أثار رجل سوداني مقيم مع زوجته بالمملكة العربية السعودية, ضجت إسفيرية غير مسبوقة, وذلك بعد نشره مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد ظهر الرجل وهو يقوم بوضع “الحناء” لزوجته في أصابع يديها بمنزلهم بالسعودية.

وبرر الرجل فعلته بأن ما دفعه لذلك هو ارتفاع سعر رسم “الحناء” داخل محلات “الكوافير” السودانية بالسعودية, حيث وصل سعر وضع “الحناء” إلى 500 ريال, ومع ذلك غير متوفرة.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبحسب تعليقاته التي تابعها محرر موقع النيلين انقسم ما بين منتقد ومهاجم للرجل وما بين متعاطف معه.

وترى الفئة الأولى أن الرجل أقدم على فعل لم يسبقه عليه رجل سوداني, بينما ترى الفئة الثانية أن الأمر عادي طالما أن المرأة زوجته وتتزين له, ولكنه أخطأ في التصوير والنشر على السوشيال ميديا.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. أحد أفراد الدعم السريع يثير التساؤولات بعد رفعه علم “أثيوبيا” خلال احتفالات “الدعامة” بدخولهم مدينة “الفولة”

أثار أحد أفراد الدعم السريع بالسودان التساؤولات خلال مشاركته لزملائه الاحتفالات باقتحامهم لمدينة “الفولة”, عاصمة ولاية غرب كردفان.

وبحسب مقطع فيديو متداول رصده محرر موقع النيلين فقد ظهر فرد الدعم السريع وهو يرفع علم دولة “أثيوبيا”, ويلوح به خلال الاحتفالات.

لقطة “الدعامي” أثارت عدد من التساؤولات على مواقع التواصل الاجتماعي السودانية وأبرزها (هل استعان الدعم السريع بجنود من أثيوبيا ليقاتلوا معه؟).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة