شن  قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسوان ودمياط والإسكندرية، حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

في أسوان؛ ضبطت قضية اتجار فى المواد المخدرة ضُبط خلالها 3 كيلو جرامات من مخدر الحشيش بحوزة متهم، وتنفيذ 605 أحكام قضائية متنوعة.


وفي دمياط؛ ضبط قضيتي اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية ضُبط خلالهما 2,200 كيلو جرام من مخدر الحشيش و5,500 كيلو جرام من مخدر الهيدرو وكمية من مخدر الهيروين وضبط فرد محلى وطلقتين بحوزة 3 متهمين لـ2 منهم معلومات جنائية.


وفي الإسكندرية ؛ ضبط قضية اتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالها كمية من مخدر الحشيش بحوزة متهم وضبط (3) قضايا أسلحة بيضاء ضُبط خلالها 3 قطع أسلحة بيضاء بحوزة 3 متهمين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل واقعة على حدا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قضية اتجار في المواد المخدرة أسوان ودمياط الحشيش الداخلية الأسلحة النارية أجهزة الأمن مخدر الهيروين المخدرات حملات أمنية مساعد وزير الداخلية معلومات جنائية وزير الداخلية من مخدر

إقرأ أيضاً:

15 كيلو حشيش وهيدرو بـ مليون جنيه.. سقوط إثنين من أباطرة الكيف في السلام

ضبطت أجهزة وزارة الداخلية، عنصرين إجراميين بمنطقة السلام بمحافظة القاهرة وبحوزتهما كمية من مخدري الحشيش والهيدرو، تقدر قيمتها المالية بأكثر من مليون جنيه.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن القاهرة، قيام عنصرين إجراميين، مقيمان بدائرة قسم شرطة أول السلام بالإتجار في المواد المخدرة مُتخذان من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما 10 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 5 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، سلاح أبيض، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1.100 مليون جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك إستمراراً للضربات الأمنية المتواليةً لحائزي ومتجري المواد المخدرة وإدراكاً من وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامي على المجتمع.

اقرأ أيضاًضبط 1150 كيلو دقيق بلدى مدعم وتحرير 38 محضر في حملة بالفيوم

السجن عامين لـ 4 متهمين بالشروع في قتل شخص بسبب خلافات سابقة بشبين القناطر

وزير العدل يزور هيئة النيابة الإدارية ويكرم رئيسها

مقالات مشابهة

  • الأمن يوقع تاجر الحشيش بجمصة بحوزته 30 كيلو
  • في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.. «الداخلية»: ضبط كميات بـ3.5 مليار جنيه في 6 أشهر
  • الداخلية تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • 15 كيلو حشيش وهيدرو بـ مليون جنيه.. سقوط إثنين من أباطرة الكيف في السلام
  • ضبط مخدرات بـ4 ملايين جنيه و188 قطعة سلاح فى حملات خلال 24 ساعة
  • ضبط مخدرات بـ 4 ملايين جنيه و 340 قضية و188 قطعة سلاح فى حملات خلال 24 ساعة
  • ضبط عنصرين إجراميين وبحوزتهما كمية من مخدري "الحشيش والهيدرو" بالقاهرة
  • الاجهزة الامنية بالاسكندرية توجه ضربة قوية لتجار المخدرات ضبط مخدرات ب 6 مليون جنية
  • ضبط 4 قضايا اتجار في المخدرات بدمياط
  • حملات أمنية مكبرة تستهدف تجار المخدرات في المحافظات