كشف «أوس أوس» تفاصيل مشاركته فى فيلم «عصابة الماكس»، الذى يعرض حالياً فى دور السينما بمصر والوطن العربى، معبراً عن سعادته بتحقيق العمل إيرادات مرتفعة، خلال الأيام الماضية، وقال «أوس أوس»، فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه يجسد دور شاب إسكندرانى يدعى «نفسين»، ويعمل سائق أوتوبيس مدرسة أطفال، و«ديلر»، وهو صديق للمكسيكى، الذى يجسد شخصيته الفنان أحمد فهمى ويطلب منه معاونته فى السرقة.

وتابع أن فكرة فيلم «عصابة الماكس» بدت مختلفة تماماً بعد اطلاعه على السيناريو، وحينها تبين أن العمل عبارة عن رحلة، والجمهور يحب هذه النوعية من الأفلام، وتدور الأحداث حول سفر أفراد إلى العديد من الأماكن لتهريب الآثار، وخلال سفرهم يواجهون العديد من المواقف الكوميدية المشوقة، مضيفاً أنه استعان بمصحح لهجة إسكندرانى، لأن الشخصية الذى يقدمها فى العمل ولدت بالإسكندرية، لافتاً إلى استمتاعه بالتجربة لأنه من عشاق مدينة الإسكندرية ويحب الذهاب إليها كثيراً.

وأشار إلى أن دوره تطلب قيادة أوتوبيس من طراز قديم، ووجد صعوبة فى قيادته كما تعرض للعديد من الحوادث أثناء التدريب عليه، كما تسبب فى إصابة الفنانة «لبلبة»، بجرح فى القدم: «تدربت على قيادة الأوتوبيس فى منطقة صحراوية وواجهت صعوبة كبيرة، لأن الأوتوبيس عمره 90 سنة»، وعن تعاونه مع أحمد فهمى المتكرر، قال «أوس أوس»: «أنا وأحمد فهمى صديقان منذ 12 سنة، ودائماً ما أثق فى اختياراته ويطلب رأيى فى الأعمال قبل موافقته عليها، وأعشق العمل معه بسبب تنظيمه وتجسيد أدواره بطرق جيدة ومبتكرة»، وأعرب عن سعادته بالعمل مع الفنانة روبى: «فنانة طيبة تركز فى التفاصيل الصغيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عصابة الماكس أفلام العيد أوس أوس

إقرأ أيضاً:

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "عصابة الماكس"

حقق فيلم عصابة الماكس إيرادات وصلت إلى مليون و15 ألف جنيه فقط وذلك في آخر يوم بأجازة عيد الأضحى ليأخذ الترتيب الثالث بشباك التذاكر، ويصل إجمالي إيراداته إلى 11 ملايين و526 ألف جنيه.

قصة فيلم عصابة المكس
 


الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا، حول المكس الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج إلى أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

أبطال عصابة الماكس

 

فيلم عصابة المكس إخراج حسام سليمان، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج اتحاد الفنانين.

أحدث أعمال أحمد فهمي 
 


ومن ناحية أخرى، يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3، والذي ينافس أيضًا في موسم عيد الأضحى المقبل، والفيلم يتناول قصة رضا رزق الذي يقدم دوره أحمد عز وأشقائه الذين تركوا الإجرام، ولكن قرروا العودة مجددًا إليه، لتنفيذ مهمة وحيدة كبيرة سيتوبون بعدها، ويستعينون في مهمتهم بـ آسر ياسين الذي يلعب دور الشايب، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي.

مقالات مشابهة

  • عصابة الماكس.. آخر حصيلة لايرادات الفيلم بشباك التذاكر
  • مصطفى بسيط يكشف كواليس جديدة من فيلم عصابة «الماكس»
  • لبلبة تصعق منتقدي ظهورها بسجائر وبدلة رقص "عصابة الماكس"
  • إجمالي إيرادات فيلم عصابة الماكس منذ انطلاق عرضه
  • لبلبة تتقمص دور بائع التذاكر ترويجاً لـ "عصابة الماكس"
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ 555 ألف جنيه بدور العرض أمس
  • لبلبة تردّ على منتقدي ظهورها ببدلة رقص
  • تعليق صادم من «لبلبة» على ظهورها ببدلة رقص في فيلم عصابة الماكس
  • تراجع إيرادات فيلم «عصابة الماكس» بالسينمات أمس
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "عصابة الماكس"