أحيا الفنان الإماراتي حسين الجسمي، سهرة غنائية فخمة من العيار الثقيل كاملة العدد، رسم بها "الجبل" مع الجمهور الكويتي أجمل لوحات الغناء والفرح والتفاعل المنقطع النظير، والتي وُصفت "بالإحتفالية الفخمة" في مهرجان ليلة عمر 2024 بقاعة أرينا الكويت، والذي يقف على خشبتها الجسمي للمرة الأولى، متخطيًا وقالبًا كل مقاييس الحفلات الغنائية في الكويت بأشكال متعددة.

 

سعادة حسين الجسمي بحفله في الكويت


وأعرب الجسمي عند دخوله أمام الجمهور عن سعادته بالتواجد في الكويت، مهنئًا أمير البلاد والشعب الكويتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قائلًا: "عيدكم مبارك يا أهل الكويت.. نهني والدنا صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح الله يحفظه.. ونهنيكم بعيد الأضحى".

 وأضاف: "الليالي معاكم ساحرة بجمال حضوركم.. وكلها فن وذوق وحشمه"، وأضاف: "انا في الكويت يعني انا في الإمارات".


وأعرب الجسمي بين فقرات الحفل قائلًا: "عندما أغني أمام الجمهور الكويتي فإنه يحتضنني"، وأنا سعيد بتواجدي المستمر بين أحبابي في هذه الديرة التي نشتاق لها باستمرار.

 


وتنقل خلال الحفل بين مجموعة كبيرة من الأغنيات التي تنظم جدولها مع الجمهور الذي غنى وفرح وصفّق وكان التميز عنوانه، وطالب بالأغنية تلوه الأخرى من أغنياته المفضلة.


وعندما وصل الجسمي إلى تقديم أغانيه على آلة البيانو، أهدى الأغنية التي قدمها إلى الفنان عبد الله الرويشد، وقال قبل أن يؤديها: "بغني أغنية إهداء لشخص أحبه جدًا أو هما بالأحرى شخصين، وهي رسالة محبة ووفاء مني لشخص كويتي عزيز علينا جميعًا وهو سفير الأغنية الكويتية الفنان عبدالله الرويشد، وقدم أغنية "يا ناسين الحبايب"، وأتبعها بأغنية "تعبت" من أغنياته الخاصة أيضًا على آلة البيانو.


هذا والتقى حسين قبل صعوده على المسرح وسائل الإعلام الكويتي، ضمن مؤتمر صحفي، تحدث وشكر خلاله الشركة المنظمة للحفل "شركة ليلة عمر للإنتاج الفني" على التنظيم، وخص بشكره لرئيسها التنفيذي عبدالعزيز الزيدي وجميع الكادر الإداري والفني للشركة، وبادلهم الأحاديث الإعلامية المختلفة.


هذا وكانت الفنانة رحمة رياض قد شاركت الجسمي السهرة الغنائية الاستثنائية في ثاني أيام مهرجان ليلة عمر 2024 في عيد الاضحى المبارك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسين الجسمي الفنان حسين الجسمي حفل حسين الجسمي بالكويت عبد الله الرويشد المطرب حسين الجسمي فی الکویت

إقرأ أيضاً:

أول رد من والد حسام حبيب على التسريبات الصوتية لنجله

خاص

أعرب حسين حبيب والد الفنان المصري حسام حبيب ، عن استيائه من نجله وطليقته النجمة شيرين عبدالوهاب ، بسبب الأزمات التي تظهر من الحين للأخر حول علاقتهما سوياً .

وأوضح حسين حبيب في تصريحات إعلامية ، أنه لم يتابع آخر المستجدات الحالية حول علاقة نجله وشيرين عبدالوهاب ، لافتاً إلى ابتعاده عن السوشيال ميديا الفترة الأخيرة بسبب ما يحدث بينهما .

وعلق على المشاكل الأخيرة للثنائي ، قائلاً : “أنا زهقت من كتر المشاكل اللي بيعملوها من فترة للتانية ومابقتش فاهم ليهم حاجة وقررت أبعد عنهم “.

وفي وقت سابق تصدرت شيرين عبدالوهاب محركات البحث الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ بسبب مقطع صوتي مسرب لزوجها السابق الفنان حسام حبيب، الذي أكد فيه أن شيرين في خطر كبير بسبب طمع عائلتها فيها .

مقالات مشابهة

  • سامح حسين يواصل الترويج لمسرحية «عامل قلق» (صور)
  • سامح حسين «عامل قلق» على مسرح البالون وسط إقبال جماهيري
  • تعلم من طه حسين.. أبرز المعلومات عن حسن مصطفى في ذكرى ميلاده
  • بعد غياب عامين: كاظم الساهر يلتقى الجمهور المصرى بالقاهرة الجديدة
  • السجن 4 سنوات للنائب الكويتي السابق وليد الطبطبائي.. اعرف السبب
  • دولة الكويت تؤكد حرصها الدائم على دعم أنشطة صندوق “أوبك” التنموية
  • أول رد من والد حسام حبيب على التسريبات الصوتية لنجله
  • القضاء الكويتي يصدر حكمه على البرلماني السابق وليد الطبطائي
  • في عيد ميلاد «حلاوة العنتبلي».. سر خلاف صلاح نظمي مع عبد الحليم حافظ
  • حسين الجسمي: وجودي في غزة واجب إنساني رغم المخاطر