غادر رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، الأربعاء، العاصمة المؤقتة عدن، بعد أيام قليلة من الوصول للمدينة المعلنة عاصمة مؤقتة للبلاد.

 

ونقلت وكالة سبأ الحكومية، عن مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية القول إن الرئيس العليمي، غادر العاصمة المؤقتة عدن اليوم الاربعاء في اجازة خاصة تستغرق عدة ايام.

 

واكد المصدر، حرص الرئيس في ظل هذه الظروف الاستثنائية الصعبة، على استمرار تواصله المعتاد مع كافة السلطات لمتابعة احوال المواطنين، وتسهيل مهام الحكومة، ودعم جهودها الموجهة لتحسين الخدمات، والوفاء بالتزاماتها الحتمية، والاستفادة المثلى من المنحة السعودية للموازنة العامة، ومحطات الكهرباء في المحافظات المحررة.

 

ووصل رئيس مجلس الوزراء قبيل عيد الأضحى للعاصمة المؤقتة عدن، في الوقت الذي غادرها رئيس الحكومة أحمد بن مبارك صوب السعودية لأداء فريضة الحج.

 

ولم تحدد الوكالة الحكومية، الجهة التي غادر إليها العليمي، في الوقت الذي يرجح بأنه غادر صوب العاصمة السعودية الرياض، التي يستقر فيها بشكل رئيسي مع عدد من قيادات الدولة. 


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: عدن السعودية المجلس الرئاسي العليمي الحرب في اليمن

إقرأ أيضاً:

تحسبًا للجوء إليها.. فقرة خاصة للتدريب على ركلات الترجيح بمران الزمالك استعدادًا للسوبر الإفريقي

 


خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة خاصة للتدريب على ركلات الترجيح، في ختام المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.

بقيادة جوميز فقرة خططية خاصة بمران الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي محاضرة فنية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك.. وتعليمات منفردة لكل لاعب قبل السوبر الإفريقي


وقام الجهاز الفني بتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح تحسبًا للجوء إليها حال انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل وفقًا للائحة الخاصة بلقاء السوبر الأفريقي.


 ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة