شفق نيوز:
2024-06-27@09:37:27 GMT

يورو 2024.. كرواتيا تتعثر أمام ألبانيا بهدف قاتل

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

يورو 2024.. كرواتيا تتعثر أمام ألبانيا بهدف قاتل

يورو 2024.. كرواتيا تتعثر أمام ألبانيا بهدف قاتل.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كرواتيا البانيا يورو 2024

إقرأ أيضاً:

شاهد.. إيطاليا تصعق كرواتيا وتتأهل لثمن نهائي يورو 2024 وإسبانيا تحقق العلامة الكاملة

سجل ماتيا زاكايني هدفا في الوقت بدل الضائع ليقود إيطاليا للتعادل 1-1 مع كرواتيا لتتأهل بلاده للدور ثمن النهائي لبطولة كأس أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، فيما حققت إسبانيا متصدرة المجموعة العلامة الكاملة بالفوز 1-0 على ألبانيا، اليوم الاثنين في ختام مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول.

ورفعت إيطاليا رصيدها إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف إسبانيا متصدرة المجموعة الثانية ليتأهلا سويا لمرحلة خروج المغلوب. بينما تجمد رصيد كرواتيا عند نقطتين لتودع البطولة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مباشر.. مباراة إسبانيا وألبانيا في يورو 2024list 2 of 2شاهد ملخص مباراة إيطاليا ضد كرواتيا في يورو 2024end of list

وأحرز البديل زاكايني هدفا بتسديدة متقنة في الزاوية العليا في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع ليتعادل فريق المدرب لوتشيانو سباليتي.

وكان لوكا مودريتش قد منح التقدم لكرواتيا في الدقيقة 55 بعدما تابع كرة مرتدة وسجل في شباك جيانلويجي دوناروما بعد لحظات من تصدى حارس إيطاليا لركلة جزاء من لاعب ريال مدريد المخضرم.

حسرة المنتخب الكرواتي بعد هدف التعادل (رويترز) إسبانيا تحقق العلامة الكاملة

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، سجل فيران توريس هدفا في الشوط الأول ليقود إسبانيا لتحقيق العلامة الكاملة بدور المجموعات ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024 بتغلبها 1-صفر على ألبانيا التي ودعت البطولة.

وكانت إسبانيا قد ضمنت التأهل في صدارة مجموعتها الثانية بعد فوزها بأول مباراتين. وغير لويس دي لا فوينتي مدرب إسبانيا تشكيلته الأساسية بالكامل إذ كان المدافع إيمريك لابورت هو اللاعب الوحيد الذي كان ضمن التشكيلة الأساسية التي شاركت في الفوز على إيطاليا.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 13 عندما سدد توريس كرة بيسراه من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم إلى داخل الشباك مستغلا تمريرة بينية من داني أولمو.

وبهذا تودع ألبانيا البطولة بعدما أنهت دور المجموعات في المركز الأخير بنقطة واحدة.

مقالات مشابهة

  • بهدف قاتل في شباك كرواتيا.. إيطاليا تبعث “من الموت” وتبلغ ثمن نهائي كأس أوروبا
  • شاهد.. إيطاليا تصعق كرواتيا وتتأهل لثمن نهائي يورو 2024 وإسبانيا تحقق العلامة الكاملة
  • إيطاليا تقلب الطاولة على كرواتيا بهدف قاتل أقصى رفاق مودريتش من كأس أوروبا
  • نتيجة مباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024
  • يورو 2024.. ايطاليا تخطف التاهل من كرواتيا في الدقيقة الاخيرة من المباراة
  • يورو 2024.. إيطاليا تتأهل لدور الـ16 بهدف قاتل وتقصي كرواتيا
  • إيطاليا تتأهل لدور الـ16 بهدف قاتل أطاح بـ كرواتيا خارج يورو 2024 «فيديو»
  • "اليويفا" يعاقب الألباني داكو على انتهاكه القواعد الأساسية للسلوك اللائق في "يورو 2024"
  • ماذا تحتاج إيطاليا في موقعتها ضد كرواتيا لتجنب الخروج المبكر من "يورو 2024"؟
  • موعد مباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة