بوابة الوفد:
2024-06-27@08:21:57 GMT

وكيل صحة البحيرة يواصل جولات على المستشفيات

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

استكمل الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، جولاته المرورية  اليوم الاربعاء، رابع أيام عيد الأضحى المبارك، حيث قام بجولة تفقدية لمستشفى الصدر بدمنهور، فى وجود الدكتور شحاته عيسى مدير المستشفى، ونائب المدير الدكتورة نهى شريف، والمدير الإدارى هشام هلال، والفريق الطبي والإدارى المعاون له.

وقام جميعه، بمتابعة سير العمل بالمستشفى والتأكد من توافر الأدوية وكافة المستلزمات الطبية، وتواجد الفريق الطبي على رأس العمل، والتأكد من الإلتزام التام من كافة الفريق الطبي بالعمل بأقسام المستشفى .

وتفقد بعض أقسام المستشفى، حيث منها  الإستقبال والطوارئ، وقام  بالإطمئان على المرضى، وهنأهم بالعيد، وتمنى لهم السلامة والعافية، واستبين عن مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة ومدى جودتها .
 

وشدد على الإلتزام التام بتعليمات مكافحة العدوى، وتوفير الواقيات الشخصية، كما قام  بالمرور على العنايات والداخلي واطمأن على تقديم الخدمة للمرضى بصورة جيدة، كما تفقد صيدلية العيادة واطمأن على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية .

وأشاد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بمدى جودة الخدمة المقدمة، ومدى نظافة المكان وحرص العاملين به على النظافة، وفى نهاية جولته.

وقدم الشكر لمدير المستشفى وللفريق الطبي والإداري للمستشفى على التزامهم بالتواجد على رأس العمل، موجهاً فريق العمل  بالمستشفي إلى بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة؛ لتكون على أعلى مستوى من الجودة تليق بالمواطن المصري.                         

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل صحة البحيرة يواصل جولاته علي المستشفيات

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة يلتقي وكيل وزارة الخدمة المدنية


وتطرق الوزير إلى الجهود التي تقوم بها الوزارة واستمرار أعمال الرقابة على الأسواق خلال أيام عيد الأضحى والانشطة اليومية للوزارة لضبط الأوضاع التموينية والسعرية وحماية المستهلك .
ونوه بالخدمات التي تقدمها الوزارة عبر البوابة الالكترونية وإنجاز المعاملات بسرعة وسهولة وما حققته من نجاحات كبيرة في هذا الجانب بالإضافة الى مجمل الجهود والأنشطة في قطاعات الوزارة .
وأكد الوزير المطهر حرص الوزارة على تقديم التسهيلات وتشجيع الأنشطة الصناعية والتجارية بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني .
من جهته أشاد وكيل وزارة الخدمة المدنية بمستوى الانضباط الوظيفي لقيادة وموظفي وزارة الصناعة والتجارة وبما يعكس الحرص والوعي بأهمية الالتزام الوظيفي في تطوير العمل الإداري والمؤسسي وتجويد الأداء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة من الوزارة للقطاع الخاص والمواطنين، و ما تقوم به الوزارة من جهود ملموسة في حماية المستهلك .
وعبر عن اعجابه بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه الوزارة في تقديم الخدمات وإنجاز المعاملات للقطاع الخاص ورواد الأعمال عبر البوابة الالكترونية بسرعة كبيرة.
حضر الاجتماع مدير عام الموارد البشرية بوزارة الصناعة والتجارة خالد عبيد .

مقالات مشابهة

  • الخشت يكشف آخر تطورات إنشاء المجمع الطبي لعلاج الأطفال.. الأكبر بالشرق الأوسط
  • ضبط 700 كيلو جبنه موزاريلا منتهية الصلاحية داخل مصنع « بير سلم» في البحيرة
  • وزير الصحة السوداني: الأوضاع الصحية في الفاشر معقدّة
  • عمر كمال عبدالواحد يواصل التأهيل في تدريبات الأهلي
  • وكيل صحة الشرقية و مدير عام الأمراض الصدرية بالوزارة يتفقدان مستشفيات السعديين والصدر
  • وزير الصناعة يلتقي وكيل وزارة الخدمة المدنية
  • صحة شمال سيناء تناقش المعوقات الخاصة بالعلاج على نفقة الدولة والتأمين الصحي
  • في ثاني جولات المجموعة الأولى في كوبا أمريكا.. ثأرية للأرجنتين مع تشيلي.. وكندا لتجنب الخروج أمام بيرو
  • محافظ بورسعيد يستمع لآراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بالمراكز التكنولوجية
  • 5 مباريات خارجية لإعداد البطائح