واصلت لجان الإشراف بمديرية صحة الإسماعيلية، برئاسة الدكتورة مى سامى مدير إدارة الطب الوقائي، المرور على مكاتب الصحة والوحدات الصحية ومراكز عقر الحيوانات لليوم الرابع على التوالى، بالتنسيق مع الدكتورة سمر علاء مسئول مكاتب الصحة، دكتورة نهى نصر مسئول التطعيمات والدكتوره مارينا فليمون مسئول مراكز العقر 

يأتي ذلك بناءًا على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، وتكليفات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، وتوجيهات الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بعمل حملات رقابية مكثفة على منافذ تقديم الخدمة الصحية على مستوى المحافظة وفق خطة التأمين الطبى لعيد الأضحى المبارك.

وإطمئنت فرق الإشراف على إنتظام سير العمل وتقديم الخدمات الوقائية وتواجد الأطقم الطبية حسب جداول النوبتجيات.

وقامت اللجان بمتابعة كشوف تسجيل المواليد والوفيات وتطعيمات الأطفال حديثى الولادة ،كما تم التأكد من توافر الطعوم والأمصال بمراكز عقر الحيوان .

وأكدت الدكتورة ريم مصطفي وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، استمرار المتابعات علي جميع الإدارات الصحيه لمتابعه تقديم الخدمات. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: متابعات الصحة الوحدات الادارات المستشفيات تقديم تقديم الخدمات بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يوجه بتوفير الرعاية الصحية لسيدة من ذوي الهمم

أصدر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، توجيهاته لمدير فرع التأمين الصحي، باتخاذ ما يلزم من إجراءات لتوفير الرعاية الطبية، لسيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة، من أبناء بني سويف، والتي تم تداول حالتها الإنسانية والصحية على مواقع التواصل الإجتماعي، وأنها تعاني من ظروف صحية حرجة. 

إرسال فريق طبي لفحص حالة السيدة

ومن جانبه أكد مدير عام التأمين الصحي في بني سويف الدكتور محمد يحيى إسماعيل، على التواصل مع الحالة وارسال فريق طبي لبحث الحالة الصحية للسيدة التي تدعى زكية وشهرتها «نورا»، والتي بحسب إفادة أسرتها تعاني من مرض هشاشة العظام المعروف بالعظام الزجاجي بالإضافة إلى مشكلات صحية بالرئة أدت صعوبة التنفس واستخدام التنفس الصناعي . 

يشار إلى أن الحالة المصابة بحسب افادة أسرتها، حاصلة على بكالوريوس تجارة وماجيستير إدارة أعمال، وقد أصيبت بالمرض منذ طفولتها ، لكن منذ ما يقرب من 4 سنوات، بدأت تظهر آلام وتداعيات المرض عليها، مما أفقدها القدرة على الحركة، وبدأت تعاني من صعوبة في التنفس، وتلتمس عرضها على متخصصين لبحث حالتها وتوفير ما يمكن من علاج حيال معاناتها من التواء العمود الفقري وليونة العظام، وجاري التعامل مع الحالة من قبل فرع التأمين الصحي في المحافظة .

مقالات مشابهة

  • %100 نسبة نجاح الفرقة الثانية بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية بجامعة الإسماعيلية الأهلية
  • محافظ بني سويف يوجه بتوفير الرعاية الصحية لسيدة من ذوي الهمم
  • الكشف على 674 مواطن في قافلة طبية بقرية كسفريت في الإسماعيلية
  • ممثل "الصحة العالمية" بمصر يشيد بجهود الدولة في القطاع الطبي
  • انضمام محافظة المنيا لمنظومة التأمين الصحي الشامل
  • تزامنا مع ذكرى ثورة 30 يونيو| محافظ المنيا: مشروعات تنموية عملاقة غيرت ملامح عروس الصعيد
  • الصحة العالمية تناشد بتسهيل عمليات الإخلاء الطبي لمرضى غزة
  • إطلاق الدليل الإرشادي الوطني للتعقيم الطبي والجراحي.. وتكريم الفئات الطبية المشاركة في الإعداد
  • الصحة: المرحلة الثانية من التأمين الشامل تستهدف 8.1 مليون مواطن بـ5 محافظات
  • خلال يومين.. الكشف وتوفير العلاج لأكثر من 1300 مواطن في بني سويف