أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني يعتزم التعاقد مع الدولي المغربي، أشرف حكيمي، مباشرة بعد نهاية الموسم الكروي المقبل.

وأوضح موقع "فيشاخيص" المتخصص في أخبار المستديرة، أن الفريق الملكي وضع الدولي المغربي أشرف حكيمي على راداره، لتعويض "لوكاس كارفاخال" الذي يعتزم "فلورنتينو بيريز" تمديد عقده مع ريال مدريد لموسم واحد فقط.

ونقل الموقع عن الصحافي "ماريو كورتيغانا" قوله إن حكيمي: "لاعب نحبه، وهو على الرادار ومناسب لأنه من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه، بسبب تنوعه ولأنه من مشجعي ريال مدريد. علاوة على ذلك، وربما الأهم من ذلك، أنه يتناسب مع سياسة النادي المتمثلة في محاولة التعاقد مع لاعبين يتمتعون بوضع تعاقدي مناسب إلى حد ما".

وحول موعد التحاق حكيمي بالنادي الملكي، قال كورتيغانا: "لا أعتقد أن بإمكانه المغادرة في عام 2025 لأن عقده مستمر مع باريس سان جيرمان، لكن مستقبله سيكون في ريال مدريد، حيث سيتعين علينا الانتظار حتى عام 2026. الأمر صعب ".

وأشار المتحدث إلى أن فريق ريال مدريد سيكلف النجم الفرنسي "كيليان مبابي"، الذي تعاقد معه مؤخرا في صفقة انتقال حر، بمهمة إقناع النجم المغربي للانضمام للنادي مباشرة بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، مشددا على أن سبب اهتمام بيريز بحكيمي يعود إلى كونه من بين أفضل اللاعبين في مركزه على المستوى العالمي.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن إصابة نجمه كليان مبابي

أعلن ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء إصابة نجمه الفرنسي كليان مبابي في عضلة الفخذ الأيسر دون تحديد مدة غيابه.

وقال النادي الملكي في بيان له: " بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا كيليان مبابي من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى".

Parte médico de Mbappé. #RealMadrid

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) September 25, 2024
وساهم مبابي بفوز ريال مدريد على ضيفه ديبورتيفو ألافيس (3-2) أمس الثلاثاء ضمن المرحلة السابعة من الدوري الإسباني من خلال تسجيله الهدف الثاني، لكنه شعر بإنزعاجات وأظهرت لقطات تلفزيونية طلبه الخروج من الكادر التدريبي.

وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى إمكانية غياب اللاعب 3 أسابيع، وبالتالي لن يشارك في الديربي ضد الجار أتلتيكو مدريد الأحد على ملعب "ميتروبوليتانو"، بالإضافة إلى الرحلة إلى مدينة ليل الفرنسية لمواجهة فريقها المحلي في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

كما أن الشك سيحوم حول مشاركته مع منتخب بلاده في مباراتيه ضمن دوري الأمم الأوروبية ضد إسرائيل وبلجيكا في 10 و14 من الشهر المقبل.





مقالات مشابهة

  • ريال مدريد ينازل جاره أتلتيكو من دون مبابي
  • ريال مدريد ينازل أتلتيكو دون «سلاح مبابي»!
  • حرب جديدة مرتقبة بين باريس سان جرمان وريال مدريد بسبب حكيمي
  • ريال مدريد يعلن إصابة نجمه كليان مبابي
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي.. وتقارير تكشف مدة غيابه
  • «العضلة ذات الرأسين» تبعد مبابي عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي
  • صدمة.. ريال مدريد يعلن إصابة مبابي
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي في فخذه الأيسر
  • الإصابة تبعد مبابي عن ريال مدريد