولتربيك، جوناثان تاه.

خط الوسط: روبرت أندريخ، كريس فوريخ، باسكال جروس، إلكاي جوندوجان، توني كروس، جمال موسيالا، ألكسندر بافلوفيتش، ليروي ساني، فلوريان فيرتز.

خط الهجوم: ماكسيماليان بيير، نيكلاس فولكورج، كاي هافيرتز، توماس مولر ودينيس أونداف
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • ملخص أهداف مباراة تركيا والتشيك في أمم أوروبا يورو 2024
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024
  • كأس أوروبا 2024.. فودين يغادر معسكر منتخب إنجلترا ويعود إلى بلده
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة الأرجنتين ضد تشيلي في كأس كوبا أمريكا
  • التفاؤل يرتفع في ألمانيا
  • بسبب الناموس.. أزمة تضرب منتخب ألمانيا قبل ثمن نهائي يورو 2024
  • رسميا.. تحديد طرفي أول مباراة في الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا 2024
  • نتيجة وملخص مباراة إسبانيا وألبانيا في أمم أوروبا 2024
  • لوكاكو ينفرد برقم قياسي “كارثي” في كأس أوروبا