الأسبوع:
2024-06-27@07:49:17 GMT

وفد الأهلي يشارك في تشييع جنازة نرجس صلاح

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

وفد الأهلي يشارك في تشييع جنازة نرجس صلاح

حرص وفد من النادي الأهلي، برئاسة المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، على المشاركة في تشييع جنازة نرجس صلاح، مشجعة الأهلي التي وافتها المنية، إثر الحادث الأليم الذي تعرضت له أمس وأودى بحياتها، عقب مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية.

ضم وفد الأهلي كلا من المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، ومهند مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد الجارحي ومي عاطف أعضاء مجلس الإدارة، والكابتن خالد بيبو مدير الكرة، وخالد مرسي مدير مقر الجزيرة.

أدى وفد النادي صلاة الجنازة على المغفور لها -بإذن الله- وشارك في تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير، وقدم واجب العزاء لأسرة الفقيدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي خالد مرتجي

إقرأ أيضاً:

الخشت يشارك في الاجتماع الأول لمجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي

شارك الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، الاجتماع الأول لمجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بكامل تشكيله من الأعضاء المنتخبين والمعينين، وذلك بمقر التحالف بالقاهرة الجديدة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة لائحة النظام الأساسى تمهيدًا لإصدارها من الجمعية العامة للتحالف في ثاني انعقاد لها، كما تم خلال الاجتماع انتخاب رئيس مجلس الأمناء وبقية المناصب بمجلس الأمناء في عملية ديمقراطية راقية وشفافة.

وتمثل مشاركة الدكتور محمد الخشت، في الاجتماع الأول لمجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، تأكيدًا على التزام جامعة القاهرة بدعم العمل الأهلي وتعزيز دوره في تحقيق التنمية المجتمعية.

وصرح الدكتور محمد الخشت، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يقدم نموذجا فريدا للعمل الأولى التطوعي والعمل التنموي، ويؤدي إلى تكامل الجهود من أجل قضايا التنمية ومساندة الفقراء، في منظومة تكاملية مع الدولة.

وأكد الدكتور الخشت، على أن جامعة القاهرة حاضرة بقوة كجزء من أعمال التحالف الوطني منذ إعلانه وذلك في إطار الدور المجتمعي للجامعة، سواء من خلال القوافل الطبية في القرى والمناطق الأكثر احتياجًا أو من خلال القوافل التنموية الشاملة في المناطق النائية والحدودية، وتقديم الخدمات الصحية والتوعوية والتعليمية والمساعدات في توفير السلع الأساسية.

جدير بالذكر أنه تم انتخاب الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة عضوًا في مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي وذلك خلال انعقاد الجمعية العامة الأولى للتحالف 10 مايو الماضي.

ويتكون التحالف الوطني من مجموعة  من أكبر مؤسسات المجتمع المدني في مصر والتي تحالفت من أجل تنظيم وتنسيق جهودها في سبيل الوصول إلى أكبر قاعدة من المواطنين غير القادرين ودعمهم اجتماعيًا واقتصاديًا وصحيًا وتعليميًا.

ويذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي قام بدور كبير خلال العامين الماضيين في المجتمع، ويتواجد التحالف الوطني في 27 محافظة بما في ذلك كل المناطق الحدودية والنائية، كما يصل التحالف إلى جميع مستويات التنظيم الإداري، لخدمة الفئات الأكثر احتياجًا. وكان التحالف قد أعلن عن إنجازاته المميزة خلال النصف الأول من عام 2024، والتي تجسد التزامه الراسخ بتحقيق التنمية المستدامة ودعم الفئات الأكثر احتياجًا في مصر، وهذه الإنجازات تُعد نتاجًا للجهود التعاونية المثمرة بين مختلف مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، والتعاون الوثيق مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص والمجتمع المدني. وأكد التحالف الوطني على التزامه بمواصلة العمل الدؤوب لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تساهم في تحسين حياة المواطنين المصريين وبناء مستقبل أفضل لمصر من خلال العمل الجماعي والتشاركية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • منير فخري: حزب النور لم ينضم إلى جبهة الإنقاذ.. ولم يشارك في اجتماعاتها
  • حسن أبو الرووس يشارك في تحدي محمد صلاح: «وأنتم رايحين تعملوا فورمة كنا راجعين»
  • انتعاش خزينة النصر بمبلغ ضخم لحسم صفقاته الصيفية
  • الخشت يشارك في الاجتماع الأول لمجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي
  • تؤأمة بين الأهلي ‬⁩ونادي أحد‬⁩
  • تشييع جنازة طالب الثانوية العامة المتوفي قبل امتحان اللغة الأجنبية الثانية بمسقط رأسه في الدقهلية
  • العربي للمعونة الفنية يشارك في تنفيذ دورة تدريبية بكيجالي في مجال الري
  • الإفتاء توضح حكم من يصدر فتوى بغير علم.. «فيديو»
  • "المسجد مخدش الناس".. تشييع جنازة ابن الفيوم الموظف بوزارة الزراعة (فيديو)
  • ليفربول يهدد صلاح: أمامك حتى أغسطس