موقع النيلين:
2024-06-27@08:59:27 GMT

لا صوت يعلو صوت المشتركة-!!

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

كلمة واحدة ادعو ابنائنا في المقاومة الشعبية في محاور -الدبة /الولاية الشمالية -المعاقيل/شندي -غرب سنار-الفاو /القضارف -شمال النيل الأبيض -ادعوهم في كردفان وفي كل مكان بالانضمام للقوات المشتركة والتى ارجو ان تكمل تخلقها الجاري في قوة وطنية واحدة تذوب فيها كل القوات العسكرية للحركات المسلحة وذلك بإكمال مسيرة تحرير السودان تحت راية واحدة وقيادة واحدة وتشكيل عسكري واحد حيث ينتهي تعدد الحركات والمقاومة وتثمر نواة المشتركة عن قوة واحدة متحالفة مع الجيش لإكمال تحرير الأرض من دنس المرتزقة وحماية العرض والأرواح والممتلكات

لقد حقق ابنائنا في القوة المشتركة بالصمود والبسالة في شمال دارفور -الفاشر-ما يجعل الانتماء لهم نصر وفخر للسودان والوحدة تعني أن تتكامل القوات هنا وهناك حيث يبدأ تحرير السودان من دارفور ويكتمل في الجزيرة مرورا بكردفان والخرطوم مع تنظيف كل جيوب التمرد في كل مكان من السودان

بعد اكتمال عملية النصر الكبير بالقضاء على المرتزقة يتم استئناف الترتيبات الأمنية بإلحاق القوة المشتركة بالقوات المسلحة دعما للجيش الواحد الذي يمثل الشعب الواحد ولا نامت أعين المرتزقة الجنجويد!!
#لا صوت يعلو صوت المشتركة-العبارة للرفيق عمار ادم#

بقلم بكري المدنى

إنضم لقناة النيلين على واتساب
.

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

منظمة حقوقية تدين اعتقال مواطن من قبل القوات المشتركة في حيس بالحديدة

أدانت منظمة حقوقية، اعتقال مواطن، من قبل القوات المشتركة التابعة لطارق صالح في مدينة حيس بمحافظة الحديدة غرب البلاد.

 

واستنكرت منظمة رايتس رادر، في بيان لها على منصة إكس، اعتقال مواطن من قبل عناصر من اللواء السابع عمالقة التابع للقوات المشتركة في مدينة حيس جنوب محافظة الحديدة للمواطن عبده علي خيشن (52 سنة) بسبب انتقاده لضغوط تمارسها قيادة اللواء على الأفراد لإجبارهم على قطع جوازات سفر.

 

 

وأكدت المنظمة أن المواطن "خيشن"، تعرض للاعتقال أثناء توجهه لصلاة المغرب واقتيد إلى سجن تابع للواء السابع خارج المدينة.

 

ودعت رايتس رادار قيادة القوات المشتركة، ممثلة بالعميد طارق صالح للتدخل للإفراج العاجل عن المواطن خيشن وضمان ألا تتكرر مثل هذه الانتهاكات بحق المدنيين.

 

ويوم أمس، أقدمت عناصر من قوة اللواء السابع - عمالقة - التابعة للقوات المشتركة بقيادة طارق صالح، على اعتقال المواطن عبده علي خيشن (52 سنة) وهو قيادي في الحزب الاشتراكي بمديرية حيس جنوب الحديدة لأسباب غير واضحة.

 

وبحسب مصادر مقربة من أسرته فإن خيشن اقتيد إلى سجن أمن اللواء خارج مركز المدينة، الذي يستخدم من حين لآخر لاحتجاز مدنيين لأسباب مختلفة خارج إطار القانون.

 

وأوضحت المصادر أن اعتقاله جاء بعد ساعات من انتقاده أسلوب الابتزاز الذي تمارسه قيادة اللواء بحق أفرادها بتوقيف الإعاشة اليومية عقاباً لتأخرهم أو رفضهم قطع جوازات سفر لأسباب غير مفهومة.

 

وأشارت المصادر، إلى خشية أسرة المواطن من سوء ظروف الاعتقال في سجن أمن اللواء الذي شهد قبل نحو 3 سنوات مقتل المواطن ياسر عليان نتيجة التعذيب في نفس السجن.

 

وطالبت أسرة المواطن عبده خيشن قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ التدخل للإفراج عنه خصوصاً وأنه يعاني من أعراض صحية نتيجة خضوعه قبل فترة وجيزة لعملية جراحية.

 

يذكر أن قيادة اللواء السابع - عمالقة - ومن بين كافة ألوية الساحل أصدرت توجيهات صارمة تلزم أفراد اللواء بقطع جوازات سفر بحجة استعدادهم للعلاج خارج الوطن في حال الإصابة، وتفرض عقوبات تتباين بين الخصم المالي أو توقيف الراتب على من يرفضون أو يتأخرون في تنفيذ ذلك.

 

واللافت أن مثل هذه التوجيهات لم تصدر قبل الهدنة القائمة منذ 3 سنوات، حتى حين كانت الحرب مع جماعة الحوثي في أوجها.


مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تكشف - لاول مرة - تفاصيل عن «صاروخ فرط صوتي»
  • القوات المسلحة اليمنية تُعلن عن بيان هام
  • 30 يونيو.. الرائد أحمد الشبراوي بطل كمين البرث اختار مكان دفنه قبل شهر من استشهاده
  • منظمة حقوقية تدين اعتقال مواطن من قبل القوات المشتركة في حيس بالحديدة
  • لماذا أطاح زيلينسكي بقائد القوات الأوكرانية المشتركة؟
  • زيلينسكي يقيل قائد القوات الأوكرانية المشتركة
  • سُقوط الحركات المسلحة.. (1-2)
  • أوكرانيا.. زيلينسكي يقيل قائد القوات المشتركة
  • وزير الري يصل جنوب السودان للتباحث حول المشروعات المشتركة
  • الأركان المشتركة الأمريكية: لا نرجّح مساعدة تل أبيب ضد حركة الفصائل اللبنانية