عربي21:
2024-06-27@08:30:24 GMT

راموس يكشف أسباب رحيله عن فريق بداياته إشبيلية

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

راموس يكشف أسباب رحيله عن فريق بداياته إشبيلية

كشف النجم الإسباني سيرجيو راموس أسباب رحيله عن فريق إشبيلية رغم أنه انضم إليه الموسم الماضي فقط.

وكان الفريق الأندلسي أعلن أمس الاثنين رحيل المدافع المخضرم الذي عاد إلى فريق بداياته بعد 18 عاما على مغادرته له للانضمام إلى ريال مدريد حيث توج بجميع الألقاب الممكنة.

وقال راموس في مؤتمر صحفي : "شكرا للجماهير على الدعم، جعلوني أشعر بأنني في بيتي مثل اليوم الأول، كانت لحظات مذهلة وفريدة من نوعها".



وأضاف القائد السابق لنادي ريال مدريد:  "انتهى عقدي وشعرت بأشياء لم أشعر بها منذ سنواتي الأولى، شكرا أيضا لبيبي كاسترو (رئيس النادي) على ثقته بي، تنتهي مرحلة رائعة من حياتي".

وتابع راموس: "كان أحد أهدافي من العودة هو ذلك الجرح الذي ظل مفتوحا بعد رحيلي في المرة الأولى، أشكر المشجعين الذين غفروا أخطائي ورحبوا بي باحترام ومودة، سأغادر وضميري مرتاح جدا".

وأوضح قائلا:  "لم أحدد ما سأفعله في المستقبل، هناك بعض المقترحات الأخرى التي قد تكون مثيرة للاهتمام، لكنني لم أفكر فيها، صحيح أن الولايات المتحدة لفتت انتباهي دائما، لكن ذلك لا يعني شيئا لأن هناك الكثير الذي يجب تقييمه قبل اتخاذ القرار".

وختم اللاعب الإسباني : "لا أفكر في الاعتزال على الإطلاق، أشعر أنني بحالة جيدة جدا من الناحية البدنية، لم تعد كرة القدم مجرد أداء، لدي الأهم لمواصلة اللعب والمنافسة وأنا بصحة جيدة، لا أعرف هل أستمر لعام أو عامين أو 3 أعوام".

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن رونالدو -زميل راموس السابق في الميرينغي- يحاول مع فرناندو هييرو المدير الرياضي لنادي النصر السعودي إقناع "المطرقة الإسبانية" بالانضمام إلى "العالمي".

ويعتبر راموس -الذي ترك ريال مدريد صيف 2021 للالتحاق بباريس سان جيرمان- أحد أعظم المدافعين في التاريخ بسجله الحافل الذي يتضمن 25 لقبا بالمجمل، بينها كأس العالم عام 2010 وكأس أوروبا لعامي 2008 و2012 مع المنتخب الوطني ودوري أبطال أوروبا (4 مرات) والدوري الإسباني (5 مرات) والدوري الفرنسي (مرتان).



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية راموس كرة القدم اشبيلية راموس كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد يوقع عقود انضمامه للقادسية السعودي

كشفت صحيفة "ماركا" الرياضية أن المدافع الدولي الإسباني المخضرم ناتشو فرنانديز، وقع اليوم الاثنين عقود انضمامه إلى القادسية السعودي قادما من ريال مدريد، في صفقة انتقال حر.

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإن ناتشو الذي يتواجد حاليا مع منتخب إسبانيا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية، وقع مع القادسية لمدة عامين.

إقرأ المزيد بعد تعليق صفقة انتقاله إلى اتحاد جدة.. القادسية يقدم عرضا لقلب دفاع ريال مدريد

وأوضحت أن ناتشو سيحصل على 10 ملايين يورو كراتب سنوي مع الفريق الصاعد حديثا إلى دوري روشن السعودي.

وكان ناتشو قريبا من الانضمام إلى اتحاد جدة، لكن المفاوضات توقفت بين الطرفين بشكل مفاجئ.

وينتهي تعاقد ناتشو مع ريال مدريد في 30 يونيو الجاري وأكد المدافع المخضرم في وقت سابق أنه يرغب في الرحيل عن الفريق الملكي لخوض تجربة جديدة في مسيرته.

يذكر أن ناتشو (34 عاما) شارك في 45 مباراة بقميص ريال مدريد في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي، وصنع هدفا واحدا في الدوري الإسباني.

المصدر: "ماركا"

مقالات مشابهة

  • وجهة جولر القادمة حال مغادرته ريال مدريد
  • القادسية الكويتي يرغب في ضم موراتا
  • بعد 23 سنة بصفوف الملكي.. ريال مدريد يعلن عن رحيل ناتشو
  • ماذا قدم ناتشو مع ريال مدريد بعد رحيله إلى الدوري السعودي؟
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة إلى ناتشو بعد إعلان رحيله عن ريال مدريد
  • رحيل ناتشو عن ريال مدريد
  • رونالدو يوجه رسالة لـ ناتشو بعد رحيله عن ريال مدريد
  • تقارير: القادسية السعودي يضم نجم ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد يوقع عقود انضمامه للقادسية السعودي
  • أنيلكا لاعب ريال مدريد و المنتخب الفرنسي السابق يحل بمراكش