قال دانيال هاجاري المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي إنهم مستعدون لكل السيناريوهات في الجبهة الشمالية، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ "القاهرة الإخبارية".

المتحدث باسم جيش الاحتلال: حركة حماس هي فكرة لا يمكن القضاء عليها عاجل - تزامنًا مع بداية فصل الصيف فلكيًّا.. تنويه هام من الهيئة العامة للأرصاد الجوية

كانت قد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان صادر عنها اليوم الأربعاء، عن ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37 ألفا و396 شهيدا و85 ألفا و523 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضي.

وقالت الصحة الفلسطينية في بيانها: "إن جيش الاحتلال ارتكب 3 مجازر في القطاع وصل منها للمستشفيات 24 شهيدا و71 مصابا خلال 24 ساعة".

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة، خاصة في منطقتي رفح جنوب القطاع وجباليا شمال القطاع مما تسبب في سقوط عدد كبير من الشهداء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دانيال هاجاري الاحتلال الاسرائيلي المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

الشعبية تدين محاولة سيدة أمريكية إغراق طفلة من أصل فلسطيني

صفا

 

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين يوم الثلاثاء، بأشد العبارات إقدام سيدة أمريكية موتورة على محاولة إغراق طفلة أمريكية من أصل فلسطيني.

وأكدت الجبهة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، أن "هذه الجريمة الشنيعة تعكس مدى تأثير الدور التخريبي والتحريضي وخطاب الكراهية الذي يلعبه اللوبي الصهيوني في أمريكا، والمسؤولين الأمريكيين المتصهينيين خاصة في الحزبين الديمقراطي والجمهوري، أو المتنفذين والمتغلغلين في المؤسسات والقرار  الأمريكي".

وأشارت إلى أن السياسات الأمريكية المعادية والمنحازة بالكامل للكيان الإسرائيلي والشريكة معه في حرب الإبادة ضد شعبنا، ساهمت وتساهم في تزايد حالات الاعتداء على مواطنين أمريكيين من أصل فلسطيني.

وشددت على أن هذه السياسات تغذي العنصرية والعنف والكراهية تجاه الجالية الفلسطينية، وكل من يدعم حقوق الشعب الفلسطيني.

ودعت الجبهة الأحرار في أمريكا لمواصلة التصدي لموجة الكراهية التي يُصدّرها اللوبي الصهيوني واليمين المتطرف في أمريكا، وكشف مرتكبي هذه الجرائم أو المحرضين على ارتكابها، وبما يحمي الجالية الفلسطينية في أمريكا وكل صوت حر مناهض للسياسات الأمريكية الرسمية، وللعدوان الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني بغزة: قد تتوقف مهامنا في أي لحظة
  • حماس تدعوا لمحاسبة قادة الاحتلال على جرائم التعذيب ضد الأسرى والمحتجزين الفلسطينيين
  • الاحتلال الإسرائيلي يواصل تدمير الأحياء السكنية في مدينة رفح
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي لـ 37718 شهيدًا و86377 مصابًا
  • وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ 264 على القطاع إلى 37718 شهيداً و86377 جريحاً
  • الشعبية تدين محاولة سيدة أمريكية إغراق طفلة من أصل فلسطيني
  • وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ 263 على القطاع إلى 37658 شهيداً و86237 جريحاً
  • الشعبية: استمرار مجازر الاحتلال محاولة فاشلة  للضغط على المقاومة وكسر إرادة شعبنا
  • بعد قرار الزمالك.. متحدث النادي: "كرامتنا أهم من أي شيء"
  • فلسطين الآن.. ارتفاع جديد في عدد الشهداء والمصابين في غزة