أكد الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، خلال جولته المفاجئة، عصر اليوم رابع أيام عيد الأضحى المبارك، لمستشفى الطوارئ بالمقر الجديد، على سعي إدارة الجامعة لإرضاء المواطنين، وزيادة كفاءة الخدمات العلاجية والطبية المُقدمة للمرضى المترددين على المستشفيات الجامعية، وألا نتوقف عن التطوير المستمر فى الأداء.

وقال رئيس الجامعة، إن زيادة الإقبال على المستشفيات الجامعية تؤكد ثقة المواطنين بها وفيما تقدمه من خدمات على مستوى عال من الجودة والكفاءة، لذا علينا أن نتحمل الأعباء الكبيرة التى تلقى على كاهلنا لخدمة المواطنين فى إطار الدور المجتمعي للجامعة، مطالباً بضرورة مساندة كافة مؤسسات المجتمع للمستشفيات الجامعية  لأداء دورها الطبي والخدمي علي أكمل وجه، خاصة وانها تستقبل الآلاف من المرضى شهرياً، من محافظة سوهاج وكافة محافظات الصعيد المجاورة.

وحرص الدكتور حسان النعماني، خلال جولته على مقابلة المرضى وذويهم والاستماع منهم للوقوف على تقييمهم للخدمات التي يقدمها المستشفى وحسن استقبال المرضى، وتواجد الأطباء وطاقم التمريض، واطمأن على الحالة الصحية للمرضى، موجهاً  بمجموعة من الإجراءات الإضافية لتحسين الخدمة الطبية في إطار رفع الجودة المستمر.

 وأشاد رئيس جامعة سوهاج خلال جولته، بما شاهده من انتظام العمل، موجهاً الشكر للأطقم الطبية والتمريض والعاملين وكل القائمين على تقديم الرعاية الصحية بمستشفيات سوهاج الجامعية في القيام بواجبهم تجاه المرضى خلال فترة إجازة العيد.

جدير بالذكر ان الجولة شملت قسم الحوادث والإصابات، استقبال الباطنة واستقبال الأطفال، الصيدلية الداخلية، وقسم الأشعة العادية والمقطعية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عيد الأضحى المبارك رئيس جامعة سوهاج عصر اليوم المستشفيات الجامعية زيادة كفاءة بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يفتتح استراحة دار الإقامة المتميز بتكلفة 5 ملايين جنيه

افتتح الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، استراحة دار الإقامة المتميز بالمستشفيات الجامعية، بتكلفة انشائية تتجاوز 5 ملايين جنيه.

مرافق حديثة لخدمة الأطباء:

تهدف هذه الاستراحة إلى توفير بيئة راحة مثالية للأطباء من جامعة أسيوط، والجامعات الأخرى على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى الأطباء الأجانب من خارج مصر.

شهد الافتتاح الدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور إيهاب فوزي، المدير التنفيذي لمستشفيات أسيوط الجامعية، والدكتور محمد حلمي الحفناوي، المستشار الهندسي لرئيس الجامعة، والدكتور خالد عبد العزيز، مدير المستشفى الجامعي الرئيسي، ولفيف من الأطباء والعاملين بالمستشفيات الجامعية، والإدارة الهندسية بالمستشفيات الجامعية.

خطة تطوير شاملة:

يأتي افتتاح استراحة دار الإقامة المتميز ضمن عمليات التطوير والتحديث الشاملة التي تشهدها مستشفيات جامعة أسيوط، وذلك في إطار الخطة الاستراتيجية الشاملة التي تتبناها الدولة المصرية لدعم وتطوير المستشفيات الجامعية، بما تشمله من عناصر بشرية من مقدمي الخدمات الصحية.

توفير أقصى سبل الراحة للأطباء:

أكد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، أن الهدف من تجهيز استراحة دار الإقامة المتميز هو توفير أقصى سبل الراحة للأطباء بالمستشفيات الجامعية، لمساعدتهم على القيام بعملهم الطبي بصورة عاجلة وميسرة.

استيعاب 46 فردًا:

تتمتع الاستراحة الجديدة بطاقة استيعابية تبلغ 23 غرفة مزدوجة، تستوعب 46 فردًا، مع مراعاة معايير الصحة والسلامة المهنية في الإنشاء وتوفير مخارج للطوارئ.

مقالات مشابهة

  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات 4 أعوام
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات الجامعة خلال 4 سنوات
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض انجازات الجامعة خلال ٤ سنوات
  • جامعة سوهاج تكرم مدير عام المدن الجامعية لبلوغها السن القانونية
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح غرفة سحب عينات بذل النخاع والوحدة العلاجية لبنك الدم بالمستشفيات الجامعية
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح غرفة سحب عينات بذل النخاع والوحدة العلاجية لبنك الدم
  • جامعة أسيوط تفتتح غرفة سحب عينات بذل النخاع والوحدة العلاجية لبنك الدم
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح استراحة دار الإقامة المتميز بالمستشفيات الجامعية
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح استراحة دار الإقامة المتميز بتكلفة 5 ملايين جنيه
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح استراحة دار الإقامة المتميز بالمستشفيات