منذ عام 2020، وتحديدًا بعدما أصاب فيروس كورونا العالم بالشلل، بدأ الكشف عن العديد من الأجسام الغريبة وغير المعهودة، وعلى رأسها المسلاّت التي تظهر بشكل غامض بين الفينة والأخرى في مختلف أنحاء العالم.

العثور على جسم غريب في صحراء أمريكا

اكتشفت شرطة لاس فيجاس مسلّة غامضة في صحراء نيفادا، نهاية هذا الأسبوع في منطقة مرغوبة من المتنزهين، على بعد نحو ساعة شمال لاس فيجاس، وظهرت المسلة بشكل غريب، كجسم مستطيل متوازي ومغطى بالكامل بالمرايا، دون الكشف عن مصدرها.

   

نشرت الشرطة على شبكات التواصل الاجتماعي، مُرفقة بتعليقاً جاء فيه «رأينا الكثير من الأشياء الغريبة.. لكن انظروا إلى هذا!».

وبمجرد انتشار صورة الاكتشاف، توقع بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الأمريكيين، أن تكون المسلة هي بقايا كائنات فضائية، بينما توقع آخرون أن تكون صندوقا شفافا يحتوي على كنز، فيما اعتقد البعض الآخر أن الصورة مجرد مزحة.

MYSTERIOUS MONOLITH!

We see a lot of weird things when people go hiking like not being prepared for the weather, not bringing enough water... but check this out!
Over the weekend, @LVMPDSAR spotted this mysterious monolith near Gass Peak north of the valley. pic.twitter.com/YRsvhJIU5M

— LVMPD (@LVMPD) June 17, 2024 العثور على مسلات غريبة

الجدير بالذكر أن المسلة الغامضة المُكتشفة في صحراء نيفادا، لم تكن الأولى، فمن قبل تم اكتشاف مسلّة غامضة في صحراء يوتا الأمريكية، والتي استحوذت حينها على اهتمام إعلامي واسع، تحديدًا بالتوازي مع جائحة كورونا. 

ومع مرور الوقت ظهرت أجسام مماثلة في هولندا وبولندا ورومانيا وكندا وبريطانيا، وتم انشاء مواقع إلكترونية لإحصاء هذه الأجسام الغامضة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جسم غريب العثور على جسم غريب مسلة فی صحراء

إقرأ أيضاً:

أمريكا وبوتسوانا تستضيفان مؤتمر رؤساء الدفاع الأفارقة لبحث تعزيز التعاون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستضيف الولايات المتحدة وبوتسوانا مؤتمر رؤساء الدفاع الأفريقي لعام 2024 في عاصمة بوتسوانا، جابورون؛ لتبادل المعرفة وتشجيع الشراكات وتعزيز التعاون نحو مواجهة التحديات المشتركة في مجال الأمن والاستقرار خلال الأسبوع الأخير من شهر يونيو الجاري.


وذكرت وزارة الدفاع الأمريكية /البنتاجون/ - في بيان - أن قادة الدفاع الإفريقي والولايات المتحدة سيجتمعون اليوم /الثلاثاء/ في بوتسوانا.


وقال الجنرال مايكل لانجلي قائد القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا /أفريكوم/ " في كل بلد، هناك تهديدات متعددة.. خاصة عبر منطقة الساحل. وفي كل دولة أنواع مختلفة من التحديات ودوافع عدم الاستقرار. هذا... ما سيتم طرحه للمناقشات".


وأضاف أن الولايات المتحدة معروفة بين الدول الأفريقية باعتبارها "عامل تمكين" يمكن الاعتماد عليه لمساعدة الشركاء على تحقيق أهدافهم الأمنية، ليس فقط بالعمل من خلال الخدمات العسكرية، ولكن بالتعاون مع الوكالات الحكومية الأمريكية الأخرى أيضًا.
وقال لانجلي: إن الدول الأفريقية في الغرب والشمال وعبر منطقة الساحل تواصلت مع الولايات المتحدة لإجراء مناقشات حول كيفية تحقيق أهدافها الأمنية، لأنها تعرف "القيمة الجوهرية" التي تجلبها الولايات المتحدة مضيفا أن ليبيا كانت واحدة من هذه الدول.


وتابع الجنرال الأمريكي قائلا "نعمل من خلال الوسائل الدبلوماسية وكذلك وسائل الدفاع مع ليبيا.. سيكون لدينا تمثيل في هذا المؤتمر من جانبي الدولة الليبية.. لذلك، أقول إن "الجيش الوطني الليبي" و"حكومة الوحدة الوطنية" سيكونان هناك.. التقيت بهؤلاء الممثلين العام الماضي... يريدون الوصول إلى الهدف النهائي، ويطلبون من أمريكا أن تتعاون معهم حتى يتمكنوا من تحقيق هذه الغايات".
وأشار إلى أن هذه هي السنة الأولى التي تشارك فيها الولايات المتحدة في استضافة المؤتمر مع دولة أفريقية.. كما أنها المرة الأولى التي يعقد فيها المؤتمر في أفريقيا، لافتا إلى أنه في نفس الوقت الذي يعقد فيه المؤتمر، فإن الولايات المتحدة تسير على الطريق الصحيح لاستكمال الانسحاب المنظم من النيجر الذي اتفقت عليه مع حكومة النيجر.
وأوضح أن هناك "بيانا مشتركا بين الحكومة الأمريكية والنيجر بشأن قدرتنا على استكمال حركة المعدات والأفراد بحلول 15 سبتمبر المقبل".

مقالات مشابهة

  • متحدث باسم نتنياهو لـCNN: تلقينا تطمينات من أمريكا بشأن شحنات الأسلحة
  • "كوبا أمريكا 2024".. أنباء عن احتمالية غياب ميسي أمام بيرو
  • هل يتحول المتوسط إلى بحر استوائي مع نهاية القرن؟
  • "كوبا أمريكا 2024".. احتمالية غياب ميسي أمام بيرو
  • هل حان الوقت لحكومة جديدة؟
  • كوبا أمريكا 2024| واقعة غريبة في فوز كندا على بيرو
  • بعث جديد.. صحراء «توشكى» تتحول إلى جنة خضراء (ملف خاص)
  • أمريكا وبوتسوانا تستضيفان مؤتمر رؤساء الدفاع الأفارقة لبحث تعزيز التعاون
  • سالم الصوافي: طبيعة الإمارات ملهمة لعدسات المصورين
  • باحث: مسئولون أمريكيون محبطون من حكومة نتنياهو