أحمد سعد.. يستعد الفنان أحمد سعد، لإحياء حفل غنائي، غدًا الخميس 20 يونيو الجاري، في البحرين، وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.

حفل أحمد سعد في البحرين

ومن المقرر أن يقدم احمد سعد لجمهوره خلال الحفل، مجموعة كبيرة من أغانيه الحديثة والقديمة منها اختياراتى مدمرة حياتى ووسع وسع وكل يوم وغيرها.

أحمد سعدأحمد سعد يثير الجدل بفيديو استحمام

وأثار الفنان أحمد سعد، خلال الساعات الماضية جدلا واسعا بين متابعيه، وذلك بعد نشره لـ فيديو ظهر فيه عاريا أثناء الاستحمام، وهو يغني أغنيته: «مبروك يا ابن المحظوظة»، التي قدمها في فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، وهو الأمر الذي جعله في مرمى انتقادات الجمهور.

أحمد سعد

وشارك أحمد سعد، الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلق عليه: «ما تستحمى حماية العيد»، لتنهال عليه موجة انتقادات كبيرة من الجمهور، وجاءت التعليقات: «إذا لم تستح فافعل ما شئت»، «إحنا شكلنا فتحنا عليك إنستجرام في وقت غير مناسب»، ويعلق آخر «إحنا بنشوف واحد عريان وبيستحمي ليه»، «اختياراتك مدمرة حياتك».

اقرأ أيضاًفيديو «حماية العيد» يضع أحمد سعد في مأزق.. والجمهور: ليه نشوفك في الحمام؟

أحمد سعد في مرمى نيران الجمهور بسبب فيديو الاستحمام العاري «حماية العيد»

«حبيبي».. حلا شيحة تعلق على شائعة ارتباطها بـ أحمد سعد | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد الفنان أحمد سعد أغاني أحمد سعد فيديو أحمد سعد أحمد سعد يثير الجدل حفل احمد سعد في البحرين أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يكشف حقيقة ارتباطه مجدداً

متابعة بتجــرد: انتشرت خلال الساعات الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية أخبار عن ارتباط الفنان أحمد سعد بخبيرة تجميل، وأكدت هذه الأخبار أن من المقرر أن يعلنا زواجهما قريباً.

وردّ أحمد سعد على هذه الأخبار في تصريحات صحفية، فقال: “كل ما يتم تداوله غير صحيح، وإذا حدث أي جديد في شأن الزواج فسأخبر جمهوري به”.

من ناحية أخرى، ردّ سعد على الانتقادات التي طاولته بعد مشاركته جمهوره فيديو ظهر فيه عارياً وهو يغنّي خلال استحمامه، الأمر الذي عرّضه لانتقادات لاذعة من متابعيه. إذ قال: “اعتدت على أني اتشتم ثلاثة أيام في الأسبوع، فأنا مواظب عليهم ولا أغيرهم، والسوشيال ميديا تغيرت، لأن زمان كان الأفضل للنجم أنه يختفي، لكن في الوقت الحالي إنك تكون موجود والناس تهتم بتفاصيلك ده شيء مهم… وأنا لا أحب الظهور كثيراً وأنا أغنّي من السيارة فكانت جديدة أن أظهر وأنا أغني من الحمام”.

وعبّر أحمد سعد عن سعادته بنجاح حفله في المغرب ضمن فعاليات “مهرجان موازين الدولي”، قائلاً: “شكراً الجمهور المغربي على الحضور والتفاعل، وأي حفلة ناجحة الجمهور مسؤول عنها وهو الذي يرفعك أو العكس”.

main 2024-06-25 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يستعد لطرح أغنية "بيت السعد"
  • الموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»
  • دار الإفتاء توضح بعض مظاهر حماية ورعاية الإسلام للبيئة
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • بالأحمر.. نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور «فيديو»
  • بهذه الطريقة.. ملك زاهر تحتفل بعيد ميلادها
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيي حفل غنائي في الأردن
  • أحمد سعد يكشف حقيقة ارتباطه مجدداً
  • شاهد : اليوتيوبر الأردني جو حطاب ينشر فيديو عن زيارته إلى عدن وسط انتقادات من الناشطين
  • مصطفى قمر ووائل جسار يلتقيان معًا بحفل غنائي كبير في لبنان