تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الإيطالي ماركو روسي، المدير الفني لمنتخب المجر، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة ألمانيا، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

يواجه منتخب المجر، اليوم الأربعاء، نظيره الألماني على ملعب إم إتش بي أرينا، في لقاء ينطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

يقود دومينيك سوبوسلاي نجم ليفربول الإنجليزي، تشكيل المنتخب المجري أمام أصحاب الأرض، حيث يحمل شارة قيادة منتخب المجر، بالرغم أنه يبلغ من العمر 23 عامًا فقط.

ويتصدر منتخب ألمانيا، جدول ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات يورو 2024 برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن إيطاليا الوصيف حتى الآن.

بينما يأتي منتخب المجر ثالثًا بلا نقاط، بالتساوي مع إسكتلندا صاحب المركز الرابع والأخير في أول مجموعات يورو 2024.

تشكيل منتخب المجر لمواجهة ألمانيا

حراسة المرمى: جولاسي

خط الدفاع: أتيلا فيولا، ويلي أوربان، مارتون دارداي

خط الوسط: ميلوش كيركز، أندراس سشافير، ناجي، بينديجوز بولا، سالاي، دومينيك سوبوسلاي

وفي الهجوم: بارناباس فارجا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المجر ألمانيا يورو 2024 منتخب المجر منتخب ألمانيا تشكيل منتخب المجر سوبوسلاي اخبار يورو 2024 مباراة ألمانيا ضد المجر منتخب المجر یورو 2024

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تنتزع تعادلا مثيرا أمام سويسرا في “يورو 2024”

ألمانيا – انتزع منتخب ألمانيا، المضيف، تعادلا مثيرا أمام نظيره السويسري بهدف لمثله، الأحد، على ملعب “دوتش بنك بارك” بفرانكفورت، ضمن الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات ببطولة “يورو 2024″المجموعة الأولى من بطولة أوروبا “يورو 2024”.

ونجح “المانشافت” في الإفلات من هزيمة محققة بإدراكه هدف التعادل في الوقت القاتل من عمر اللقاء، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بعد أن ضمن التأهل لثمن النهائي من الجولة السابقة.

في المقابل، حجز المنتخب السويسري بطاقة التأهل الثانية، بعد أن رفع رصيده إلى 5 نقاط في مركز الوصافة، حققها من فوز على المجر 3-1، والتعادل في مباراتين مع اسكتلندا وألمانيا.

افتتح دان ندوي، التسجيل للمنتخب السويسري في الدقيقة 28، وأدرك هداف بوروسيا دورتموند نيكلاس فولكروغ، التعادل للمنتخب الألماني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من المباراة برأسية قوية.

وفي نفس المجموعة، حقق المنتخب المجري فوزا بشق الأنفس على نظيره الاسكتلندي بهدف دون رد، سجله كيفن تشوبوت، في الدقيقة 10 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع المنتخب المجري رصيده إلى ثلاث نقاط ليحتل المركز الثالث، وينتظر باقي مباريات الجولة الثالثة للتعرف على مدى إمكانية تأهله ضمن أفضل أربع منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعتها.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد المنتخب الإسكتلندي عند نقطة واحدة في المركز الرابع (الأخير)، ليودع البطولة.

وتستضيف ألمانيا نهائيات النسخة السابعة عشرة من كأس أمم أوروبا “يورو 2024” في الفترة من 14 يونيو/ حزيران وحتى 14 يوليو/ تموز، بمشاركة 24 منتخبا.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. دراجوس يقود رومانيا أمام سلوفاكيا
  • يورو 2024.. سلوفاكيا تسعى للتأهل من بوابة رومانيا بتشكيل هجومى
  • يورو 2024.. تشكيل هجومى لـ أوكرانيا أمام بلجيكا
  • يورو 2024.. لوكاكو يقود هجوم منتخب بلجيكا أمام أوكرانيا
  • يورو 2024.. ميتروفيتش يقود تشكيل منتخب صربيا أمام الدنمارك
  • بيلينجهام يقود تشكيل منتخب إنجلترا أمام سلوفينيا في يورو
  • ممفيس ديباي يقود تشكيل هولندا أمام النمسا في يورو 2024
  • يورو 2024.. فان دايك يقود تشكيل منتخب هولندا أمام النمسا
  • خوسيلو يقود تشكيل إسبانيا أمام ألبانيا باليورو
  • ألمانيا تنتزع تعادلا مثيرا أمام سويسرا في “يورو 2024”