أعرب الفنان أحمد فهمى عن سعادته البالغة بطرح فيلمه الجديد «عصابة الماكس»، فى جميع السينمات بمصر والوطن العربى، وتحقيقه إيرادات مرتفعة خلال الأيام الأولى من موسم عيد الأضحى المبارك، وقال «فهمى»، فى تصريح خاص لـ«الوطن»، إن فكرة الفيلم حظيت بإعجابه منذ فترة طويلة، وقام بالعمل عليها مع مؤلفى العمل رامى على وأمجد الشرقاوى، وتحول إلى عمل سينمائى جيد على كل المستويات لأن إيقاعه سريع وكوميدى، ويتحدث عن موضوع هادف، لذلك تحمس للمشاركة فى العمل.

وأضاف أن العمل يضم مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار، منهم «أوس أوس»، الذى يحبه كثيراً، ويعتبره شقيقه، حتى خارج العمل، ويشعر بوجود «كيميا» بينهما، ويحب العمل معه فى كل الأوقات: «محترم وشاطر، وبحس إن أوس أوس وشه حلو عليا»، وأشار إلى أن الفيلم مأخوذ من شخصية «المكسيكى»، التى جسدها فى فيلم «كازابلانكا»، الذى عُرض عام 2019، وقام بالاتصال بالمخرج بيتر ميمى، والمؤلف هشام هلال، حتى يستأذن منهما للعمل على الشخصية وتحويلها إلى عمل سينمائى جديد، ووجد ترحيباً منهما وكانا سعيدين للغاية، خصوصاً أن فكرة الفيلم نفسها بعيدة تماماً عن فكرة فيلم «كازابلانكا».

وأضاف أنه يوجه الشكر للفنان أحمد السقا لمشاركته كضيف شرف: «أحب السقا كثيراً، لأنه صاحب الفضل علىّ، إذ كان أول عمل عرفنى به الجمهور عن طريق أحمد السقا، وظهوره فى فيلم عصابة الماكس سيكون مختلفاً، وأتمنى أن يجمعنا عمل آخر معاً»، وعن سبب اعتذار الفنان أحمد عز عن عدم المشاركة كضيف شرف فى الفيلم، قال «فهمى»: «أحمد عز كان مرحباً للغاية بالمشاركة كضيف شرف فيلم عصابة الماكس، ولكن بسبب ضغط تصوير فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، لم يتمكن من ترتيب المواعيد، لذلك لم يستطع المشاركة».

وعبر عن سعادته بمشاركته كضيف شرف فى فيلم بحجم «ولاد رزق 3»، لأنه يرى أنه عمل مهم، يحمل اسم صناع وأبطال كبار، ويعتقد أن تجربة الجزء الثالث ستكون مفيدة لصناعة السينما، وليس لها علاقة تماماً بمنافسة الفيلمين فى موسم عيد الأضحى، ويتمنى أن يشاهد الجمهور جميع الأفلام ويستمتع بها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عصابة الماكس أفلام العيد کضیف شرف

إقرأ أيضاً:

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "عصابة الماكس"

حقق فيلم عصابة الماكس إيرادات وصلت إلى مليون و15 ألف جنيه فقط وذلك في آخر يوم بأجازة عيد الأضحى ليأخذ الترتيب الثالث بشباك التذاكر، ويصل إجمالي إيراداته إلى 11 ملايين و526 ألف جنيه.

قصة فيلم عصابة المكس
 


الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا، حول المكس الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج إلى أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

أبطال عصابة الماكس

 

فيلم عصابة المكس إخراج حسام سليمان، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج اتحاد الفنانين.

أحدث أعمال أحمد فهمي 
 


ومن ناحية أخرى، يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3، والذي ينافس أيضًا في موسم عيد الأضحى المقبل، والفيلم يتناول قصة رضا رزق الذي يقدم دوره أحمد عز وأشقائه الذين تركوا الإجرام، ولكن قرروا العودة مجددًا إليه، لتنفيذ مهمة وحيدة كبيرة سيتوبون بعدها، ويستعينون في مهمتهم بـ آسر ياسين الذي يلعب دور الشايب، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي.

مقالات مشابهة

  • برفقة أصدقائها٠٠ أحدث ظهور لـ علا رشدي
  • دنيا سمير غانم تواصل تضامنها مع القضية الفلسطينية بهذه الطريقة «صورة»
  • مصطفى بسيط يكشف كواليس جديدة من فيلم عصابة «الماكس»
  • أحمد فهمي يوجه رسالة لـ أحمد السقا: لولا وجوده مكنتش هبقى موجود في الفن
  • بعد غيابه 5 سنوات.. تفاصيل شخصية محمد سعد في فيلمه الجديد دكتور عدوه
  • على طريقة عادل إمام ٠٠ علا رشدي تشارك جمهورها بصورتها مع ابنتها
  • الشوط الأول.. البنك الأهلي يتقدم على البلدية بهدف هلال
  • تراجع إيرادات فيلم «عصابة الماكس» بالسينمات أمس
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "عصابة الماكس"
  • جوناثان ميجورز يحصد أول جائزة له في هوليوود بعد محاكمته