عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، على ملعب النادي استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشرح المدير الفني الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المصري الأخيرة في مسابقة الدوري، لتلافي تكراراها في المباريات المقبلة.

وطالب جوميز من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية وبذل أقصى جهد وعدم التفريط في أي نقاط، وشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم استعداداً لمباراة فاركو المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الدوري المصري الدوري المصري الممتاز فاركو جوزيه جوميز

إقرأ أيضاً:

الزمالك ينهي أزمة مستحقات جوميز قبل مواجهة سيراميكا «خاص»

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير الفارس الأبيض قبل يومين من مواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري الممتاز.

وكان نادي الزمالك قرر عدم خوض مباراة القمة ضد الأهلي، والتي كان من المقرر إقامتها أمس الثلاثاء، على ملعب القاهرة الدولي ببطولة الدوري.

وجاء قرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة، رغبة في تحقيق عدة مطالب من أهمها تواجد العدالة التحكيمية وتقديم مواعيد واضحة للمباريات المتبقية ببطولة الدوري وغيرها من المطالب.

وعلمت بوابة "الأسبوع"، أن مجلس إدارة الزمالك نجح في صرف شهرين من مستحقات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لينهي أزمة جديدة داخل الفريق.

من جانبه، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا الخميس في السادسة والنصف مساء، على ملعب النادي استعدادا للفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت سيخوض اللاعبون المصابون تدريبات تأهيلية في مقر النادي مساء اليوم في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لهم لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينهي أزمة مستحقات جوميز قبل مواجهة سيراميكا «خاص»
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة فاركو بالدوري «صور»
  • غدًا .. انطلاق الجولة 28 للدوري الممتاز
  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات الجماعية
  • جلسة وتأهيل وتقسيمة.. تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك اليوم
  • تراي ماتش بين لاعبي الأهلي بطاقم تحكيمي على ملعب التتش
  • بعد إلغاء مباراة القمة.. "تراي ماتش" بين لاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة فاركو
  • موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو بعد إلغاء مواجهة الزمالك
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم
  • فاركو ضد الاتحاد السكندري في مواجهة مثيرة بالدوري الممتاز اليوم