تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدرت الفنانة نهال عنبر مؤشرات البحث على جوجل، بعد نشر خبر خاطئ عن وفاة الفنان محيي إسماعيل عبر حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك"، وحملت تعليق "القيصر الفنان الراحل محيي إسماعيل".

اعتذار نهال عنبر لـ محيي إسماعيل 

حرصت الفنانة نهال عنبر على الاعتذار للفنان محيي إسماعيل، قائلة: "إعتذار واجب.

. بصفتي مدير فريق السوشيال ميديا لمنصات السوشيال ميديا، أعتذر للفنان الكبير محيي إسماعيل عن الخبر الخطأ الغير مقصود بالتأكيد".

وتابعت من خلال بيان نشر عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام": "والفنانة نهال عنبر لم تعلم أبدا عن نزول الخبر لانشغالها بالمسرح بالإسكندرية، والخطأ من أحد فريق العمل.. أرجو تقبل اعتذارنا.. مدير السوشيال ميديا".

أبرز أعمال الفنان محيي إسماعيل 

ولد الفنان محيي إسماعيل 8 نوفمبر 1940 نشأ في أسرة مصرية بسيطة، والده كان أحد كبار رجال التربية والتعليم ويحمل شهادة العالمية مع إجازة التدريس بينما والدته كانت ابنة عمدة القرية، لديه من الأشقاء خمس صبيان وثلاثة بنات.

عُرف عنه في الوسط الفني بأداء الأدوار المركبة، ومن مؤسسي مسرح المائة كرسي التجريبي بالمركز الثقافي التشيكي عام 1969، ومن أشهر أفلامه "الأخوة الأعداء" مع نور الشريف وحسين فهمي ويحيى شاهين، وحقق من خلاله نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا.

ومن أبرز أعماله الفنية؛ الرصاصة لا تزال في جيبي، خلي بالك من زوزو، الطائرة المفقودة، الأخوة الأعداء، وراء الشمس، دموع الشيطان، إعدام طالب ثانوي.

نهال عنبر في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز" بعد الخطأ حول وفاة محيي إسماعيل 

قالت الفنانة نهال عنبر أن هذا الخطأ جاء عن طريق فتاة تعمل ضمن فريق السوشيال وبدون قصد مطلقًا، وأنها تواصلت مع الفنان محيي إسماعيل فور علمها بما حدث، وقامت بتقديم الاعتذار له على نشر الخبر على صفحتها، مشيرة إلى أنها أبلغت فريق السوشيال الخاص بها بعدم نشر أي أخبار على صفحتها إلا بعد الرجوع إليها أولًا. 

وأضافت في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز": "فريق السوشيال ميديا الخاص قرأ خبرا "مفبركا" على صفحة مجهولة تنتحل اسم أحد المواقع الصحفية، يفيد وفاة الفنان محيي إسماعيل، فقام بنشر الخبر دون التأكد من صحته".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محيي إسماعيل نهال عنبر الفنان محيي إسماعيل أعمال محيي إسماعيل الفنان محیی إسماعیل السوشیال میدیا فریق السوشیال نهال عنبر

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. ما لا تعرفه عن الفنان الراحل يوسف داوود

يصادف اليوم الإثنين الموافق 24 يونيو، ذكرى وفاة الفنان القدير يوسف داوود، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2012، رحل وترك بصمة فنية في كثير من الأعمال التي شارك بها على مدار مشواره الفني. 

 

 

 

 نشأة يوسف داوود 

 

 

 ولد "داوود" في 10 مارس 1938 بمحافظة الإسكندرية، وتخرج في كلية الهندسة عام 1960، واستمر منشغل بالعمل وفقًا لدراسته طوال ربع قرن حتى عام 1985، واشتهر بلقب زمباوى، وهو الدور الذى لعبه خلال مسرحية الزعيم مع الفنان عادل إمام. 

 

 

 

 ودخل الفن فى سن كبير، حيث كان مقتربًا من 50 عامًا، ورغم ذلك إلا أنه كان يترك بصمته الفنية الخاصة في كل عمل يشارك به، ويعتبر واحد من أهم الفنانين، حيث لقب بمهندس الكوميديا. 

 

 

 مسيرة يوسف داوود الفنية  

 

 

وشارك "داوود" فى أكثر من 40 فيلما، وعدد كبير من المسلسلات، وشارك في العديد من المسرحيات، ومن أبرز الأعمال التي شارك بها: من الأعمال الفني "حنفي الأبهة، وبخيت وعديلة،وعسل أسود"، ومن الأعمال المسرحية "الواد سيد الشغال، الزعيم"، ومن الأعمال الدرامية "رأفت الهجان، السيرة الهلالية، فارس بلا جواد"  .

 

  وفاة يوسف داود  

 

رحل عن عالمنا الفنان يوسف داوود عن عمر ناهز الـ 79 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، الذي أنهك جسده، وألزمه الفراش، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، في 24 يونيو 2012، وبعد ذلك تم الصلاة على داوود في الكنيسة المرقسية، ومن ثم تشييع جثمانه إلى مسقط رأسه في الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان الراحل صلاح قابيل
  • تعرف على مراحل إنتاج الكهرباء من المحطات حتى وصولها للمنازل
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنان رامي وحيد على "فيسبوك"
  • تعلم من طه حسين.. أبرز المعلومات عن حسن مصطفى في ذكرى ميلاده
  • في ذكرى ميلاد حسن مصطفى... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـه
  • بهذه الطريقة.. نهال عنبر تساند "كندة علوش" في مرضها
  • تعرف إلى قيمة التعرفة الجديدة للكهرباء لبعض القطاعات في الأردن
  • أحمد أمين ينعى والدة المخرج علاء إسماعيل
  • في ذكرى وفاته.. ما لا تعرفه عن الفنان الراحل يوسف داوود
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان الراحل صلاح نظمي