تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الملحن محمد يحيى لأول مرة في توزيع أغنية تتحبي التى طرحها عمرو دياب مؤخرا،  وهى من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان محمد يحيى ، وذلك بعد أن قدم العديد من الأغاني كملحن مع كبار المطربين على رأسهم الهضبة عمرو دياب واليسا وجورج وسوف وتامر حسنى وحماقى وغيرهم .

 

تقول كلمات أغنية تتحبى: الدلع يِتشال له ناسه، والهّنا بقى ليكى حصري والجمال أنتى أساسه، حاصري قلبى وعينى حاصري، مش ها أبالغ ف المزايا، مش ها أعِد وأقول ياعينى شوفى نفسك ف المرايا شوفي وإنتى هاتُعذُريني تتحبى .

. تتعشقي، أه حرام تتعبى أو تشقي، تتهني .. تتمني تتطلُبى طلباتِك مني، هو مين يفلت يا ويله ؟ اللى عينيك جت ف عينيه، وأنتى واقفه بتِسحريلهُ عاللى شايفهُ الله يعينه واللى مالهوش في الشقاوة لو شافِك يتشاقىّ عادي، يانهار أبيض ع الحلاوة القمر طل الليلادي .

 

كان الملحن محمد يحيى قد سبق وتعاون مع عمرو دياب في عدد من الأغانى تخطت أكثر من 30 أغنية منها طول منا شايفك، لو قادر، روحى مرتحالك، خليك معايا، يدق الباب، خلينا نشوفك، ريحة الحبايب، ياروقانك، الجو جميل، ناس حلوة، اللوك الجديد، ماتيجى نفك، مضحوك علينا، خلص على قلبى، وغيرها من الاغانى .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عمرو دياب الهضبة محمد يحيى محمد یحیى عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

“الست” تجمع منى زكي ونيللي كريم لأول مرة في فيلم

متابعة بتجــرد: تواصل صناع فيلم “الست” الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي وتجسد فيه شخصية كوكب الشرق أم كلثوم، مع النجمة نيللي كريم للمشاركة في الفيلم، وذلك لظهورها كضيف شرف، ليكون العمل الأول الذي تلتقي فيه النجمتان طوال مشوارهما الفني.

وكانت نيللي ومنى قد عملتا معاً في مسلسل “نمرة اتنين”، الذي عرض عام 2020، لكنهما لم تلتقيا في أي مشهد حيث كان المسلسل عبارة عن حكايات منفصلة وكانت كل نجمة منهما تجسد بطولة حكاية مختلفة.

فيلم الست يتناول السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

يُذكر أن نيللي كريم تشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2025، بعمل جديد من تأليف أمين جمال، وإخراج عبد العزيز النجار، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل لبدء التصوير.

وكانت نيللي قد شاركت في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل “فراولة”، تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي وشارك في العمل شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم.

أما منى زكي فعرض لها مؤخراً في السينما فيلم “رحلة 404″، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني وشارك فيه محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، حسن العدل، محمد علاء، وتم ترشيح العمل للمشاركة في جائزة الأوسكار.

main 2024-09-26Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عمرو سلامة يطلب من المتسابقين في «كاستينج» أداء أغنية البيه البواب (فيديو)
  • سامر أبو طالب يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي
  • معمولة بلحن حد تاني.. عزيز الشافعي يكشف مفاجأة عن أغنية أنغام ومحمد رمضان
  • لأول مرة.. عمرو سلامة يفتح صندوق أسراره
  • محمد أنور يكشف عن طرح أغنية جديدة من مسلسل "ديبو".. تفاصيل
  • “الست” تجمع منى زكي ونيللي كريم لأول مرة في فيلم
  • استشهاد زوجة الاعلامي محمد عمرو في الغارة الاسرائيلية على بلدة المعيصرة
  • أيمن مصطفى: موعد طرح أغنية "تفاح لبنان" حدد قبل الغارات
  • عمرو دياب وأنغام.. نجوم الطرب يستعدون لإحياء حفلات نهاية شهر سبتمبر
  • كنزي عمرو دياب تثير تفاعل متابعيها بأحدث ظهور (صور)