دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لم يتواجد اللاعب عبد الرزاق حمدالله في قائمة نادي اتحاد جدة السعودي، الّذي واجه نظيره الهلال، في الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان) 2023، السبت.

وفي المؤتمر الصحفي عقب خسارة "النمور" من منافسه "الأزرق الهلالي" بثلاثة أهداف لواحد، علّق المدرب نونو سانتو على قرار استبعاد مهاجمه المغربي البالغ من العمر 32 عاماً.

وقال سانتو: "ملف حمدالله شأن داخلي، سوف نحله مع النادي، مع الأشخاص الأمناء، في نادي الاتحاد فقط يوجد من يريد البقاء مع الفريق"، مما أثار تكهنات حول مستقبله.

وكان عبد الرزاق حمدالله قد انضمّ لنادي اتحاد جدة في بداية عام 2022، قادماً من نادي النصر، ومنذ ذلك الحين لعب 49 مباراة مع الفريق، سجّل خلالها 39 هدفاً وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

وفي حال رحيل المهاجم المغربي عن صفوف "النمور"، من المتوقع أن يظهر الفرنسي كريم بنزيما في خط مقدمة الفريق بمفرده.

السعوديةالمغربالدوري السعودينادي الاتحاد السعودينشر الأحد، 06 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادي الاتحاد السعودي

إقرأ أيضاً:

مورينيو يشيد بنجم الريال الصاعد ويؤكد: مستقبله باهر

أكد البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لفريق فنربخشة البرتغالي ان نادي ريال مدريد الأسباني هو الأنجح على الإطلاق في سياسة التعاقدات بالاندية العالمية من خلال التعاقد مع مجموعة من الاعبين الشباب بأرقام ضعيفة .

وقال جوزية مورينيو في تصريحات صحفية ابرزتها جريدة الماركا الاسبانية : ريال مدريد هو أكبر نادي في العالم وليس كل لاعب يستطيع ارتداء فانلة ريال مدريد ولذلك فان اختيار الاعبين لابد وان يتم بشكل دقيق للغاية. 

وأضاف مورينيو : نجاح ريال مدريد كان مبهرا للغاية في ضم الاعبين الشباب فقد تم ضم أورليان تشاوميني و ادواردو كامافينجا و فينيسيوس جونيور و رودريجو وهم في اعمار صغيرة للغاية بينما لاعبين مثل اردا جولار و جود بيلينجهام تم ضمهم وهو أطفال ولذلك فهي سياسة رائعة لريال مدريد .

وتحدث مورينيو بصفته مديرا فنيا لفريق فنربخشة التركي عن الاعب التركي اردا جولار الذي كان يلعب في فنربخشة ايضا قائلا : لاعب رائع للغاية ومستواه متميز وهو لاعب ذكي جدا وعقليته مناسبة جدا للريال ومستقبله رائع .

مقالات مشابهة

  • العويران: جسم حمدالله أحسن من يوم كان في الاتحاد.. فيديو
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • اتحاد المستشفيات العربية يناقش سبل التعاون المشترك لدعم القطاع الصحي في مصر
  • بنك الشرق اليمني الإسلامي يحصل على عضوية اتحاد المصارف العربية
  • وزير الصحة يستقبل رئيس اتحاد المستشفيات العربية لمناقشة التعاون المشترك
  • «الصحة» تبحث التعاون في المشروع القومي للتنمية البشرية مع «المستشفيات العربية»
  • عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر
  • غير مدرك ودليل موقفه من هاريس.. فيديو لبايدن يشعل تكهنات بارتداء قبعة كتب عليها ترامب
  • مورينيو يشيد بنجم الريال الصاعد ويؤكد: مستقبله باهر
  • فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة