بوابة الوفد:
2024-06-27@07:56:07 GMT

أحمد الرافعي.. بصمة مميزة في "ولاد رزق 3"

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

استطاع الفنان أحمد الرافعي، أن يضع لنفسه بصمة  مميزة في عالم ولاد رزق، خلال ظهوره في الجزء الثالث من العمل، والذي يحمل أسم "القاضية".

وعلى الرغم من مشاهد "الرافعي" الصغيرة في العمل، إلا أن تواجده مؤثر وله بصمه مميزة لفتت أنطار الجمهور إليه، مما جعله حديث السوشيال ميديا.

شخصية أحمد الرافعي في ولاد رزق 3

ويجسد "الرافعي"، خلال أحداث الفيلم شخصية معلم إنجليزي يقوم بالتدريس لنجل رضا  (أحمد عز)، ولكنه يعشق التمثيل ويقنعه الأخير لمساعدتهم في عمليتهم المصيرية وهي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

أبطال فيلم ولاد رزق 3


ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من الفنانين؛ أبرزهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، أسماء جلال، أحمد الرافعي إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، رزان مغربي، ونيكول سعفان، إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

قصة فيلم ولاد رزق 3

في هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

آخر أعمال الفنان أحمد الرافعي 

يشار إلى أن آخر أعماله مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي 2024، وينتمي لنوعية الأعمال القصيرة ذات الـ 15 حلقة.

ويجسد "الرافعي"، خلال أحداث المسلسل شخصية رجل أعمال يدعى ياسر ويتزوج من شيماء (سلمى أبو ضيف) وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

تدور أحداث المسلسل عن قصة حقيقية، حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

مسلسل "أعلى نسبة مُشاهدة"، بطولة سلمي أبو ضيف، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، هند عبد الحليم، محمد حاتم، أحمد الرافعي وآخرين،  تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان أحمد الرافعي احمد الرافعي ولاد رزق 3 أبطال فيلم ولاد رزق 3 أحمد عز آسر ياسين عمرو يوسف كريم قاسم سيد رجب أسماء جلال كريم عبدالعزيز أحمد فهمي إياد نصار رزان مغربي نيكول سعفان طارق العريان صلاح الجهيني أحمد الرافعی ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

تعرف على التفاصيل الكاملة لمسرحية "ملك والشاطر" بطولة أحمد عز ويسرا

يستعد كلًا من الفنان أحمد عز،والفنانة يسرا لعرض مسرحيتهم الجديدة، والتي تحمل اسم ملك والشاطر، غدًا الأربعاء 26 يونيو الجاري، ومن المقرر أن تستمر حتى 6 يوليو، على مسرح بكر الشدّي في السعودية.
 

أحداث مسرحية ملك والشاطر
 

وتدور أحداث المسرحية حول الشاب حسن، الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على الصاع الأسود، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل، لكي يتزوجها من شقيقتها كما سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، فهل يستطيع الحصول عليها، وما هي اللعنة التي حلت بالملكة.

أبطال مسرحية ملك والشاطر
 

تضم مسرحية ملك والشاطر مجموعة من الفنانين منهم: يسرا، أحمد عز، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب.
 

آخر أعمال أحمد عز 
 

ويعرض حاليًا لـ أحمد عز، فيلم ولاد رزق 3، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه بموسم عيد الأضحى، وشارك في بطولته: عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، إياد نصار، آسر ياسين، نسرين أمين، أسماء جلال، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق 3
 

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء أنه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

آخر أعمال يسرا

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا فيلم شقو، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

 

وفيلم شقو، بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، وليد فواز، محمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي

مقالات مشابهة

  • مجدي أبوعميرة: «أحمد عز مش مغرور.. وأنا أول من اكتشف موهبته»
  • أحمد الرافعي عن فيلم ولاد رزق 3: شاهدته بالصدفة.. ولم أكن من معجبينه
  • أبرز تصريحات أحمد الرافعي عن ولاد رزق 3
  • أحمد الرافعي: «ولاد رزق 3» عمل جماعي رائع وكواليسه كانت مميزة
  • أحمد الرافعي: «ولاد رزق3» أعاد للسينما هيبتها
  • أحمد الرافعي: «ولاد رزق 3» محطة سيتوقف عندها صناع السينما.. وكواليسه مميزة
  • أحمد الرافعي: "ولاد رزق" أعاد للسينما هيبتها
  • أحمد الرافعي يكشف عن كواليس مشاركته في فيلم" ولاد رزق 3 - القاضية"
  • تعرف على التفاصيل الكاملة لمسرحية "ملك والشاطر" بطولة أحمد عز ويسرا
  • تفاصيل شخصية هشام ماجد ضمن أحداث فيلم إكس مراتى