الثورة نت../

زار رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد الشهاري، وأمين عام مجلس القضاء القاضي سعد هادي، والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى اليوم، المرابطين في جبهة القصر بتعز من منتسبي اللواء 149 مشاة.

واطلعوا ومعهم عضو المحكمة العليا القاضي مسعد العميسي، ورئيسا محكمتي إستئناف تعز القاضي عبدالعزيز الصوفي، وصنعاء القاضي عبدالحميد الشرفي، على أحوال المرابطين، ناقلين لهم تهاني قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بهذا المناسبة وقدموا لهم قافلة عيدية.

وأوضح رئيس مجلس القضاء الأعلى أن هذه المناسبة الدينية تأتي والشعب اليمني يعيش انتصارات على مختلف المستويات.

وعبر عن الفخر بزيارة رجال الرجال في جبهات العزة والإباء والصمود.. مشيدا بما يسطره أبطال القوات المسلحة من ملاحم في مختلف الجبهات.

وأشار القاضي المتوكل، إلى أنه وبفضل بسالة القوات المسلحة وحكمة القيادة ممثلة بالسيد القائد وقراراته الشجاعة في مواجهة قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني تحققت الانتصارات، واستطاع اليمن أن يكسر هيبة قوى الغطرسة في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي.

من جانبه رحب القائم بأعمال محافظ تعز، بقيادة السلطة القضائية.. مثمنا اهتمام القيادة بزيارة ومعايدة المرابطين في الجبهات وتفقد أحوالهم ومشاركتهم فرحة العيد.

ونوه بما سطره المرابطون من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان.. مؤكداً وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب القوات المسلحة في معركة الدفاع عن الوطن واستقلاله، ونصرة قضايا الأمة.

فيما أشار رئيس محكمة استئناف محافظة تعز، إلى أن الزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات هي أقل واجب لمن يقدمون التضحيات في سبيل الذود عن الوطن.

من جهته ثمن المرابطون هذه الزيارة التي تجسد حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على تفقد أحوالهم ومشاركتهم فرحة العيد.

إلى ذلك تفقد رئيس مجلس القضاء والقيادات القضائية، والقائم بأعمال محافظ تعز سير العمل في بناء القاعات التابعة للمجمع القضائي للمحافظة.

رافقهم مساعد قائد المنطقة العسكرية العميد محمد الخالد وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مجلس القضاء

إقرأ أيضاً:

الأمن النيابية تناقش في مقر قيادة قوات الشرطة الإتحادية زيادة مخصصات مقاتليها

بغداد اليوم - بغداد

ناقش رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية النائب كريم عليوي المحمداوي، يوم الاثنين (24 حزيران 2024)، في قيادة قوات الشرطة الإتحادية، إطعام المقاتلين وزيادة المخصصات وتمييزها كقوة قتالية مقاربة لقوات مكافحة الإرهاب.

وقالت اللجنة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إنها "زارت برئاسة النائب كريم عليوي المحمداوي رئيس اللجنة، برفقة عدد من أعضاء اللجنة، مقر قيادة قوات الشرطة الإتحادية، والتقت قائدها الفريق صالح ناصر العامري وعدد من قادة وامري الفرق التابعة للقيادة".

واستمعت اللجنة، وفقا للبيان، لـ"شرح مفصل قدمه قائد قوات الشرطة الإتحادية بشأن أنتشار القطعات وأنفتاحها في كافة المحافظات".

وجرى خلال الزيارة، "مناقشة موضوع نقل أبناء الشهداء من منتسبي الشرطة الاتحادية، فضلاً عن مناقشة موضوع إطعام المقاتلين، بالإضافة إلى مناقشة زيادة المخصصات وتمييزها كقوة قتالية مقاربة لقوات مكافحة الإرهاب".

وبحث المجتمعون، بحسب البيان، "استعدادات القتالية للشرطة الإتحادية، بالإضافة إلى بحث الأسلحة والمعدات العسكرية من ناحية التجهيز والصيانة، وبحث الأدوية والمعدات الطبية الخاصة بالوحدات العسكرية في الشرطة الإتحادية، وإمكانية مفاتحة رئيس مجلس الوزراء بخصوص إستملاك الشرطة الإتحادية للأراضي المخصصة لإنشاء معسكرات تليق بأسم القوات الأمنية وراحة مقاتليها".

وأبدت اللجنة، "أستعدادها لمناقشة ما تم طرحه مع رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية لغرض معالجتها".

مقالات مشابهة

  • مجلس القضاء الأعلى ينعى القاضي حمود الرفاعي
  • الأعلى للقضاء.. توظيف الذكاء الاصطناعي لتحسين الخدمات العدلية
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رشيد وزيدان يبحثان عدداً من الملفات القضائية والقانونية
  • السفير الروسي بحث مع القاضي الحجار في تطوير العلاقات القضائية بين البلدين
  • قيادة المؤتمر بمأرب تشدد على رفع الجاهزية والتحشيد إلى الجبهات استعدادا لمعركة قادمة
  • مصدر إيراني: المرشد الأعلى لا يتسامح مع الصراعات السياسية عندما يكون التماسك بين من هم في السلطة أمرا ضروريا
  • الأمن النيابية تناقش في مقر قيادة قوات الشرطة الإتحادية زيادة مخصصات مقاتليها
  • أمين مجلس الشؤون الإنسانية يزور المرابطين في جبهة الربوعة بمحور عسير
  • مصادر عبرية: إسرائيل تسعى للضغط على إيران عبر ألمانيا وكندا لوقف جبهة حزب الله