لجريدة عمان:
2024-06-27@08:58:31 GMT

العثور على مسلّة غامضة في صحراء نيفادا

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

العثور على مسلّة غامضة في صحراء نيفادا

لوس انجليس ـ "أ.ف.ب": اكتشفت شرطة لاس فيجاس مسلّة غامضة في صحراء نيفادا، وتنشط التكهنات بين مستخدمي الإنترنت في الولايات المتحدة في شأن مصدرها. واكتُشِف هذا الجسم المستطيل المتوازي والمغطى بالكامل بالمرايا نهاية هذا الأسبوع في منطقة مرغوبة من المتنزهين، على بعد نحو ساعة شمال لاس فيجاس. ونشرت الشرطة على شبكات التواصل الاجتماعي الاثنين تعليقاً جاء فيه "نرى الكثير من الأشياء الغريبة (.

..) لكن انظروا إلى هذا!". ويشبه هذا التجهيز الغريب عدداً من المسلاّت الأخرى التي تظهر بشكل غامض بين الفينة والأخرى منذ عام 2020 في مختلف أنحاء العالم. وكان العثور سنتذاك على مسلّة غامضة في صحراء يوتا الأمريكية استحوذ على اهتمام إعلامي واسع في خضمّ جائحة كوفيد-19. وما لبثت أن راحت تظهر أجسام مماثلة في هولندا وبولندا ورومانيا وكندا وبريطانيا.وأنشئت مواقع إلكترونية لإحصاء هذه الأجسام الغامضة. وتثير مسلّة نيفادا كسابقاتها كل أنواع التحليلات والنظريات. فالبعض من مستخدمي شبكات التواصل الأمريكيين توقع أن تكون عبارة عن أضحبة كائنات فضائية، فيما رجّح آخرون أن تكون صندوقاً يحتوي على كنز، ولم ير فيها قسم ثالث أكثر من مجرد مزحة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

جريمة غامضة.. جثة فتاة عارية وابن جيرانها مطعون

عثرت السلطات الأمنية بمدينة تارودانت جنوب المغرب، على الفتاة ذات ال 19 ربيعاً ولكنها كانت جثة هامدة ومجردة من ملابسها في منزل مهجور وإلى جانبها كانت ترقد جثة شاب في العشرين من عمره هو ابن جيرانها بعد اختفائها من بيت أسرتها منذ يوم الأحد الماضي، وتقديم الأسرة لبلاغ حول حادث الاختفاء، في جريمة غامضة شغلت الشارع المغربي. في التفاصيل، تداولت مصادر محلية خبر العثور على جثتين لشابة وشاب، أمس الاثنين داخل منزل طيني مهجور، في مركز جماعة "مشرع العين" نواحي مدينة تارودانت، ما خلف صدمة كبيرة لدى أسرتي الضحيتين، وكذا أهالي المنطقة.

وذكرت المصادر أن شاباً من المنطقة كان وراء اكتشاف الجثتين، واحدة تعود للفتاة حيث كانت جثتها مجردة من كل ملابسها مع وجود فرضية تعرضها للخنق، فيما نقلت المصادر أن الشاب، والذي تبين أنه ابن جيران الفتاة، تعرض لطعنتين على مستوى العنق بواسطة السلاح الأبيض.

هذا وكانت الفتاة، المنحدرة من دوار عين المديور، مختفية، حيث شرعت العائلة في البحث عنها لدى الجيران والأقارب، كما أطلقت نداء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اختفاء ابنتها حتى وجدوها جثة.

فيما عبر جيران الفتاة الضحية عن حزنهم الشديد إثر تلقيهم خبر مقتلها، خصوصا أن الفتاة مشهود لها بحسن الأخلاق، بالمقابل، أفاد بعض النشطاء أن الضحية الثانية، وهو الشاب الذي عثر على جثته، كان معروفاً بإدمانه، ولكنه كان المعيل الوحيد لأسرته ولم يكن يؤذي أي شخص.

وقد خلفت هذه الجريمة حزنا وخوفا في ذات الوقت لدى أهالي المنطقة، الذين عبروا من خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعاطفهم الكبير مع أسرتي الضحيتين، وعن فرضيات أسباب وقوع هذه الجريمة، إذ رجحت فئة منهم أن يكون الأمر متعلقا بجريمة شرف، خصوصا مع استدعاء والد وعم الفتاة للتحقيق، فيما ذهبت فئة أخرى إلى كون الدوافع وراء ارتكاب هذه الجريمة قد تكون مرتبطة بالسحر والشعوذة.

وقد استنفر هذا الحادث السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية الذين انتقلوا إلى عين المكان، حيث تم نقل الجثتين إلى مستودع الأموات قصد إخضاعها للتشريح الطبي من أجل معرفة أسباب الوفاة.

كما فتحت مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي بتارودانت تحقيقا دقيقا تحت إشراف النيابة العامة باستئنافية أكادير لفك لغز هذه الجريمة الغامضة التي هزت منطقة مشرع العين بمنطقة تارودانت جنوب المغرب.

مقالات مشابهة

  • واتساب يختبر ميزة حفظ الأرقام
  • جريمة غامضة.. جثة فتاة عارية وابن جيرانها مطعون
  • بعث جديد.. صحراء «توشكى» تتحول إلى جنة خضراء (ملف خاص)
  • مباحث القليوبية تكثف جهودها لكشف غموض اختفاء شاب في ظروف غامضة
  • بظروف غامضة.. مقتل رجل أعمال يمني في خور مكسر بعدن
  • سالم الصوافي: طبيعة الإمارات ملهمة لعدسات المصورين
  • شرطة دبي تشارك في حملة «صيف بلا حوادث»
  • العثور علي جثة شاب بمنطقة كيما محافظة أسوان
  • نصائح لحماية الهاتف الذكي
  • اشتركت بها امرأة.. الكشف عن جريمة قتل غامضة في البصرة