بوابة الفجر:
2024-09-28@05:05:56 GMT

الاتحاد يخطف صفقة الموسم من ريال مدريد

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

 

كشفت تقارير صحفية عن صدمة قوية في صفقة نادي ريال مدريد الإسباني الجديدة في الموسم القادم، والتي يخطط نادي الاتحاد للحصول عليها.

ويضع نادي ريال مدريد مجموعة من الأسماء المختلفة والمميزة على رأس قائمته للتعاقد مع أفضلهم وتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

موعد مباراة إسكتلندا وسويسرا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة ألمانيا والمجر.

. القنوات الناقلة لمباريات أمم أوروبا يورو اليوم الأربعاء 19- 6- 2024

ويأتي اهتمام ريال مدريد بتدعيم صفوفه بعد أن ضمن التعاقد مع كيليان مبابي من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر ورغبته في الهيمنة على ألقاب أوروبا.

ووضع ريال مدريد اللاعب محمد قدوس، جوهرة وست هام يونايتد على رأس أولوياته للتعاقد معه خلال انتقالات الصيف الجارية من أجل تعزيز صفوفه.

وفي سياق ذلك فقد أكدت التقارير الصحفية أن نادي اتحاد جدة السعودي مهتم بالتعاقد مع قدوس من صفوف نادي وست هام.

وسيبذل الفريق السعودي محاولاته المكثفة لخطف صفقة ريال مدريد في الموسم الجديد وسيكون مستعد لتقديم عروضًا ضخمة فقط من أجل الظفر بخدماته.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

هدف إندريك يكلف ريال مدريد 300 ألف يورو

المناطق_متابعات

كشف جواو باولو سامبايو مدير أكاديمية نادي بالميراس البرازيلي عن مفاجآت في عقد إندريك المنتقل حديثاً إلى ريال مدريد مدريد الإسباني، مشيراً إلى أن كل هدف يسجله اللاعب يكلف النادي العاصمي 300 ألف يورو.

وخاض إندريك 6 مباريات مع ريال مدريد منذ انضمامه هذا الصيف، سجل خلالها هدفين وصنع هدفا في مختلف المسابقات.

أخبار قد تهمك داني سعيد.. ريال مدريد يتوقع تمديد عقد كارفاخال 12 سبتمبر 2024 - 11:20 صباحًا ريال مدريد يخسر لامين يامال الخاص به لصالح سبورتينغ لشبونة 12 سبتمبر 2024 - 8:51 صباحًا

وقال باولو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: بند مكافآت الأهداف في عقد إندريك يمكن أن يصل قيمة الصفقة إلى 60 مليون يورو.

وأضاف: سنحصل على مليون ونصف المليون يورو على كل خسمة أهداف يسجلها إندريك، وانضمامه للمنتخب لأول مرة بعد انتقاله لريال مدريد يعني حصولنا على مليون ونصف أخرى، لكن لن نحصل على أموال إذا توج اللاعب بجائزة الكرة الذهبية.

وعن اكتشاف إندريك أوضح باولو: شاهدت مقطع فيديو لإندريك في بطولة مع ساو باولو، لكنهم رفضوا منحه المال الذي طلبه والديه، ثم توصلت لاتفاق مع والده بسهولة عن طريق توفير فرصة عمل له ومبلغ مالي لوالدته.

وختم: تشيلسي كان يريد التعاقد معه، وبالفعل ذهب والده إلى لندن، لكن عندما علم بإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد اختار الذهاب إلى إسبانيا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يحسم صفقة جديدة بعد الفوز بالسوبر الأفريقي.. الإعلان خلال ساعات
  • يويفا يعاقب نادي برشلونة بسبب جماهيره
  • أتليتكو مدريد يخطف فوزا صعبا من سيلتا فيجو بالدوري الإسباني
  • السجن لمشجع أهان نجم ريال مدريد
  • ليفربول يرشح نجم ريال مدريد لخلافة محمد صلاح
  • مدرب ألافيس: كان يجب طرد نجم ريال مدريد
  • صباح الكورة.. الزمالك يتعاقد مع صفقة جديدة وإصابة مبابي وغيابه 3 أسابيع عن ريال مدريد
  • صدمة.. ريال مدريد يعلن إصابة مبابي
  • ريال مدريد يشيد بإنجازات فاران في بيان رسمي
  • هدف إندريك يكلف ريال مدريد 300 ألف يورو