تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  قرية بني عياض التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو كبير للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

وسيراً على الأقدام تفقد محافظ الشرقية شوارع القرية للوقوف على الحالة العامة للنظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع أولا بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين والتقي بالاهالي وتعرف علي احتياجاتهم علي الطبيعة، موجها رئيس المركز بتلبيتها فورا والتواصل الدائم معهم وتوفير حلول عاجله لكافة المشكلات التي يعانون منها.

وخلال الجولة أصدر المحافظ توجيهاته لرئيس المركز باستقدام جليدر لتسوية شوارع القرية، وتهيئتها أمام حركة السيارات والمارة مع التشديد على استمرار تكثيف حملات النظافة وصيانة اعمدة الإنارة ورفع الإشغالات والتأكد من إلتزام أصحاب المحال التجارية والورش الحرفية بمواعيد الغلق المحددة وإتخاذ ما يلزم قانوناً حيال المخالفين.

توجه محافظ الشرقية لمدينة كفر صقر لمتابعة أعمال استكمال رصف ورفع كفاءة شارع بنك مصر وتفريعاته بطول 400 متر وبتكلفة مليون و377 ألف جنية مؤكداً أن الجهاز التنفيذي لا يألوا جهدا في توفير كافة احتياجات المواطنين ويسعى جاهداً لتذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المشروعات الخدمية بما يحقق النفع العام ويعود بالفائدة على المواطنين.

يد التعمير والتنمية بالشرقية تظهر بمختلف القطاعات.. و«حياة كريمة» ترسم البسمة على وجوه الأهالي|تفاصيل

والتقى المحافظ بالمواطنين واستمع لآرائهم ومقترحاتهم نحو أعمال التطوير الجارية وكذلك لمشاكلهم على الطبيعة، موجهاً رئيس المدينة بفحصها وتلبية كافة احتياجاتهم في إطار الإمكانيات المتاحة.

كما شهدت جولة المحافظ بمدينة كفر صقر تفقد عدد من شوارع المدينة للتأكد من إلتزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق المحددة والوقوف على الخطوات المتخذة لترشيد استهلاك الكهرباء بالشوارع والميادين العامة بما لا يخل بأمن وسلامة المواطنين وكذلك وفصل التيار الكهربي عن اللوحات المضيئة مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين واستمرار حملات رفع الإشغالات وإزاله السلالم والتلتوارات المخالفة أمام العقارات السكنية والمحال التجارية لتوسعة الطريق وتيسير حركة السيارات وتوفير عبور آمن للمواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتياجات المواطنين استهلاك الكهرباء أحتياجات المواطن ابو كبير الشرقية المحال التجارية بالشرقية بنك مصر محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بمدينة قطور

حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على متابعة أعمال الرصف والتطوير الجارية بمركز ومدينة قطور، يأتي ذلك  في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالحه والتأكد من توافر الخدمات المقدمة وجودتها، والوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

وبدأت الجولة بتفقد الأعمال الجارية بشارع البنك الأهلي حيث يتم فرد وتشغيل طبقة السن بطول 800 متر وعرض 16 متر تمهيدا لأعمال الرصف .

واستمرت الجولة بمتابعة أعمال الرصف بشارع المدارس بقطور بطول كيلو ومتوسط عرض 12 مترًا، حيث يتم فرد وتشغيل طبقة السن بالإضافة الى نقل أعمدة الانارة تمهيدًا لأعمال الرصف.

وفي السياق ذاته تابع المحافظ استمرار الأعمال بطريق الشين قطور، لافتا إلى أن تأهيل ورصف الطريق جاء استجابة لمطالب أهالي مركز قطور بعد معاناة استمرت سنوات طويلة لسوء الحالة الفنية للطريق.

وأشار المحافظ، إلى أن رصف طريق الشين قطور تم نظرا لسوء الحالة المتردية له ولأهميته القصوى كمحور مروري يربط بين مدينة قطور والقرى والعزب التابعة له بطول 8 كم، ومنعا لوقوع حوادث بهذا الطريق، حفاظا على الأرواح والممتلكات.

واختتم المحافظ الجولة بتفقد الاعمال بشارع المركز حيث يتم إزالة طبقة الاسفلت القديم والمتهالك وتسوية الشارع تمهيداً لأعمال الرصف بطول كيلو وعرض من 20 الى 25 م.

ووجه المحافظ، بمواصلة الجهود لإعادة المظهر الحضاري والجمالي لمدينة قطور، وتكثيف الاعمال لانتهاء من مشروعات الرصف والتطوير في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • أبرز الملفات الشائكة على طاولة اهتمامات «محافظ الشرقية الجديد»
  • الموقف المروري.. ازدحامات معقدة في شوارع بغداد الان
  • فحص 2174 رأس ماشية ضد البروسيلا بالشرقية
  • خدمة المواطنين بالشرقية يرد على 812 شكوى وطلب للمواطنين خلال يونيو الماضي
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بمدينة قطور
  • محافظ بني سويف يتابع تطبيق مواعيد غلق المحال التجارية
  • الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة
  • محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع سكة زفتى بحي ثان المحلة
  • تيسيرات جديدة للمواطنين في محافظة الجيزة للتصالح على مخالفات البناء