تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحيى الفنان الإماراتي حسين الجسمي حفلاً غنائياً ضمن مهرجان ليلة عمر 2024 في الكويت، ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك وسط حضور مكثف من الجمهور

وأعرب الجسمي في تصريحات صحفية عن سعادته بالتواجد في الكويت، مهنئاً أمير البلاد والشعب الكويتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قائلاً: "عيدكم مبارك يا أهل الكويت.

. نهني والدنا صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح الله يحفظه .. ونهنيكم بعيد الأضحى" 

وأضاف: "الليالي معاكم ساحرة بجمال حضوركم .. وكلها فن و ذوق وحشمه"، وأضاف: "انا في الكويت يعني انا في الإمارات".

وقال الجسمي بين فقرات الحفل : "عندما أغني أمام الجمهور الكويتي فإنه يحتضنني"، وأنا سعيد بتواجدي المستمر بين أحبابي في هذه الديرة التي نشتاق لها باستمرار.

وتنقل خلال الحفل بين مجموعة كبيرة من الأغنيات التي تنظم جدولها مع الجمهور الذي غنى وفرح وصفّق وكان التميز عنوانه، وطالب بالأغنية تلوه الأخرى من أغنياته المفضلة.

وعندما وصل الجسمي الى تقديم أغانيه على آلة البيانو، أهدى الأغنية التي قدمها الى الفنان عبدالله الرويشد، وقال قبل أن يؤديها: "بغني أغنية إهداء لشخص أحبه جداً أو هما بالأحرى شخصين، وهي رسالة محبة ووفاء مني لشخص كويتي عزيز علينا جميعاً وهو سفير الأغنية الكويتية الفنان عبدالله الرويشد، وقدم أغنية "يا ناسين الحبايب"، وأتبعها بأغنية "تعبت" من أغنياته الخاصة أيضاً على آلة البيانو.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حسين الجسمي الفنان الاماراتي حسين الجسمي

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية 18 يوليو

يحيي النجم الكبير عمرو دياب حفلا غنائيًا في بوليفارد سيتي بالعاصمة السعودية الرياض، يوم 18 يوليو المقبل، ضمن سلسلة حفلات "جولة المملكة".

ومن المقرر أن يقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة والتي يحبها الجمهور.

ويستعد عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي كبير في مراسي الساحل الشمالي، يوم 29 يونيو المقبل، بمشاركة الدي جي العالمي آدم بورت.

وطرح الهضبة قبل عيد الأضحى مباشرة أغنيتين هما "الطعامة" و"تتحبي" وتصدرتا تريند يوتيوب وتريند موقع التواصل الاجتماعي إكس.

أغنية "الطعامة" من كلمات تامر حسين ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم.

أما أغنية "تتحبي" من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.

وأحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلا هو الأضخم في قلب العاصمة اللبنانية بيروت حيث شهد الحفل حضور أكثر من ٢٢ ألف متفرج محققا أعلى رقم للحضور الجماهيري في حفلات صيف لبنان حتى الآن.

وللعام الثاني على التوالي تسبب حفل الهضبة في اغلاق الشوارع الرئيسية ببيروت ، وذلك نظرا للتكدس المروري الذي سببه الاقبال الكبير على الحفل قبل انطلاقه بساعات.

وقبل انطلاق الحفل احتشد الآلاف في انتظار صعود عمرو دياب مرددين أشهر أغانيه حتى صعد لخشبة المسرح على أنغام أغنيته "يا أنا يا لأ".

ألبوم “مكانك” عمرو دياب: 

وطرح عمرو دياب حديثًا ألبوم “مكانك”، الذي مازال يتصدر قوائم الأكثر استماعًا محليًا وعربيًا على منصة الموسيقة الشهيرة “أنغامي”، وبلغ عدد مشاهداته أكثر من 30 مليون مشاهدة خلال ما يقرب من شهر من طرحه عبر المنصة.

وقدم عمرو دياب في ألبوم مكانك 12 أغنية هي: “بيوحشنا، سلامك وصلي، معرفش حد بالاسم ده، ظبط مودها، واخدين راحتهم، مكانك، ياقمر، لوحدنا، الكلام ليك، ماتتعوضش، مابتغيبش، المعنويات مرتفعة”.

ويتصدر مكانك قوائم الأكثر استماعًا محليًا وعربيًا على منصة أنغامي الشهيرة بعدد من أغاني “مكانك”، وتعاون عمرو دياب في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين منهم: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفًا وملحنًا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

مقالات مشابهة

  • 30 يونيو .. مشاركة ملحوظة للفنانين وأغان وطنية ترسم قصة الثورة
  • سامح حسين يواصل الترويج لمسرحية «عامل قلق» (صور)
  • بعد غياب عامين: كاظم الساهر يلتقى الجمهور المصرى بالقاهرة الجديدة
  • السجن 4 سنوات للنائب الكويتي السابق وليد الطبطبائي.. اعرف السبب
  • دولة الكويت تؤكد حرصها الدائم على دعم أنشطة صندوق “أوبك” التنموية
  • تعيين لاعب الهلال السابق مديراً للهيئة العامة للرياضة بالكويت
  • عمرو دياب يروج لحفلته في السعودية
  • عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية 18 يوليو
  • القضاء الكويتي يصدر حكمه على البرلماني السابق وليد الطبطائي
  • حسين الجسمي: وجودي في غزة واجب إنساني رغم المخاطر